مطبخ عالمي

KITCHEN

تمامًا كالمنزل، ولذلك نُسمّيه مطبخ. يقدم مطعم بيسترو في فندق دابليو المالديف طعامًا يرضيكم طوال اليوم بأسلوب غير تقليدي. تمتَّع بمشاهدة إعداد الطعام في مطعم كيتشن المفتوح المُصمّم على طراز المطبخ والذي يضم منصات طهي نابضة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +960 666-2222

مطبخ من الداخل

مأكولات بحرية

FISH

يقدم المطعم المميز الذي يطفو فوق سطح الماء مأكولات شهية بمكونات تأتي من المحيط إلى المائدة من مياه جزر المالديف، بالإضافة إلى أفضل وأجود المواد المستوردة من جميع أنحاء العالم. متاح في أيام محددة من الأسبوع. يرجى التحقق من أيام عمل المطعم مع خدمة أي شيء في أي مكان

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +960 666-2222

مطعم فيش

مشويات

FIRE

تجمع الوليمة بين طابع الغابة وطابع الشاطئ، لتضيف لمسة مميزة على تجربة الشواء في الفناء الخلفي وتجربة تناول الطعام على الفحم، في أجواء تتميز بضوء القمر في السماء والرمال تحت قدميك. تتوفر في أيام محددة. يرجى التحقق من أيام عمل المطعم مع خدمة Whatever/Whenever®.

يفتح أبوابه للعشاء

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

الهاتف: +960 666-2222

عشاء شاطئي على أضواء الشموع

تناول الطعام في خصوصية

اختر المكان واترك علينا الباقي

تناول طعامك في تراس مرجاني بكر على أصوات أمواج المحيط الهندي وهي تتكسر على الشاطئ، أو امكث في مسكنك وسنقدم لك الطعام في أحضان الراحة التي يوفرها لك ملاذك الرائع.

خدمات الطعام

منطقة شواء و/أو تنزه

خدمة غرف على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 50.00 USD

مطبخ عالمي

SIP

يمكنك أن تقضي يومك في جزر المالديف في هذا البار النابض في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على غروب الشمس، والمشروب الفوار، والمارتيني، والكوكتيلات اللذيذة، وخيارات السوشي الطازجة، والساشيمي.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 666-2222

مطبخ عالمي

WET

بار بجانب حوض السباحة للذواقة في فندق دابليو المالديف حيث يمكنك الجمع بين الكوكتيلات المميزة لدينا والأطباق الرئيسية الخفيفة، والبيتزا المطهوة على الفحم، والبرجر اللذيذ، والسلطات الغنية، وحلويات المطبخ الآسيوي الشهية - دون ترك انتعاش الماء.

يفتح أبوابه للغداء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 666-2222

مطبخ آسيوي متنوع

KADA

قم بتجربة ثقافة جزر المالديف في أفضل حالاتها في مقهى الشاطئ الذي يفتح في فترات مؤقتة، حيث يتم تقديم الطعام على الطراز العائلي على أطباق المشاركة. جرب ثقافة جزر المالديف في أفضل حالاتها في مقهى الشاطئ المنبثق حيث يتم تقديم الطعام على الطراز العائلي بأطباق مشتركة. استمتع بتناول المأكولات الشهية السريعة مثل روشي، وماشوني، وجروديا، ومياه بنكهة جوز الهند، وحليب بماء الورد، وعصائر طازجة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 666-2222

back to top