فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

المطاعم


تجربة تناول طعام مميزة

يقدم فندق سانت ريجيس إسطنبول تجارب تذوق عالمية فاخرة مع طقوس سانت ريجيس المتميزة، ليميز بذلك حقبة جديدة في تاريخ تناول الطعام.

يجمع مطعم سباجو لولفغانغ باك’ المميز بين الرؤية الثاقبة للطاهي المشهور عالميًا والموقع الرائع على السطح. يمتاز مطعم سانت ريجس براسيري بموقعه الأسطوري على مستوى الشارع في قلب حي نيشنتاشي والأناقة الخالدة لبراسيير المصمم على الطراز الباريسي القديم. في الوقت ذاته، يمثل مطعم بيتيت "أوه" تزاوجًا مثاليًا بين الشخصية الفريدة ’لإسطنبول والذوق الرفيع لفندق سانت ريجيس المميز.

علاوةً على ذلك، تتوفر خدمة تناول الطعام الخاص في الغرفة على مدار اليوم وخدمة الخادم الشخصي من سانت ريجيس دائمًا تحت الطلب لتقدم لك وجبة لا تنسى في جو من الخصوصية داخل غرفة النزلاء.

مطبخ عالمي

St. Regis Brasserie

يُعد سانت ريجيس براسيير، الذي يستقي الأفكار من المطاعم الباريسية الكلاسيكية، وجهة مناسبة لجميع الأوقات لتناول الطعام. مع بدائل الإفطار الغنية وشاي سانت ريجيس التقليدي ما بعد الظهيرة، تضم قائمة العشاء المأكولات العالمية المعاصرة والأطباق المستوحاة من المطبخ التركي.

يفتح أبوابه للإفطار، والغداء، والعشاء

قواعد الزي: ملابس عادية

الهاتف: +90 212 368 08 36

سانت ريجس براسيري تراس سان ريجيس براسيري

ميستي ماري - مشروب بلودي ماري لفندق سانت ريجيس إسطنبول

يستخدم مشروب ميستي ماري المستوحى من ضباب الصباح المكونات التقليدية مثل راكي وعصير اللفت وريد باسيل، مستعينًا بالمذاقات الغنية والتراث الثقافي لأنطاليا وإسطنبول. يُقدم ‘ميستي ماري’ في ‘إهلي كيف’ (وعاء نحاسي يستخدم في تركيا لشرب الراكي) مع الثلج الجاف لإضفاء تأثير الضباب.

سمك النهاش الأحمر - مشروب بلودي ماري الأصلي

تم تتبيل المكونات بالملح والفلفل والليمون وصلصة وورسيسترشاير واليوم تحتفل جميع فنادق سانت ريجيس حول العالم بالمذاقات المحلية للوصفة الأصلية التي تم إعدادها بالخلطات الطازجة محلية الصنع، احتفاءً بالتقاليد على طريقتها الفريدة.

خدمات الطعام

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 25.00 EUR

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 25.00 EUR

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 25.00 EUR

قاعة كاليفورنيا (California)

Spago

استمتع بتذوق نكهات اسباجو الشهير في فولفغانغ باك (Wolfgang Pucks) في قلب اسطنبول. يقترن مطبخ كاليفورنيا الطازج والكوكتيلات المنعشة بشكل جميل مع فناء المطعم المتجدد على السطح، والذي يوفر إطلالات رائعة على الفن الحديث المحيط.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس رسمية الهاتف: +90 212 368 08 08

مطبخ الشرق الأوسط, 0.5 KM

Develi Nisantasi

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مطعم يقدم شرائح لحم, 0.1 KM

Nusr-Et

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مطبخ عالمي, 0.1 KM

Midpoint

يفتح أبوابه للإفطار، والغداء، والعشاء

مطبخ مكسيكي, 0.1 KM

Ranchero

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

back to top