في هذا الفندق

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 30.00 USD

عالمي

Feast

تناوَل العشاء وسط الديكور الاستوائي الخصب في مطعم فيست وتذوَّق بوفيه عالمي واسع للفطور والعشاء. ألهم خيالك بتناول طعام مميز في أجواء غير رسمية وأفكار يومية في مطعم المالديف الخاص بنا. الحجز مطلوب.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للإفطار والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مأكولات بحرية

Sea Salt

يُطل مطعم المأكولات البحرية الخاص بنا على بحيرة شاعرية، ويقدم الطعام الأنيق بجانب الشاطئ في نسيم جزر المالديف. شاهد طاهيك وهو يُعد وجبتك في محطة الطهي الحية واستمتع بالمكان المثالي لعشاء رومانسي. يتطلب الحجز.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

هندي

Masala Hut

تمتَّع بتناول الطعام في الهواء الطلق بجانب البحيرة الرائعة أو في جناح السقف من القش الرومانسي. يقدم أحدث مطعم في منتجع جزر المالديف الخاص بنا قائمة المأكولات الانتقائية التي تتميز بنكهات وتقاليد المطبخ الهندي. الحجز مطلوب.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

تايلندي

Baan Thai

يقدم بان تاي تجربة مطعم معاصرة في جزر المالديف مع مساحة أنيقة، وعصرية، ومكيفة. يمكنك الاستمتاع بحواسك مع الأطباق الإبداعية التي يُعِدُّها الطهاة ذوو الخبرة في هذا المطعم التايلاندي الأنيق. يفتح أبوابه للعشاء فقط.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

صيني

ChopstiX

يُطل مطعم المالديف هذا على حوض السباحة ذو المياه العذبة ذات المناظر الخلابة، ويوفر مساحة مظللة لتناول الطعام ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق. تذوَّق المعكرونة، والفطائر، والمرطبات الساخنة والباردة لإلهامك لمغامرات الجزيرة اليومية في جزر المالديف.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مكسيكي

Kakuni Hut

يقع هذا المطعم والبار على الرمال البيضاء لشاطئنا الخاص في نورث ماليه آتول، جزر المالديف ويقدم المشروبات المثلجة، والكوكتيلات الحِرفية، والمأكولات المكسيكية من أجل متعتك. تمتَّع بكوكتيل مميز أو تذوَّق الأطباق المكسيكية المُعَدّة بخبرة.

يفتح أبوابه للغداء قواعد الزي: ملابس عادية

متوسطي

Anchorage Bar

قم بزيارة المطعم لتناول وجبة الغداء أو لعشاء رومانسي مع إطلالات آسرة لغروب الشمس في جميع نواحي نورث ماليه أتول، جزر المالديف. تذوَّق الكوكتيلات المميزة ومجموعة من المأكولات المتوسطية، من اليونانية إلى الإيطالية، في جو استوائي جذاب.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 664-2010

المزيد من الخيارات بالجوار

مأكولات بحرية, 9.5 KM

Thila

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

back to top

فحص أسعار الغرف والتوافر