تناول الطعام


Friday Brunch and more near Dubai Marina

The restaurants and bars at The Westin Dubai Mina Seyahi Beach Resort & Marina offer unforgettable dining experiences. Featuring eclectic styles and atmospheres, our venues present a range of expertly prepared international fares, from Italian to Indian.

The romantic Bussola Restaurant serves freshly prepared pizzas and exquisitely authentic Italian cuisine, while Mina's Kitchen light-filled space offers an exciting open kitchen and delectable comfort foods from around the globe. Savor the freshest, finest dishes and let the Sui Mui tempt you with the delicious tastes and exotic aromas of Thailand.

Our licensed bars allow you to share a light meal or relaxing tea, enjoy specialty beers and cocktails in a sleek and ambient setting or graze on gourmet cheeses. On Friday afternoons, indulge in a satisfying buffet-style dining experience encompassing decadent choices and fine champagne at our signature Bubbalicious Brunch.

آسيوي

Sui Mui

سو ميو، مطعم آسيوي مرح مع مهمة لتقديم متعة وطعم وشعور آسيويين في قلب دبي.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 4 511 7373

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 135.00 AED

أسباني

El Sur

يتميز هذا البار والمطعم المرخص النابض بالحياة والحيوية، بعرض مهارات طهاة من الطراز العالمي في دبي. استكشف قائمة مبتكرة تجمع بين الأطباق المفضلة الإسبانية الكلاسيكية مع لمسات معاصرة وأفضل المكونات من جميع أنحاء العالم.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +971 4 511 7434

إيطالي

Bussola

استمتع بتجربة النكهات الفريدة للأطعمة الإيطالية، على بُعد خطوات من دبي مارينا. يفتح مطعم بيتزا بوسولا (Bussola Pizzeria) بشكل موسمي في الطابق الثاني من مطعم بوسولا (Bussola)، ويتميز بأنه محاط بإطلالات رائعة على مياه الخليج الهادئة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء الهاتف: +971 4 511 7373

مختلف

Oeno Wine Bar

يُعد أوينو بارًا جذابًا لتجمُّع ما بعد الاجتماعات أو للاستمتاع بليلة نابضة بالحيوية مع مشروب العنب المخمر المستورد وأجواء عصرية بعد العمل في دبي. شاهد غرفة الجبن لدينا أو تذوق مشهياتنا الرائعة، بدايةً من مشروبات الفواكه الكحولية وحتى المشروب الفوار الممتاز.

الهاتف: +971 4 511 7373

مختلف

The Pool Bars

خذ استراحة من حرارة أشعة شمس دبي وانتعش بالماء مع وجبة خفيفة أو مشروب ترطيب في بار حوض سباحة المظلل. بعد الاستمتاع بالمياه المنعشة طوال اليوم، استمتع ببدء أمسية مثالية مع مشروب عند غروب الشمس في بار حوض السباحة.

الشواء

Baba

يحتفل مطعم بابا جريل (Baba Grill) بأفضل المأكولات التركية، ويقدم تجربة مثيرة لتناول الطعام واستكشاف المأكولات في دبي.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 4 511; ext= 7373

back to top