تناول الطعام


ستجد ما تطوق له

أول نقطة توقف، موريموتو دبي. من بنات أفكار الطاهي الشهير ماساهارو موريموتو، يقدم المطعم المأكولات اليابانية ذات التوجه العالمي في مكان رائع في الطابقين 23 و24. تكشف ’نوافذ موريموتو الممتدة من الأرض إلى السقف أفق دبي ومطابخ مفتوحة تجعلك تعيش وسط الحدث وذلك بمساعدة ’طهاة تيبانياكي الأفضل في العالم. باستا!، ملتقى ممتع يجمع بين عناصر من مطعم بيتزا نابولي، مطعم تراتوريا الروماني ومطعم فلورنسي يقدم شرائح اللحم يطل على قناة دبي المائية في الطابق الأرضي. بفضل طاهينا الشهير الداخلي الثاني، ديفيد مايرز، ترتقي هذه البقعة المثيرة بفرن الطوب الإيطالي إلى المستوى التالي.

بلو بلانك، المطعم الثاني الداخلي لديفيد ميرز’ ويُعد المنزل الريفي الفرنسي الواقع في قلب وسط مدينة دبي. يكتمل جمال هذا المكان بفضل أبواب زرقاء ريفية وحديقة مزروعة باللافندر تمتد نوافذها من الأرض إلى السقف وديكور مستوحى من الطراز القديم، ’وتتجلى اللمسة الفنية في موقد الحطب. توقع الاستمتاع بتناول اللحوم الممتازة والمأكولات البحرية الطازجة والخضراوات الموسمية؛ كما يُخبز الخبز الطازج في فرن في الطابق العلوي مع مجموعة مختارة من مشروب العنب المخمر المتميز.

بهار، البراسيري الشرق أوسطي العصري لدينا والذي يحمل اسم “التوابل العربية،” يضفي على المطبخ الحديث لمسة تقليدية. انغمس في التنوعات غير المتوقعة للأطباق المحلية الكلاسيكية، مثل صيادية أسماك الرمال، وصاج السلطعون المقرمش ذي القشرة الطرية، والشاي المثلج المحلى بالكركدية. عندما تنتهي فترة العمل من 9 إلى 5، تتحول صالة مطعم بهار إلى منطقة جذب للترفيه طوال الليل.

هل تحتاج إلى تغيير حالتك المزاجية؟ الحبوب المزروعة على استعداد لمساعدتك. يعرف المحليون أن هذه بعض أفضل الحبوب المزروعة في الجوار، لذا’ فمن الممكن أن تراها هنا.

خدمات حفلات الزفاف

تقديم الطعام من مطعم محلي

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 150.00 AED

فرنسي

Bleu Blanc by David Myers

يُشرف الشيف ديفيد مايرز على هذا المطعم الأنيق، الذي يقدم مذاق أطعمة جنوب فرنسا هنا في وسط مدينة دبي. يتميز مطعم بلو بلان بالشواية الريفية التي تعمل بواسطة الخشب، ويضم بارًا أنيقًا. استمتع بتناول المقبلات الشهية على نغمات الموسيقى الجميلة.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 512 5599

شرق أوسطي

BHAR

يدير الطاهي مهند الشمالي دفّة مطعم بحر ويقدّم أطباقًا على الطراز الشرق أوسطي، مع غيرها من الأطباق المحبّبة التي تقدّم بشكل جميل كما أنّها لذيذة. انضم إلينا لتناول وجبة رائعة أثناء غروب الشمس في يوم آخر ناجح في وسط مدينة دبي.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 512 5599

ياباني

Morimoto Dubai

ينتظرك مزيج عصري من النكهات اليابانية التقليدية والتأثيرات الغربية في هذا المطعم الواسع، الذي يقع في الطابق 23 من الفندق. يعرض فندق موريموتو دبي تراسين، وبار، وعدادات السوشي.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 512 5599

الإيطالية

BASTA! by David Myers

لا يمِلّ نزلاء الفندق وسكان دبي المحليين من مطعمنا الإيطالي النابض بالحياة، الذي يجمع بين عناصر المطعم الروماني، ومطعم اللحوم الفلورنسي ومطعم البيتزا في نابولي. تناوَل الطعام في أجواء مميزة مع قناة دبي المائية في الخلفية.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 512 5599

عالمي

Grounded

يمكنك الاستمتاع بمغامرة وسط مدينة دبي في هذا المطعم البهيج، الذي يقدم قهوة سيفين فورتونز المحمّصة محليًا، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة الطازجة وغيرها من الأصناف الجاهزة الأخرى.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء الهاتف: +971 4 512 5599

إنجليزي, 20.9 KM

The Croft

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 319 4000

عالمي, 20.9 KM

Observatory Bar & Grill

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 319 4000

أمريكا الجنوبية, 1.9 KM

Garden

قواعد الزي: ملابس عادية

عالمي, 1.9 KM

Bridgewater Tavern

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

هندي, 1.9 KM

Rang Mahal

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

أمريكي, 1.9 KM

Weslodge Saloon

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

مطعم يقدم شرائح لحم, 1.9 KM

Prime68 Steakhouse

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +971 4 414 3000