فندق جي دبليو ماريوت سنغافورة ساوث بيتش

30 Beach Road, Access via Nicoll Highway, سنغافورة 189763 سنغافورة
+65 6818 1888
  • وسائل راحة حصرية
  • تسجيل الوصول الرقمي
  • طلب خدمة
  • النادي الصحي
  • لياقة بدنية
  • إنترنت

داخل الفندق

خدمات الطعام

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 45.00 SGD

مطبخ ياباني

أكيرا باك

يقدم مطعم أكيرا باك (Akira Back) العلامة التجارية للمأكولات اليابانية الحديثة الحائزة على جوائز للطاهي أكيرا باك مع لمسات كورية في سنغافورة. تتواجد فروعه في أكثر من 10 مدن حول العالم.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

مطبخ عالمي

مطبخ بيتش روود

استمتع بالثقافة الراقية في سنغافورة مع مأكولات بيتش رودز كيتشن (Beach Road Kitchen's) العالمية المميزة والمأكولات المفضلة المحلية التي تُعرض من خلال بوفيه طعام يقدم تجربة عرض مباشر للطهاة.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مطبخ صيني

مدام فان (Madame Fan) - نادي NCO

مرحبًا بك في مطعم بمفهوم أسلوب الحياة الخاصة لتناول الطعام في سنغافورة، والذي يقدم المأكولات الكانتونية الحديثة الرائعة، ويتميز بتصميم داخلي غني بطراز الآرت ديكو، وبار حائز على شعبية كبيرة. اكتشف حقبة جديدة من الأكل الصيني الفاخر في مطعم مدام فان (Madame Fan).

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

مطبخ عالمي

كول كاتس (Cool Cats) - نادي NCO

تسعى صالة الموسيقى الحية الفخمة، كول كاتس (Cool Cats)، إلى إنعاش ساحة بارات الكوكتيل في سنغافورة بإبداعات مبتكرة مقترنة بترفيه مبهر وراقٍ.

الحجوزات مطلوبة

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

مأكولات بحرية

فيش بول (Fish Pool) - نادي NCO

انطلق واستمتع في سنغافورة مع مطعمنا الإبداعي فيش بول (Fish Pool). فيش بول (Fish Pool) هو بار جديد مبهر يعكس خبرات مميزة تسعى لتحقيق أحلامك في ارتشاف مشروب فوار وتناول الكافيار والمحار.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

مطبخ مختلف

ستيدجيس روم (Stags’ Room) - نادي NCO

استرخِ بعد يوم في سنغافورة في ستاجز روم (Stags’ Room)، وهو بار وصالة فخمة تتسم بالألفة والحميمية، وتتميز باحتياطي خاص من مشروب العنب المخمّر المُعتّق والحصري.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

مطبخ مختلف

Tonic

شارك مشروب في نهاية اليوم بسنغافورة وسط أجواء رومانسية أو مشروب نخب يوم عمل ناجح في تونيك (Tonic)، بار البهو الأنيق في فندقنا بوسط المدينة. تناوَل مشروبات الكوكتيل المميزة مع الجن، مع مناقشة أحدث تجربة لا تُنسى في سنغافورة.

يفتح أبوابه للعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

مطبخ مختلف

بار كورت مارشل

مفتوح للمناسبات الخاصة. بار كورت مارشيل (Court Martial Bar) هو أحد أكثر أماكن الفعاليات الخاصة بالمطاعم التي تتمتع بطراز انتقائي بوسط مدينة سنغافورة. يتميز المطعم بموقع في مبنى يخضع إلى عملية الحفاظ على التراث العمراني، حيث يمكنك الاستمتاع بأطباق الطعام المشتركة اللذيذة مع مشروبات ممتازة وكوكتيلات مبتكرة.

قواعد الزي: ملابس عادية

back to top

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها