تناول الطعام


تناول الطعام اللذيذ في جزر المالديف

استكشف مجموعة كبيرة ومبهجة من خيارات تناول الطعام في منتجع سانت ريجيس مالديفز فوميولي. قم بزيارة كراست، وهو مطعم بيتزا صديق للأسرة، وجهز بيتزتك الخاصة من مجموعة مختارة من الأطباق الإيطالية التقليدية أو غيرها من الأطباق الشهية الأخرى. اهرب من ضجيج الحياة واذهب إلى ديكانتر، مطعمنا المخبأ تحت الأرض، واستمتع بتجربة تناول طعام مؤلفة من خمسة أطباق، إلى جانب مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة التي يعدها كبير السقاة لدينا. استرخ فيما تتناول مشروب الكوكتيل في بار ذا ويل وشاهد غروب الشمس على المحيط الهندي أو تجول في الداخل وتناول طعامك في كارجو، المطعم المبهج الواقع وسط حدائقنا الاستوائية. استمتع بالمأكولات الكلاسيكية اليومية الطازجة مثل البرجر والتاكوس في كرافت. يقدم ألبا، مطعمنا المميز، أطباقًا مستوحاة من المكونات ذات المنشأ المحلي من أجل تقديم وجبة رومانسية في الهواء الطلق. بغض النظر عن ذوقك، لدينا شيء من المؤكد أن يبهجك خلال إقامتك في جزر المالديف.

عشاء عشية رأس السنة

انضم إلينا في احتفالنا البديع بليلة رأس السنة في أرقى مكان بجزر المالديف.

التفاصيل

آيلاند ماري

مشروب بلودي ماري، كوكتيل سانت ريجيس المميز

إنّ هذا الكوكتيل مستوحى من النكهات المميزة والمناظر الطبيعية لجزر المالديف وهو يستحضر روعة غروب الشمس على شاطئ جزيرة فومولي الساحر ذي الرمال البيضاء مع إطلالة مميزة على مياه المحيط الهندي المتلألئ.

التفاصيل
عشاء جماعي

التجارب الحصرية لتناول الطعام في خصوصية

سواء كنت ترغب في مستوى راقٍ من الحميمية لقضاء شهر العسل، أو أجواء مُميزة لطلب يد من تُحب وسط خصوصية تامة، أو تناول الطعام بلمسة من الفخامة، فإن تجهيزات تناول الطعام الخاصة لدينا ستمنحك ذكريات لا تنسى مع أحبائك.

استكشف

خدمات حفلات الزفاف

تقديم الطعام من مطعم محلي

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 55.00 USD

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 55.00 USD

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 55.00 USD

مطبخ عالمي

Alba

استمتع بالأطباق العصرية المستوحاة من كلاسيكيات الطعام الإيطالي في مطعمنا المميز ألبا (Alba). يتميز هذا المطعم في جزر المالديف بمستوى استثنائي من الفخامة عبر تقديمه لألذ الوجبات المطهوة بواسطة باقة من أشهى المكونات المحلية وبكونه في الهواء الطلق.

يفتح أبوابه للإفطار، والغداء، والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 676-6333

مطبخ آسيوي

Orientale

من خلال إعادة تعريف المطبخ الشرقي الراقي، يقدم مطعم أورينتالي (Orientale) بار سوشي، وشواية تندوري، وقسم آسيوي موسمي. تمتَّع بتناول الطعام الفاخر وإطلالة غير محدودة على غروب الشمس في المحيط الهندي من مطعمنا في الهواء الطلق.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 676-6333

مطبخ الشرق الأوسط

Cargo

يتألق مطعم كارجو (Cargo) كل ليلة وسط حدائقنا الاستوائية ليقدم بديلًا لتناول الطعام بالأماكن المطلّة على الشاطئ. نعِدك بتجربة مطعم لن تُمحى من الذاكرة من خلال تقديم أطباق شهية مستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 676-6333

مطبخ كونتيننتال

Decanter

تذوَّق شيئًا فريدًا من نوعه في هذا المطعم الواقع بنفق تحت الأرض، حيث يتميز بتجربة تناول الطعام من خلال وجبة مكونة من خمسة أطباق بالإضافة إلى مجموعة منتقاة ومستوحاة من المشروبات العتيقة الراقية. يحرص الطاهي التنفيذي وكبير مُعِدّي المشروبات بالمطعم على التخطيط بإتقان لجعل كل وجبة متميزة.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +960 676-6333

مقبلات التاباس

The Whale Bar

استرخِ في بار ذا وايل (The Whale) الذي يتميز بصالة حصرية فوق المياه. استمتع بتناول مشروب بلودي ماري المميز من ابتكار فندق سانت ريجيس أثناء الاستمتاع بمقبلات التاباس اللذيذة وأثناء الاستمتاع بإطلالة بانورامية على غروب الشمس فوق الشعاب المرجانية المهيبة.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 676-6333

مطبخ عالمي

Crust & Craft

يمكنك تخصيص البيتزا التي ستتناولها كما تُفضّل من خلال الاختيار من بين مجموعة من المكونات الإيطالية التقليدية والإضافات المبتكرة في مطعم البيتزا كرست (Crust) المطل على الشاطئ. ويقدم هذا المطعم المواجه للشاطئ أيضًا قائمة شاملة وملائمة للعائلات تضم سندوتشات ووجبات خفيفة أخرى.

يفتح أبوابه للغداء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +960 676-6333

back to top