تناول الطعام


الاختيارات المتنوعة من الأطعمة تجعل من منتجع لو ميريديان شاطئ العقة مكان مثاليا لاستضافة حفلات الذكرى السنوية وأعياد الميلاد والزفاف أو أية مناسبات خاصة.

ستشعر بالسعادة الغامرة في رحلة عبر فن الطهي من خلال تجربة الأذواق الأصيلة اللذيذة من جميع أنحاء العالم في مطاعمنا وباراتنا الثمانية.

وبالطبع، يمكن للضيوف الذين يفضلون قضاء ليلة هادئة في غرفهم الاستمتاع بمذاق الطعام في جو من الراحة من خلال خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة.

تايلندي

Taste

من وحي فن المطبخ التايلاندي الراقي، يقدم مطعم تايست مجموعة من الأطباق الشهية التي يسيل لها لعابك وسط أجواء تتميز بالأناقة. كما يحتوي على بار له رخصة مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق خلال الأشهر الأكثر حرارة.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

عالمي

Views Restaurant

يرحب مطعم Views بالرواد ويقدم لهم أصنافًا رائعة من جميع أنحاء العالم مع بوفيه شامل يقدم على الإفطار والغداء والعشاء. يقدم المطعم المعاصر الأطباق العالمية المميزة في أيام الأسبوع والليالي ذات الطابع الخاص في عطلات نهاية الأسبوع.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 9 244 9000

متوسطي

Baywatch Beach & Pool Bar

أطعمة متوسطية طازجة على الشاطئ، لا يمكن الحصول على ما هو أفضل من ذلك بكثير.

يفتح أبوابه في الغداء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +971 9 244 9000

تألّق لو ميريديان

يضيف برنامج الكوكتيلات لو ميريديان سباركلينج لمسة عصرية للتطور المستمر للمشروبات فاتحة الشهية الكلاسيكية. يضفي برنامج مشروبات الكوكتيل الذي يضم مجموعة من المشروبات الفوارة أسلوبًا حماسيًا للحشود في مركز لو ميريديان.

خدمات حفلات الزفاف

منطقة شواء و/أو تنزه

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 89.00 AED

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 95.00 AED

مشويات

Gonu Bar & Grill

مع تميزه بموقع فريد على شواطئ المحيط الهندي، يقدم مطعم وبار جونو غريل مجموعة متميزة من أصناف المشويات وشرائح اللحم والكباب والمشروبات المنعشة. تمتع بالطقس المنعش على مدار العام بفضل نسمات المحيط العليلة. المكان المثالي لقضاء أمسية رومانسية.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

الإيطالية

Sapore

مطعم إيطالي أنيق يطل على حداتق غناء وواحد من أكبر أحواض السباحة في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للنزلاء تناول وجباتهم داخل غرفة الطعام مكيفة الهواء أو الاستمتاع بهواء البحر المنعش في الشرفة الخارجية.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 9 244 9000

back to top