فندق شيراتون جراند، دبي

شارع الشيخ زايد، ص.ب. 123979, دبي 123979 الإمارات العربية المتحدة
+971 4 503 4444

تناول الطعام


استمتع بشرب المرطبات مع إطلالة خلابة

مطعم لأصحاب الذوق الرفيع. دلل نفسك بتناول المأكولات اللذيذة واترك حواسك تنغمس في قوائم الطعام المميزة التي صممها خبراء الطهي المبتكرون لدينا. استمتع بسبع محطات عمل في مطعم فيست التفاعلي النابض بالحياة مع مجموعة متنوعة وثرية من تجارب تناول الطعام، ونهج “المكونات الطازجة من السوق مباشرة”، ومفهوم المطبخ المفتوح، والخدمة على الطريقة العائلية.

لا تفوتك’ فرصة الاستمتاع بأحد أعلى بارات الأسطح في دبي مع لمسة النادي الشاطئي المتوسطي، حيث تتمتع خلال اليوم بتشكيلة واسعة من تجارب تناول الطعام من المأكولات الخفيفة والكوكتيلات الممتعة والمشروبات التي تتناولها عند الغروب فيما تتلذذ بالإطلالة على أفق دبي.

انعم بالاسترخاء فيما تفوح الأجواء بأريج القهوة الطازجة والأطايب الشهية المخبوزة في مقهانا “لينك آت شيراتون”. استرخ واستمتع بالأجواء أثناء عقد اجتماع عمل سريع أو الانخراط في حديث ممتع أو تذوق عينات شهية ولذيذة.

عالمي

Feast

استمتع بتناول نكهات من جميع أنحاء العالم في هذا المطعم الأنيق بأجوائه التفاعلية. مشوي، أو مقلي، أو محمّر، تحتفل أطباقنا بالطهي من القلب وتتميز بطريقة صحية وحديثة للتحضير والعرض.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +971 4 503 4444

مقهى

Link@Sheraton Cafe

يمكنك الاستمتاع برائحة القهوة الطازجة والمأكولات الشهية المخبوزة في مقهى الفندق الذي يعمل على مدار الساعة في وسط دبي.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +971 4 503 4444

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 125.00 AED

مشويات

Dawn & Dusk

هل تبحث عن المزيج الأمثل من الراحة والاسترخاء؟ اعثر على ملاذك الخاص في واحد من أرقى البارات الموجودة على السطح بجانب حوض السباحة في دبي.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 503 4444

عالمي

Sheraton Club Lounge

تذوق كل شيء، طوال اليوم في دبي، مع وجبة إفطار مجانية، ووجبات خفيفة طوال اليوم، وخدمة Wi-Fi ممتازة في صالة فندقنا. يرجى ملاحظة أنه يجب ألا يقل عمر النزلاء عن 12 عامًا للدخول من الساعة 6 مساءً إلى 11 مساءً.

يفتح أبوابه للإفطار قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

كاريبيان

Miss Lily's

تقدم قائمة مطعمنا مأكولات حديثة خاصة بأطباق الجزيرة، حيث إنها مستخلصة من الجذور المتنوعة للأطباق الجامايكية. باختصار، ميس ليليز هي عطلة استوائية في وسط مدينة دبي العالمية.

يفتح أبوابه للعشاء

حانة

Moe's on the 5th

اشعر بالتنقل إلى وسط مدينة نيويورك في 1920 في مو في الخامس. إنه وجهة تجذب الحشود اليومية ، يقدم بارنا المميز جوًا ساحرًا أنيقًا يدعو إلى محادثات غنية ويضحك على الكوكتيلات المصنوعة يدويًا.

يفتح أبوابه للعشاء

غير ذلك

Alice

أليس هو عبارة عن صالة وبار مطعم صمم لإلهام، وإثارة، وأسِر خيال رواد المطاعم، ويقدم المأكولات الأوروبية مع التأثير الياباني، ويتم التقديم بأسلوب مرِح ومسرحي.

يفتح أبوابه للعشاء الهاتف: +971 4 344 7966

إسباني

NIDO

يوفر هذا المكان الذي يضم 12 طاولة و70 مقعد تجربة طعام غير رسمية تعتمد على الوجبات الخفيفة الإسبانية التقليدية الأكثير شهرة. يدعو أسلوب الترفيه غير الرسمي النزلاء لتناول الكوكتيلات، ولعب البلياردو، وتناول الطعام الرائع.

يفتح أبوابه للعشاء الهاتف: +971 4 333 3055

back to top