في هذا الفندق

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 9.75 KWD

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 9.75 KWD

عالمية

Al Hambra Restaurant

يقدم مطعم الحمبرا المحاط بالفسيفساء والأقواس الفخمة مع إطلالة على حمام السباحة الخاص بنا، طعامًا انتقائيًا وبوفيه يتضمن محطة طهي مباشرة ومأكولات يابانية.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

شرق أوسطي

Le Tarbouche Lebanese Restaurant

تجربة أصيلة لا مثيل لها يقدمها مطعم الطربوش الذي يستقبل ضيوفه بمجموعة من الأطباق اللبنانية اللذيذة والشهية في أجواء مفعمة بالود وتصدح فيها أنغام الموسيقى التي تعزف داخل المطعم مباشرة. نقدم خلفية غير رسمية للاسترخاء بعد يوم حافل في مدينة الكويت.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

إيطالي

Riccardo Restaurant

تمتَّع بوجبة على ضوء الشمعة المميز وإضاءة بالثريات من الأطباق الإيطالية التقليدية التي يتم تقديمها على مفارش المائدة البيضاء الرقيقة مع كراسٍ خشبية فخمة. يمكنك الاختيار من بين الحساء والسلطات والباستا محلية الصنع والسلطعون وأكثر من ذلك في مطعمنا الإيطالي.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

أخرى

Shahrayar Persian Restaurant

استكشف سر الليالي العربية وفولكلورها خلال فترة إقامتك في مدينة الكويت. يُقدِّم مطعم شهريار المأكولات الإيرانية والفارسية الأصيلة في بيئة ساحرة ومميزة. ويُغادر الضيوف في حالة من الرضا الغامر.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

هندي

Bukhara Restaurant

يتميز مطعم بخارى بموقع مذهل على السطح ومأكولات هندية مُعدّة بشكل أصيل مثل التندوري الذي يُقدَّم ساخنًا من فرن طيني، بالإضافة إلى الأطباق الشهية اللذيذة. استمتع بمشاهدة إطلالات شاملة من الأعلى لمدينة الكويت أثناء تناول العشاء.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

الإنجليزية

English Tea Lounge

ترحب صالة الشاي الإنجليزي الشهيرة بضيوفها الذين يبحثون عن تجربة ساحرة لتذوق أفضل مجموعة من الشاي الأصلي إلى جانب الكعكات والوجبات الخفيفة التي يمكن اكتشافها.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

back to top

فحص أسعار الغرف والتوافر