المطاعم


زد من شهيتك للأكل في نخلة جُميرا بدبي

استمتع بالجلوس في البار أثناء تناولك الطعام في فندق دبليو دبي - النخلة. نوفر لك بعض الخصوصية في البارات والمطاعم لدينا. أضفِ المزيد من السحر والجاذبية إلى تجربة الجلوس أعلى السطح في بار سوب الذي يعرض أجواء الشاطئ الجنوبي في أفق دبي. استمتع بأشهى المأكولات من طهاتنا الحاصلين على نجمة ميشلان. يُعد مطعم أكيرا باك أول مطعم ياباني في الشرق الأوسط في حين أن تورنو سوبيتو هو أول مطعم لماسيمو بوتورا خارج إيطاليا. استمتع بإطلالات الشاطئ من حجيرة الاستراحة في منصة ويت (®WET) بجوار حوض السباحة أو توجه إلى صالة دبليو حيث تغوص الشمس في أعماق بحر العرب. اخدم نفسك في دبليو دبي - النخلة.

مطبخ إيطالي

Torno Subito

يقدم ماسيمو بوتورا، العبقري وراء تصنيف أفضل مطعم في العالم، مطعمه الأول خارج إيطاليا. يأتيكم مطعم تورنو سوبيتو (Torno Subito) بالأجواء الإيطالية في وجهة مكان يتسم بالمرح والجاذبية، حيث العودة بالزمن إلى الريفييرا الإيطالية في الستينيات.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 4 245 5800

مطبخ ياباني

Akira Back

يضيف الشيف المعروف عالميًا أكيرا باك، أسلوبه الخاص على وصفات المطبخ الياباني المفعم بالحيوية ويحضرها مع إضافة لمسات كورية. يقدم المطعم مأكولات محضرة باستخدام المنتجات الموسمية ومن مكونات تأتي من مصادر تعتمد على الخبرة والحرفية.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 4 245 5800

مطبخ عالمي

WET Deck

استمتع بمشروبات الديتوكس للتخلص من السموم بجانب حوض السباحة، وانغمس في الوجبات اللذيذة على منصة حوض السباحة WET®. بينما تستمتع تحت أشعة شمس دبي، يُحضِّر خبراء المشروبات مشروبًا منعشًا لك وينسق الدي جيه لدينا المقطوعات الموسيقية لقضاء عطلة جديدة.

يفتح أبوابه للغداء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +971 4 245 5800

خدمات الطعام

منطقة شواء و/أو تنزه

تقديم الطعام من مطعم محلي

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 155.00 AED

مطبخ أمريكا اللاتينية

SoBe - Rooftop bar

استمتع بزيارة ملعب بنمط الآرت ديكو للبالغين. يتميز البار الموجود على السطح المخصص للبالغين فقط بأضواء نابضة بالحياة وطاولات كوكتيل ملونة وفن الشارع المعاصر ومشروبات شهية. للاستمتاع بإطلالات لا حدود لها لأفق دبي وبحر العرب. #SoBeIt.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 245 5800

مطبخ مختلف

W Lounge

يمكنك تناول مشروبات الكوكتيل المميزة اثنين بسعر واحد، أو تذوق الأطباق الصغيرة بطراز مقبلات التاباس في صالة فندق دبليو. تتميز هذه الصالة بمنطقة جلوس ساحرة بها أريكة أرجوانية دائرية، وموقد نار على طراز بدوي تحت أضواء معلقة لافتة للنظر مع إطلالات على مدينة دبي ونخلة جميرا. تتميز مساحتنا بكونها تتناسب مع أي حالة مزاجية بما تحمله من المعاني الإيجابية.

يفتح أبوابه للإفطار، والغداء، والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 245 5800

مطبخ عالمي

LIV

يوجد لدينا دائمًا خيارات أكثر خضرة وخفّة ونضارة وإشراقًا في قائمة الإفطار والغداء والعشاء، ولكنّنا سنقدم أيضًا خيارات ريتوكس شهية بلمسات مميزة.

يفتح أبوابه للإفطار، والغداء، والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 4 245 5800

back to top