في هذا الفندق

خدمات حفلات الزفاف

منطقة شواء و/أو تنزه

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 16.00 OMR

أخرى

Siddharta Lounge by Buddha-Bar - OPENING SOON

مطعم سيدارتا لاونج باي بودا بار قائم على مفهوم حوض سباحة مع الأطعمة، والمشروبات، والصالة، وحوض السباحة على السطح. هذا هو المحيط المثالي لقضاء كل يوم ومساء في وقت متأخر من الليل، في جو من الاسترخاء، والاستيقاظ، والأعياد.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء

صيني

Ba Ban - OPENING SOON

يأخذ بابان حيويته من قلب شنغهاي النابض بمنطقة معروفة باسم البوند. من مرحلة ما قبل الثورة إلى العصر الحديث، ارتبط ذا بوند بالمرح. سيأتي هذا قريبًا إلى مسقط ويفتح أبوابه للضيوف داخل الفندق والمشي فيه.

عالمي

CHAR

تم تصميمه على طابقين باعتباره المكان المثالي لأي مناسبة. يجمع تشار بين الصالتين الداخلية والخارجية الرائعتين ذات صالة الجلوس وبين مطعم أنيق يقدم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، وشرائح اللحم الشهية. مطعم تشار يستقبل النزلاء المقيمين وللضيوف الزائرين.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +968 22 120000; ext= 6020

أخرى

Harvest

مرحبًا بكم في مطعم هارفست، وهو مطعم موسمي مدفوع صحي يدمج المكونات الطازجة، والمحلية، والعضوية بقائمة نكهة أمامية تدور بانتظام للسماح للنزلاء بتجربة مكونات تذوق رائعة في ذروة نضارتها.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +968 22 120000; ext= 6007

أخرى

Living Room

يهيّئ شغف التصميم والأزياء والموسيقى المسرح، ولكن ثقافة الكوكتيل لدينا تُغذّي الطاقة الاجتماعية وتُسلّط الضوء على غرفة المعيشة باعتبارها القلب المفاهيمي والفلسفي للفندق.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +968 22 120000; ext= 6006

أمريكي جنوبي

WET Deck

مستوحاة من بيما سينكهول، أحد العجائب والمعالم المائية في عُمان، فإن ويت ديك هي منصة مجهزة من الأرضيات إلى السقف بمرايا تعكس المحيط اللامع من خلال البار ممّا يخلق الشعور وكأنك تجلس ومحاط بمياه البحر الشفافة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +968 22 120000; ext= 6008

عالمي

WET

مع وجود حوض سباحة بمساحة 1800 قدم مربعة يشكل أيقونة العلامة التجارية W فإن تجربة ®WET مباشرة تواجه ساحل عُمان. يمكنك السباحة أو الاستمتاع بحمام شمس والمشروبات من ابتكارنا بينما تستمع إلى عزف DJ المباشر.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +968 22 120000; ext= 6009

back to top

فحص أسعار الغرف والتوافر