في هذا الفندق

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

متجر سلع ميسرة/متنوع

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 75.00 AED

إفطار كونتيننتال، رسوم تبدأ من 60.00 AED

إفطار أمريكي كامل، رسوم تبدأ من 75.00 AED

مأكولات بحرية

Marasea

يقدم مطعم مراسي أشهى المأكولات البحرية الطازجة من مختلف بقاع العالم. يحظى النزلاء بتوجيه خلال عملية طلب الطعام؛ لاختيار الأسماك التي يرغبونها وطريقة الطهي التي يفضلونها والأطباق الجانبية والصلصات، كما يحظوا بمشاهدة أطباقهم وهي تُعد بجانب طاولاتهم.

يستقبلكم للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 6 599 0088

غير ذلك

Al Qubtan

يعد مطعم القبطان، وهو الترجمة العربية لكلمة “ذا كابتن”، من المطاعم غير الرسمية على شاطئ البحر ويعكس طابع عالمي بسيط ويقدم مشروبات غير كحولية بطعم الفاكهة. تمتع بوجبة غداء تساعدك على الاسترخاء، مع طبق شهي من الحلوى، أو استمتع بتناول وجبة عشاء رومانسية مع إطلالات ساحرة على الخليج العربي.

يستقبلكم للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 6 599 0088

عالمية

Gusti

مطعم جوستي (Gusti) هو المطعم المثالي لأي مناسبة، ويقدم إفطارًا شهيًا. يتميز المطعم ببيئته العصرية المستوحاة من أجواء البحر المتوسط، إلى جانب شرفته ذات الإطلالة الساحرة على الخليج العربي.

يفتح أبوابه للإفطار قواعد الزي: ملابس عادية الهاتف: +971 6 599 0088

شرق أوسطي

Arjwan

يعد مطعم أرجوان (Arjwan) أرقى مطاعم الفندق، حيث يطل على الخليج العربي ويحتفي على نحو خاص بالأطباق والنكهات المحلية التراثية. يتميز تصميمه الداخلي باستخدام الأخشاب الثقيلة ونمط الأرابيسك التراثي الدقيق.

يستقبلكم للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 6 599 0088

مقهى

Al Mahatta

استمتع بالمناظر الرائعة في الصالة الحميمة أثناء الاستمتاع بالسيجار أو الحلوى، إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشاي والوجبات الخفيفة والمشروبات المميزة. استمتع بمشاهدة الرياضة مع مجموعة من مباريات البث المباشر على شاشات التلفاز المسطحة.

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 6 599 0088

مقهى

Link Café

يدعوك مقهى لينك (Link) في بهو الفندق لدينا للاسترخاء والتواصل والاستمتاع بإطلالات جميلة على المنتجع. استمتع بتشكيلة متنوعة من أنواع القهوة مع المعجنات والكعكات الطازجة.

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +971 6 599 0088

back to top

فحص أسعار الغرف والتوافر