فندق بريزيدنت ويلسون، أحد فنادق لاكشيري كوليكشِن، جنيف

‎47, Quai Wilson‎, جنيف 1211 سويسرا
+41 22 906 66 66

تناول الطعام


تجارب الطعام الرائعة

من المأكولات المحلية إلى المأكولات العالمية، توفر خيارات تناول الطعام في فندق بريزيدنت ويلسون جميع الأذواق، بينما تضمن الخدمة التي لا تشوبها شائبة وجبة لا مثيل لها.

تم منح خيارات تذوق الطعام في مطعم باي فيو في جنيف، الذي أعده رئيس الطهاة الشهير ميشيل روث، جائزة نجمة ميشلين منذ عام 2014، وتعتمد حصريًا على المكونات الموسمية الرئيسية في المنطقة. مطعم أرابيسك هو المطعم اللبناني الأكثر شعبية في جنيف، وهو يقدم الذوق الأصيل لإغراء الضيوف. في مطعم يومامي،’المكان الثاني الخاص بالشيف روث، يتم استحضار الأذواق اليابانية مع التقاليد الفرنسية، بينما يتم تقديم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات في بار جلو وحديقة المسبح خلال فصل الصيف مع إطلالات بانورامية على بحيرة جنيف ومون بلان.

منذ عام 2012، شغل روث منصب’مستشار الطهي والشيف التنفيذي في الفندق. وهو من مواطني مدينة موسيل، ولديه خبرة كبيرة في المأكولات الفندقية الفاخرة،’وهو أحد أشهر الطهاة في فرنسا. حصل على لقب Meilleur Apprenti de France في العام 1977، وفاز بجائزة بيير تايتينجير الدولية للطهي العام 1985. وحصل على أعلى جائزة في فرنسا the Bocuse d’Or، ولقب Meilleur Ouvrier de France في العام 1991، كما حصل على لقب Chevalier de l’Ordre de la Légion d’Honneur في العام 2006.

قد يتم حجز كل من مطاعمنا للتجمعات الخاصة. إن موظفينا المتفانين والودودين، بالإضافة إلى الجو الفريد لكل منفذ، والتنوع والجودة اللذان يقدمهما الفندق، يعدان بتجربة طعام لا تُنسى. يمكن أن يوصي نادل مشروب العنب المخمر بمزيج من مشروب العنب المخمر السويسري الفاخر.

تتوفر خدمة تناول الطعام داخل الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، مع مجموعة مختارة من الأطباق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى قائمة’طعام للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ترتيب خدمة القيام بنزهة.

فرنسي

Bayview by Michel Roth

اكتشف المأكولات الرائعة والشهية للطاهي ميشيل روث الحائز على نجمة ميشلاين في مطعم باي فيو لتقديم الطعام الفاخر. استمتع بالمطبخ الموسمي في أجواء أنيقة تواجه البانوراما الساحرة للبحيرة ومونت بلانك.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: جاكيت

الهاتف: +41 22 906 65 52

شرق أوسطي

Arabesque

ابتعد عن صخب الحياة إلى الأجواء المحيطة التي تتميز بالصفاء والروعة لارابيسك، حيث يتم تقديم الخبراء إلى النكهات الرائعة لمطبخ الطاهي اللبناني الأصيل والتي تجمع بين الأطباق التقليدية والإبداعية المميزة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +41 22 906 67 63

وجبة فطور وغداء من ميشيل روث - بوفيه أطباق التحلية

وجبة يوم الأحد في جنيف مقدمة من ميشيل روث

وجبة الفطور أو الغداء في فندق بريزيدنت ويلسون

اجتمع مع عائلتك أو أصدقائك حول وجبة فطور أو غداء يوم الأحد في مكان فريد في جنيف.

تعرّف على المزيد

كتاب طبخ جديد من تأليف ميشيل روث

اكتشف أكثر من 80 وصفة من وصفات’ميشيل روث “المميزة” في كتاب الطبخ الجديد. يمكنك طلب الكتاب من متجرنا عبر الإنترنت أو شراءه مباشرة من فندق بريزيدنت ويلسون.

مجموعة مشروبات الكوكتيل

يتم تقديم مجموعة الكوكتيل الفاخرة التي تشمل مجموعة من الكوكتيلات الحصرية التي تعكس الطراز المحلي الفريد لفندق لاكشري كوليكشن. يتم عمل كل كوكتيل للاستمتاع بالأجواء المبهجة والحصرية للوجهة المعينة.

خدمات حفلات الزفاف

تقديم الطعام من مطعم محلي

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 47.00 CHF

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 36.00 CHF

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 47.00 CHF

ياباني

Umami by Michel Roth

اكتشف أحدث إبداعات الطهي للطاهي ميشيل روث الشهير عالميًا في أومامي. تستوحي حواس التذوق اليابانية الإلهام من المطبخ الفرنسي في أجواء بديعة تواجه بانوراما بحيرة جنيف ومونت بلانك.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +41 22 906 64 52

عالمي

Glowing

ينتظرك إفطار فاخر في البوفيه في جلوينج، كما تتوفر قائمة طعام للأطفال. يتم تقديم اختيارات إفطار متنوعة مثل الإفطار الكونتيننتال، والأمريكي، والصيني، والشرقي. كما يمكن حجز الصالون لوجبات الغداء أو العشاء الخاصة.

يفتح أبوابه للإفطار قواعد الزي: ملابس عادية

عالمي

Glow bar lounge

يرحب جلاو بار بك طوال اليوم في أجواء أنيقة وعصرية من خلال المقاعد الفخمة الكبيرة، والمدافئ، والإطلالة الرائعة على البحيرة سواء أكنت تنوي تناول قهوة، أو غداء خفيف، أو عشاء فاخر، أو كوكتيل فوار.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

عالمي

So bar

سو بار هو مكان أنيق وهادئ، ويُعد مثاليًا للاستمتاع بالكوكتيلات اللذيذة أو لتذوق المشروبات الذهبية في أجواء أنيقة ورائعة. كما يوفر البار مجموعة من المشروبات.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +41 22 9066767; ext= 6745

عالمي

Pool Bar

يقع بول بار في تراس الطابق الأول، ويرحب بالضيوف خلال أشهر الصيف في أجواء "الريفيرا الفرنسية" بجانب حمام السباحة. يقدم البار مجموعة من الآيس كريم المنعش، وعصائر الفواكه والكوكتيلات بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +41 22 906 65 17

سويسري, 0.3 KM

Trilby Restaurant

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

back to top