في هذا الفندق

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 30.00 USD

عالمي

Feast

تناوَل العشاء وسط ديكور استوائي خصب على طراز المنتجعات مع وليمة رائعة منتشرة في بوفيهنا الدولي للفطور والعشاء. استمتع بخيالك مع تناول طعام غير رسمي وأفكار يومية في مطعم المالديف الخاص بنا. الحجز مطلوب.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للإفطار والعشاء. قواعد الزي: ملابس عادية

مأكولات بحرية

Sea Salt

يُطل مطعم المأكولات البحرية لدينا على البحيرة الشاطئية المثالية، ويقدم الطعام في الخارج بشكل أنيق بجوار الشاطئ. شاهد بينما يقوم طاهيك بإعداد وجبتك وفقًا لمواصفاتك في محطة الطهي المباشرة - المكان المثالي لعشاء رومانسي. يتطلب الحجز.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

هندي

Masala Hut

تمتَّع بتناول الطعام في الهواء الطلق بجانب البحيرة الرائعة أو في جناح السقف من القش الساحر. اختر من قائمة المأكولات الانتقائية التي تتميز بنكهات وتقاليد المطبخ الهندي في أحدث مطعم في منتجع جزر المالديف الخاص بنا. الحجز مطلوب.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

تايلندي

Baan Thai

قم بالحجز لتجربة تناول الطعام المعاصرة مع المأكولات التايلاندية اللذيذة في مطعمنا الأنيق والمكيف في جزر المالديف. انتبه إلى حواسك مع الأطباق الإبداعية التي أعدّها الطهاة التايلنديين ذوي الخبرة. يفتح أبوابه للعشاء فقط.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

صيني

ChopstiX

يُطل مطعم المالديف هذا على حوض السباحة ذو المياه العذبة ذات المناظر الخلابة، ويوفر مساحة مظللة لتناول الطعام ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق. تذوَّق المعكرونة، والفطائر، والمرطبات الساخنة والباردة لتنشيطك وإلهامك لمغامرات الجزيرة اليومية.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مكسيكي

Kakuni Hut

يتمتع بموقع مثالي على الرمال البيضاء لشواطئ المنتجع الخاصة في شمال ماليه أتول، جزر المالديف، مطعمنا وبارنا يقدم المشروبات المثلجة، والكوكتيلات المميزة، والمأكولات المكسيكية لراحتك، على بُعد خطوات فقط من كرسي الشاطئ الخاص بك.

يفتح أبوابه للغداء قواعد الزي: ملابس عادية

متوسطي

Anchorage Bar

انضم إلينا لتناول طعام الغداء أو عشاء رومانسي مع إطلالات غروب الشمس الأكثر وضوحًا في جميع نورث ماليه أتول، جزر المالديف. يمكنك تذوق الكوكتيلات المميزة ومجموعة من المأكولات المتوسطية، من اليونانية إلى الإيطالية، في جو منتجع استوائي دافئ وجذاب.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 664-2010

back to top

فحص أسعار الغرف والتوافر