انغمس في مجموعة متنوعة من المطابخ المقدمة على أيدي خبراء

استمتع بالمأكولات المميزة سواء كنت تبحث عن أفضل ما في مطبخ لا ماما’ مع الأطباق الإيطالية الكلاسيكية الأصيلة في مطعم تشاو Ciao أو الأطباق الصينية المصنوعة خصيصًا في مطعم بيكوك. على الرمال الذهبية لشقق شاطئ جميرا تقع صالة بليس، حيث يمكنك الاسترخاء في كابينة خاصة مع مشروب منعش. بموقعه في أحضان حدائق الفندق الجميلة، يمكن لنزلاء مطعم الحديقة الاستمتاع بالأطباق الشرق أوسطية، وجميعها مطهوة طازجة باستخدام التوابل الأصيلة والمنتجات المحلية. يتميز بار المسبح أزور، المظلل بأشجار النخيل، بموقع جميل ومريح في وجود البحر المتلألئ من جانب ومسبح مثالي على الجانب الآخر، ويضم قائمة تتناسب معه. في كل ليلة، يأتيك بالم جاردن بفكرة مطبخية طازجة والبوفيه مليء بالنكهات العالمية.

مطبخ عالمي

Palm Garden Restaurant & Terrace

يقدم مطعم وتراس بالم غاردن في فندقنا مجموعة من الوجبات اللذيذة القادمة من بلدان مثل لبنان وإيطاليا وألمانيا والهند. كما أنه يستضيف واحدة من أفضل الليالي في شاطئ جميرا.

يفتح أبوابه للإفطار، والغداء، والعشاء

الهاتف: +971 4 315 3838

خدمات الطعام

منطقة شواء و/أو تنزه

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 115.00 AED

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 65.00 AED

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 115.00 AED

مطبخ صيني

The Peacock Chinese Restaurant

يقدم مطعم بيكوك (Peacock) الصيني، المتخصص بالأطباق الصينية والسيشوانية الأصيلة، تشكيلة من الأطباق المختلفة والخيارات النباتية. تجربة طعام مريحة مع ديكور على طراز زن، وأجواء جيدة التهوية ورحبة ومعاصرة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +971 4 315 3838

مطبخ البحر المتوسط

Azure Pool Bar & Restaurant

يمنح بار ومطعم أزور ضيوف فندق جميرا بيتش فرصة رائعة للاستمتاع بالأجواء المفتوحة ووجباته الخفيفة المميزة والمزة والسلاطات والسندويتشات والمشويات والمشروبات المنعشة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +971 4 315 3838

مطبخ الشرق الأوسط

Al Hadiqa Restaurant and Tent

استمتع بأمسية مليئة بأطيب الأطعمة العربية في أفضل وجهة عشاء في الهواء الطلق مع مطعم وخيمة الحديقة لتناول الطعام في جميرا بيتش.

يفتح أبوابه للعشاء الهاتف: +971 4 315 3838

مطبخ أمريكي

Black Goose Buns & Brews

يُعد مطعم بلاك جوز بانز آند بروز المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم شاق طويل - مع مشروبات رائعة وطعامًا طيب المذاق، ومنطقة جلوس في الهواء الطلق للاستمتاع بإطلالات خلابة على الشاطئ. سواء كنت تستمتع بوقتك مع أصدقائك أو تبحثون عن مكان عشاء مريح، فهذا هو المكان المثالي.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +971 4 315 3838

مطبخ هندي

Chilli & Chutney

يقدم المطعم وجبة طعام مريحة ولكنها توفر تجربة تذوق مثيرة للفضول مع قائمة طعام مستوحاة من الثراء المتنوع للطهي في شمال الهند، لتعكس منظورًا جديدًا لمأكولات المطبخ الهندي.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

مطبخ الشرق الأوسط, 0.2 KM

Seven Sands

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

back to top