تناول العشاء


يفخر فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد، دبي بتوفير مجموعة متنوعة من المطاعم المميزة. من مطعم لويجيز الساحر، الذي يتميز بالأطباق الإيطالية اللذيذة، إلى صالة سكاي ليفل 43 على السطح، والتي تتيح إطلالة على أفق دبي الجميل، إلى تناول الطعام طوال اليوم في إيتيري، لدينا خيار للجميع.

بيتزا

Luigi's Pizzeria

يقدم مطعم لويجيز بيتزيريا (Luigi’s Pizzeria) مجموعة شهية من البيتزا الرقيقة المطهوة على الخشب والمليئة بالنكهات، وهو يعد وجهة مثالية لجميع أفراد الأسرة..

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

مطبخ عالمي

Level 43 Sky Lounge

تتميز صالة سكاي لاونج 43 أعلى سطح فندق فور بوينتس باي شيراتون طريق الشيخ زايد بدبي، بإطلالة لا مثيل لها توفر رؤية بزاوية 360 درجة على مدينتنا. أثناء النهار نقدّم لضيوفنا خدمات البار على حوض السباحة ويتحوّل المكان إلى صالة مطعم فاخرة جذابة ليلاً.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +971 56 414 2213

طابق 43 - البار طابق 43، الواجهة الداخلية طابق 43 - البار

مطبخ أمريكي

Charlie's

تفضل بزيارة تشارليز (Charlie's) لتجربة الحانة التقليدية غير الرسمية في قلب دبي. يقدم هذا المكان طعامًا شهيًا ومريحًا، من البرغر أو شرائح اللحم أو الأجنحة الحارة، فالجميع سيجد ما يناسبه في حانة تشارليز (Charlie's).

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +971 4 323 0333

مطبخ هندي

Purani Dilli

تقدم قائمة الطعام في مطعم الفندق الهندي بشارع الشيخ زايد بالقرب من دبي مول، نكهات ماضي دلهي العريق بأكثر أشكاله أصالة، وتسلّط الضوء على الأطباق المفضلة المتنوعة من الشوارع الأسطورية لدلهي العتيقة، منشأ المأكولات المغولية.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

خدمات حفلات الزفاف

تقديم الطعام من مطعم محلي

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 95.00 AED

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 75.00 AED

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 95.00 AED

back to top