فندق دابليو المالديف

جزيرة فيسدو, نوري أري أتول 09110 جزر المالديف
+960 666-2222

تناول الطعام


تذوق طعم الفردوس في مطاعم دبليو جزر المالديف

دعْك من المتوقع واستمتع بتجربة تناول الطعام المبتكرة في مطاعم دبليو جزر المالديف’ الثلاثة والصالتين النابضة بالحياة.

مطاعم المنتجع وصالتاه بمواقعها المتفرقة في أنحاء الجزيرة تضمن إضفاء جمال جزر المالديف النابض في كل تجربة تعايشها من تجارب تناول الطعام. استمتع بمجموعة طازجة من نكهات الطعام المالديفي في الإفطار، واذهب حافي القدمين لتناول الطعام في قلب الجزيرة حيث تحيط بك أشجار النخيل أثناء الغداء، وخالط الناس في العشاء مع مطعمنا المطل على المياه والذي يقدم المأكولات البحرية. شاهد إطلالات بانورامية تخطف الأنفاس للمحيط الهندي أثناء استمتاعك بتناول أطزج المأكولات البحرية بجانب أرقى المكونات المحلية في جزر المالديف.

اجلب إلى ليلتك نكهات مأكولات جزر المالديف البحرية الطازجة حيث تأتيك مصيدة الكركند “فيش” الخاصة بنا بالمأكولات البحرية الطازجة مباشرةً من المحيط إلى شواية الباربكيو في مطعم “فاير” في ليالٍ معينة. سواء كنت تريد وجبة خاصة تحت النجوم أو عشاء رومانسياً خاصاً في جزيرة خاصة منعزلة أو حفلة مفعمة بالكوكتيل في بار سيب، فإن منتجعنا يكفل لك ذلك كله.

عالمي

KITCHEN

تمامًا كالمنزل، ولذلك نُسمّيه مطبخ. يقدم مطعم بيسترو في فندق دابليو المالديف طعامًا يرضيكم طوال اليوم بأسلوب غير تقليدي. تمتَّع بمشاهدة إعداد الطعام في مطعم كيتشن المفتوح المُصمّم على طراز المطبخ والذي يضم منصات طهي نابضة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +960 666-2222

مطبخ من الداخل

مأكولات بحرية

FISH

يقدم مطعم المأكولات البحرية المميز، المُعاد تصميمه حديثاً، أسماكاً طازجة تم اصطيادها من مناطق الشعاب في جزر المالديف بالإضافة إلى أجود أنوع الأسماك الطازجة من شتّى بقاع العالم.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +960 666-2222

مطعم فيش

مشويات

FIRE

ترفع مأدبة فندق دابليو المالديف الذي تقابله الغابة مع الشاطئ تجربة تناول طعام الشواء في الفناء الخلفي إلى مستويات مذهلة. تمتع بتجربة الأطعمة اللذيذة حسب اختيارك وهي تُقدم في أجواء محيطة ريفية طبيعية مع سطوع القمر من فوقك والرمال من تحتك.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +960 666-2222

عشاء شاطئي على أضواء الشموع

تناول الطعام في خصوصية

اختر المكان واترك علينا الباقي

تناول طعامك في تراس مرجاني بكر على أصوات أمواج المحيط الهندي وهي تتكسر على الشاطئ، أو امكث في مسكنك وسنقدم لك الطعام في أحضان الراحة التي يوفرها لك ملاذك الرائع.

خدمات حفلات الزفاف

منطقة شواء و/أو تنزه

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 44.00 USD

عالمي

SIP

يمكنك أن تقضي يومك في جزر المالديف في هذا البار النابض في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على غروب الشمس، والمشروب الفوار، والمارتيني، والكوكتيلات اللذيذة، وخيارات السوشي الطازجة، والساشيمي.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 666-2222

عالمي

WET

بار بجانب حوض السباحة للذواقة في فندق دابليو المالديف حيث يمكنك الجمع بين الكوكتيلات المميزة لدينا والأطباق الرئيسية الخفيفة، والبيتزا المطهوة على الفحم، والبرجر اللذيذ، والسلطات الغنية، وحلويات المطبخ الآسيوي الشهية - دون ترك انتعاش الماء.

يفتح أبوابه للغداء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 666-2222

آسيوي متنوع

KADA

قم بتجربة ثقافة جزر المالديف في أفضل حالاتها في هذا المطعم، حيث يتم تقديم الطعام على الطراز العائلي على أطباق المشاركة. استمتع بتناول المأكولات الشهية السريعة مثل روشي، وماسوني، وجروديا، ومياه بنكهة جوز الهند، وحليب بماء الورد، وعصائر طازجة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 666-2222

آسيوي متنوع, 12 KM

Jing

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

ياباني, 11 KM

Jahaz

يفتح أبوابه للإفطار والغداء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

back to top