في هذا الفندق

خدمات حفلات الزفاف

خدمة غرف، على مدار الساعة

خدمة الغرف

إفطار

إفطار البوفيه، رسوم تبدأ من 45.00 SGD

ياباني

Akira Back

يقدم مطعم أكيرا باك الأنيق المأكولات اليابانية الحائزة على جائزة الطاهي أكيرا باك الحائز على نجمة ميشلان إلى سنغافورة. استمتع بمذاق الأطباق المشوية، والساشيمي، وأزواج الساكي المصنوعة من المنتجات الموسمية الطازجة والمكونات الحِرفية الرائعة.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية

عالمي

Beach Road Kitchen

ابدأ صباحك أو حرّك أمسياتك في سنغافورة إلى الحياة في مطعم بيتش رود كيتشن الحائز على جائزة. يتمتع مطعم الفندق النابض بالحياة بالبوفيه الوفير طوال اليوم، إلى جانب تجارب الطهي الشهي واللذيذ مباشرة أمام النزلاء للفطور، والغداء، والعشاء.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس عادية

غير ذلك

Court Martial Bar

يمكنك مقابلة الأصدقاء والاجتماع بأحبائك في بار كورت مارشل لدينا، أحد أكثر الأماكن المنتقاة في وسط سنغافورة وهو مكان يستعد للقاءات بعد العمل والتأخر ليلاً. استمتع بأطباق الطعام المشتركة اللذيذة مع مشروبات عالية متميزة وكوكتيلات مصنوعة يدويًا.

قواعد الزي: ملابس عادية

أخرى

Tonic

شارك مشروبك الرومانسي أو النخب في يوم عمل ناجح في تونيك، بار البهو الأنيق في فندق وسط المدينة. تناوَل مشروبات الكوكتيل المميزة مع الجن، مع مناقشة أحدث تجربة لا تُنسى في سنغافورة.

قواعد الزي: ملابس عادية

عالمي

The NCO Club – Cool Cats

اشحذ حواسك في مكان يوفر الموسيقى الحية والمشروبات المبتكرة في كوول كاتس التي تم إعدادها لإنعاش مشهد الكوكتيل في سنغافورة مع ميزة الترفيه في نادي NCO الذي أُعيد افتتاحه مؤخرًا.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +65 6818 1920

أخرى

The NCO Club – Stags’ Room

تتسم غرفة النبيذ والصالة بالألفة وتتميز باحتياطي خاص من النبيذ المُعتّق والحصري من أمريكا وأستراليا بالشراكة مع ستاجز ليب وبينفولدز.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +65 6818 1919

مأكولات بحرية

The NCO Club – Fish Pool

قم بالغوص في المشروب الفوار الحائز على جائزة من لويس رويدر. فيش بول هو بار خام فاتن يعرض عمقًا من الخبرات لتحقيق أحلام الكافيار ورغبات المحار. يضم عروض حورية البحر كل مساء الجمعة والسبت.

قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +65 6818 1918

صيني

The NCO Club – Madame Fan

يقدم مطعم مدام فان، الذي يتميز بمفهوم أسلوب الحياة لتناول الطعام من قِبل صاحب المطعم الشهير ألن يوم، المأكولات الكانتونية الحديثة الرائعة، والتصميم الداخلي الغني بالآرت ديكو، والترفيه الحي وبار الوجهة. مطعم ميشلان بلايت 2019.

الحجوزات مطلوبة

يفتح أبوابه للغداء والعشاء قواعد الزي: ملابس أنيقة غير رسمية الهاتف: +65 6818 1921

back to top

فحص أسعار الغرف والتوافر