105 من الصور لهذا الفندق

فئات الصور ( الكل)

إطلالات الفندق

الواجهة الخارجية
الواجهة الخارجية
يُعد الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة واحة تتميز بأجواء من الهدوء في قلب مدينة عاصمية متطورة. من المداخل المتقنة والممرات الجريئة والفيلات الفخمة إلى النهر البطيء المتعرج، يُعد التناغم بين السكينة والجذب الحضري الساحر في الدوحة مفهومًا لم يسبق له مثيل في البلاد.
المدخل
يرحب الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة بكم في المكان الفخم في وسط مدينة الدوحة. يتوفر فريق خدمات النزلاء الودود في مكتب الاستعلامات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
مكتب الاستقبال
يتميز الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة بجميع اللمسات البارعة لملاذ بعيد في ضواحي يسهل الوصول إليها.
فناء خارجي
تتميز المياه المتدفقة بتعرجات في جميع أنحاء الفندق وسط جماليات ترابية جريئة ولكنها هادئة، ما يخلق أجواءً من الهدوء في المناطق الحضرية لم يسبق لها مثيل في مركز العاصمة الصاخب.
الواجهة الخارجية
توفر أشجار النخيل والحدائق المحيطة بمنطقة حوض السباحة الشاملة للنزلاء الشعور بالهدوء في قلب المدينة.
منطقة الحديقة

غرف النزلاء

غرفة نزلاء تنفيذية تضم سرير كينج بإطلالة على ملعب البولو
غرفة نزلاء فاخرة تضم سرير كينج - إطلالة على حمام السباحة
غرفة نزلاء فاخرة تضم سريرين صغيرين - إطلالة على حوض السباحة
حمام غرفة نزلاء ديلوكس
عندما صممنا كل غرفة فاخرة (Deluxe) واسعة كنا نضع في اعتبارنا صحة ورفاهية النزيل، ما يجعلها ملاذًا مثاليًا للمسافر بغرض العمل أو الترفيه.
غرفة نزلاء ديلوكس بسريرين صغيرين
يراعى تصميم كل غرفة فاخرة (Deluxe) واسعة بعناية تامة بالصحة، ما يجعلها ملاذًا مثاليًا للمسافر بغرض العمل أو الترفيه.
غرفة فاخرة (Deluxe)
سريران صغيران في غرفة أعمال مطلة على حوض سباحة
تتميز كل غرفة أعمال (Executive) كبيرة الحجم بأرضية خشبية مميزة وأثاث عصري ومنسوجات غنية وألوان رقيقة.
غرفة نزلاء أعمال
انعم بالراحة المتناهية في سرير Westin Heavenly® المميز والمزود بمرتبة بطبقة علوية ناعمة بتصميم خاص ولحاف سفلي ووسائد جذابة ووثيرة في كل غرفة فاخرة (Deluxe).
غرفة نزلاء فاخرة مطلة على حوض السباحة
تتميز كل غرفة أعمال (Executive) كبيرة الحجم بأرضية خشبية مميزة وأثاث عصري ومنسوجات غنية وألوان رقيقة. استمتع بإطلالة على الأراضي الواسعة عند حجز إطلالة على حوض السباحة.
غرفة نزلاء للأعمال بإطلالة على حوض السباحة
حمام غرفة نزلاء أعمال
يتميز كل حمام فاخر (Deluxe) بمستحضرات التجميل وايت تي من ™Westin المُصنعة من الشاي الأبيض، بالإضافة إلى حوض منفصل ودُش كثيف القطرات كبير.
غرفة نزلاء فاخرة - الحمام
صُممت حمامات النزلاء المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة لتوفير الراحة، بالإضافة إلى مساحة واسعة للتنقل.
حمام نزلاء لذوي الاحتياجات الخاصة

الفيلات

يمكنك الجلوس وسط الحدائق الخضراء الهادئة في الفندق حيث توفر الفيلا العائلية المزودة بحمام سباحة التي تضم غرفتي نوم الخصوصية التامة.
فيلا عائلية تضم حمام سباحة - الواجهة الخارجية
غرفة المعيشة في فيلا عائلية بها حوض سباحة
تُعد غرفة النوم الرئيسية في الفيلا العائلية المزودة بحمام سباحة ملاذًا منفصلًا وتحتوي على تلفاز” LED حجم 55 بوصة وسرير كينج (مقاس كبير) Heavenly® تكتمل أناقته بلحاف وثير ومرتبة بطبقة علوية ناعمة.
فيلا عائلية بحمام سباحة - غرفة نزلاء بسرير كينج (مقاس كبير)
تراس فيلا عائلية تضم حمام سباحة
تراس فيلا عائلية تضم حمام سباحة
تحتوي غرفة النوم الثانية في الفيلا العائلية المزودة بحمام سباحة على أسرّة صغيرة وحمام خاص يضم حوض استحمام كامل ودُش كثيف القطرات.
فيلا عائلية بحمام سباحة - غرفة نزلاء بسريرين صغيرين
غرفة المعيشة في فيلا عائلية بها حوض سباحة
تتميز الفيلات الخاصة المجددة للنشاط بتصميمها الفريد حيث تقع بين حدائق الفندق وتشتمل على مساحة خارجية خاصة تضم تراس وحوض سباحة.
فيلا بحوض سباحة مجددة للنشاط - الواجهة الخارجية
غرفة نوم فيلا بها حوض سباحة مجدد للنشاط
تضم منطقة المعيشة الأنيقة أريكة كبيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة LED مقاس 55’’ بوصة وطاولة لتناول الطعام تتسع لستة أشخاص بالإضافة إلى مطبخ صغير لراحة النزلاء.
غرفة المعيشة بفيلا بها حوض سباحة مجدد للنشاط
يشتمل الحمام الفسيح’في الفيلا المزودة بحمام سباحة والمجددة للنشاط على حوض عميق مستقل ودُش كثيف القطرات منفصل ومستحضرات الاستحمام وايت تي من ™Westin المصنعة من الشاي الأخضر وبرانس حمام هيفينلي مخملية.
فيلا بحوض سباحة مجددة للنشاط - حمام

الأجنحة

جناح كبير - غرفة المعيشة
جناح سنيور - منطقة المعيشة
جناح العرائس - غرفة المعيشة
جناح العرائس - منطقة المعيشة
جناح عرائس
يوفر تصميم جناح ويستن مساحة كبيرة للمسافر المحترف، ما يجعله مكانًا مثاليًا للتخلص من الضغوط والمحافظة على الإنتاجية.
منطقة المعيشة في جناح ويستن
حمام جناح ويستن
غرفة نوم جناح ويستن
استعد حيويتك في غرفة ستوديو عصرية صغيرة، والتي تُعد مكانًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال أو النزلاء المقيمين لفترة أطول. استمتع بمنطقة معيشة فسيحة وطاولة تناول طعام تسع شخصين.
جناح ستوديو جونيور
حمام استوديو صغير
يوفر الجناح العائلي ديكورًا جذابًا وعصريًا وإطلالات على المدينة تطل على المنطقة المحلية. تتميز مناطق المعيشة في هذه الأجنحة بأرضياتها الخشبية الملساء وأريكة تغطيها عدد من الوسائد الملونة تتقدمها طاولة قهوة، ما يوفر منطقة مريحة تشجع على التواصل الاجتماعي.
جناح عائلي غرفة المعيشة
جناح عائلي – غرفة المعيشة
جناح عائلي – غرفة المعيشة
تحتوي كل غرفة نوم رئيسية في جناح عائلي على سرير كينج (مقاس كبير) Heavenly® وتلفاز LED بشاشة مسطحة حجم 48” بوصة ووحدة تزيين.
جناح عائلي – غرفة نزلاء بسرير كينج (مقاس كبير)
جناح عائلي - غرفة بسريرين
جناح عائلي - غرفة بسريرين
يوفر تصميم جناح ويستن مساحة كبيرة للمسافر المحترف، ما يجعله مكانًا مثاليًا للتخلص من الضغوط والمحافظة على الإنتاجية.
منطقة المعيشة في جناح ويستن
الجناح العائلي - الحمام
يوفر التصميم الفسيح لأجنحة العرائس مساحة مريحة أثناء الاستعداد لليلتك العظيمة. تُعد منطقة تناول الطعام المنفصلة مكانًا مثاليًا يسع أربعة أشخاص لتناول وجبة في أجواء حميمية. يتصل الجناح مباشرة بقاعة احتفالات ويقع في موقع ملائم على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حفل الزفاف.
جناح عرائس
يتميز حمام جناح العرائس بأرضية رخامية ملساء وأحواض متميزة بمنضدة تزيين، بالإضافة إلى حوض استحمام ودُش كثيف القطرات منفصل ومستحضرات الاستحمام وايت تي من ™Westin المصنعة من الشاي الأبيض وبُرنُس حمام هيفينلي مخملي.
حمام جناح عرائس
تدعوك غرفة المعيشة الفسيحة المزودة بأريكة وثيرة ومقاعد متعددة بأذرع للاسترخاء والاندماج في أجواء من الأناقة. يضمن التلفاز عالي الدقة حجم 55 بوصة ونظام Bose الترفيهي المتعة للنزلاء أثناء إقامتهم.
غرفة معيشة في الجناح الرئاسي
يمكنك العثور على مستوى المعيشة الراقي في الطابق الرابع في الجناح الرئاسي (Presidential) المذهل. استضف اجتماع عشاء أو اجتماع عمل أنيق على طاولة تناول العشاء الكبيرة التي تسَع ثمانية أشخاص أو استرخِ واستمتع بالرفاهية في التراس الخاص.
جناح رئاسي منطقة تناول الطعام
يوفر الجناح الرئاسي (Presidential) مساحة خارجية تبلغ 347 مترًا مربعًا ويتميز بتراس خارجي خاص وإطلالات خلابة على أفق وسط مدينة الدوحة.
الجناح الرئاسي، الشرفة
للاستمتاع بنوم مريح’أثناء الليل، انغمس في سرير Heavenly® المغطى بشراشف ناعمة بيضاء ولحاف وثير وبطانية مخملية ووسائد متعددة محشوة. وعلاوة على ذلك، تحتوي غرفة النوم الثانية هذه على حمام خاص متكامل ودُش كثيف القطرات.
جناح رئاسي (Presidential) - غرفة نزلاء بسريرين صغيرين
تكتمل أناقة غرفة النوم الرئيسية الفسيحة بمقاعد وثيرة بذراعين وطاولة كبيرة للزينة وخزانة ملابس وتلفاز عالي الدقة حجم 55 بوصة. يسمح نظام التحكم ذو التقنية العالية للنزلاء بضبط الإضاءة والستائر والموسيقى داخل الجناح بلمسة إصبع.
الجناح الرئاسي - غرفة الضيوف مزودة بسرير كبير
يوفر الحمام الرئيسي الرخامي أجواءً تُشعرك أنك في نادي صحي شخصي. تجعلك منضدة التزيين الثنائية متألقًا، في حين يعمل حوض الاستحمام المستقل كبير الحجم والدُش كثيف القطرات الموجود داخل حجيرة زجاجية مليئة بالبخار على استرخاء العضلات واستعادة الطاقة. تُكمل مستحضرات التجميل وايت تي من ™Westin المُصنعة من الشاي الأبيض وبرانس الحمام الوثيرة والنعال المريحة روعة هذه التجربة.
الجناح الرئاسي - الحمام
حمام جناح سنيور

الخدمة والمرافق

يتوفر للنزلاء في غرف الأعمال والأجنحة (Executive) مجموعة واسعة من الخدمات في نادي ويستن الذي يقع في الطابق الأول. تشمل هذه الخدمات بوفيه إفطار كونتيننتال وشاي وقهوة مجانًا طوال اليوم، بالإضافة إلى وجبات ومشروبات خفيفة في المساء مع إطلالات خلابة على وسط مدينة الدوحة.
صالة نادي ويستن

المزايا

يتوفر سطح مكتب مجهز بخدمة إنترنت فائق السرعة للبريد الإلكتروني، والطابعة وماكينة الفاكس والتصوير، كل ما تحتاج إليه لرحلة عملك القادمة.
مركز الأعمال
ويُعد مكانًا مثاليًا لتناول المرطبات قبل وبعد الاجتماعات.
بهو مركز الأعمال

تناول الطعام

صالة نادي ويستن (Westin Club)
صالة نادي ويستن (Westin Club)
توفر روائح مأكولات مطعم ساباي التايلاندي’الأصيلة ونكهاتها مذاقًا مختلفًا ولذيذًا أثناء تناول الطعام. يُعد مطبخ’الطاهي المفتوح لدينا مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة المذاق الحقيقي للطعام التايلاندي.
مطعم صباي التايلاندي
عش أجواء رحلة فريدة إلى الشرق حيث يقدم لك خبير مزج المشروبات مشروباتك المفضلة بمذاق تايلاندي.
مطعم ساباي التايلاندي - بار
تتميز صالة وتراس بار ميكس بأجواء عاطفية تمنحك قلبًا جديدًا للاستمتاع بالحياة الاجتماعية في الدوحة. يُعطي نهجنا المرح فكرة عن التزامنا البالغ بالخدمة والجودة لتوفير أجواء تمنحك أفضل تجربة ممكنة.
صالة وتراس بار ميكس
انتعش بعد الانتهاء من العمل واستمتع بمشروبك أثناء مشاهدة ألعابك المفضلة أو الاستماع إلى أصوات الدي جي في مناطق الجلوس المريحة في بار ميكس.
صالة وتراس بار ميكس - منطقة جلوس
يُعد تراس بار ميكس منطقة نابضة بالنشاط والحيوية أعلى السطح – وهو أروع مكان في المشهد الاجتماعي في الدوحة. بفضل الإطلالات الرائعة على وسط مدينة الدوحة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة العروض الحية كل مساء أثناء الاستمتاع بتناول مشروباتهم المفضلة
صالة وتراس بار ميكس - مكان خارجي
يوفر فندق هانترز للنزلاء أجواءً غير رسمية ولكنها راقية للاستمتاع بتناول مشروب كلاسيكي قبل العشاء. اختر من بين وجبات البار الشهية وشاهد خبراء مزج المشروبات وهم يُعدونها بطريقة مبهرة.
مطعم هانترز روم آند جريل- بار
يوفر الفناء الخاص للشاليه مكانًا مثاليًا لتناول عشاء حميمي على أضواء الشموع مع شخص له مكانة خاصة.
مطعم هانترز روم آند جريل - عشاء في الشاليه
لا تدع الطقس يوجّه خططك، استمتع بمشروباتك المفضلة أثناء الجلوس في فناء هانترز الداخلي والذي يُعد أفضل مكان في وسط مدينة الدوحة للاستمتاع بالساعة السعيدة
مطعم هانترز روم آند جريل - فناء
يتميز مطعم هانترز روم آند جريل بديكور رقيق على مقاعده الجلدية وطاولاته الخشبية داكنة اللون وأرضياته الخشبية الصلبة ليضفي لمسة راقية وعصرية على المظهر التقليدي لمطعم المشاوي. يعبق المطعم بروائح المحاشي واللحوم الطازجة من المطبخ المفتوح.
مطعم هانتر روم أند جريل
دع فريقنا يهتم بمناسباتك الخاصة في حين تستمتع بوقتك في منطقة خاصة لتناول الطعام في مطعم هانترز’روم آند جريل.
مطعم هانترز روم آند جريل- قاعة تناول الطعام الخاصة
تقع هذه الصالة الأنيقة والمريحة في البهو. تشتمل فلسفة’المقهى على طعام شهي طازج ومشروبات منعشة، ما يوفر مكانًا مثاليًا لمن يتطلعون إلى الجلوس والاسترخاء في أجواء من البساطة أثناء احتساء القهوة أو شاي بعد الظهر بالإضافة إلى اختيارات الطعام الشهي.
صالة لوكس- منطقة داخلية
تقع هذه الصالة الأنيقة والمريحة في البهو. تشتمل فلسفة’المقهى على طعام شهي طازج ومشروبات منعشة، ما يوفر مكانًا مثاليًا لمن يتطلعون إلى الجلوس والاسترخاء في أجواء من البساطة أثناء احتساء القهوة أو شاي بعد الظهر بالإضافة إلى اختيارات الطعام الشهي.
صالة لوكس
تُعّد صالة لوكس مكانًا للتجمع في قلب الفندق، ويرحب بالضيوف في مكان مشرق ومفتوح أو في التراس الواسع الخاص به لشرب القهوة، أو تناول الوجبات الخفيفة، أو المعجنات، أو شرب الشيشة المسائية.
صالة لوكس- تراس
مطعم النكهات الموسمية
مطعم النكهات الموسمية
يقدم مطعم النكهات الموسمية المأكولات العالمية طوال اليوم لتوفير المتعة للنزلاء. بالإضافة إلى توفّر بوفيه شامل، تتوفر أيضًا محطات طهي حية وكذلك قائمة الطلب من القائمة لتوفير المتعة للنزلاء.
مطعم النكهات الموسمية- منطقة تناول الطعام
تراس مطعم سيزونال تيستس
تراس مطعم سيزونال تيستس

الاستجمام واللياقة البدنية

فيلا بحوض سباحة للتجدّد - تراس به مسبح غطس
فيلا بحوض سباحة للتجدّد - تراس به مسبح غطس
فيلا بحوض سباحة للتجدّد - تراس به مسبح غطس
فيلا بحوض سباحة للتجدّد - تراس به مسبح غطس
ندعو النزلاء إلى الاسترخاء تحت أشعة الشمس في حوض السباحة إنفينيتي الكبير المطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة.
حمام سباحة واسع
يرحب بكم أول حوض سباحة غني بالأمواج في الدوحة للتنعم بمتعة الأمواج طوال اليوم.
مسبح الأمواج
لازم ممارسة تمارين اللياقة البدنية من خلال إمكانية الوصول على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع إلى أحدث المعدات وجميع الأساسيات اللازمة لتعزيز أدائك. غرف ستوديو للياقة البدنية WestinWORKOUT® المنفصلة للرجال والنساء مجهزة بأحدث معدات تكنوجيم.
نادي هيفينلي الصحي- صالة التمرينات الرياضية

النادي الصحي

استمتع بالأجواء الهادئة المريحة للأعصاب في النادي الصحي ©Heavenly الذي يشكل ملاذًا مثاليًا للابتعاد عن صخب المدينة ويقع في الطابق المتوسط (ميزانين) في الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة.
نادي هيفينلي الصحي - منطقة استقبال
يوفر نادي هيفينلي الصحي في ويستن تجربة للاستمتاع بأجواء من الاسترخاء التام. ندعو النزلاء لتمديد فترة علاجهم لبعض الوقت في منطقة الاسترخاء المتميزة بإضاءة هادئة.
نادي هيفينلي الصحي- منطقة استرخاء
تُعد الغرف العلاجية الأنيقة ملاذًا مثاليًا للابتعاد عن صخب المدينة وتسمح هذه الغرف التي تضم حوض استحمام متكامل ومرافق استحمام للنزلاء بالاستعداد للخدمات في خصوصية تامة.
نادي هيفينلي الصحي- غرفة علاج مخصصة للسيدات
تُعد الغرف العلاجية الأنيقة ملاذًا مثاليًا للابتعاد عن صخب المدينة وتسمح هذه الغرف التي تضم حوض استحمام متكامل ومرافق استحمام للنزلاء بالاستعداد للخدمات في خصوصية تامة.
غرفة علاج نادي هيفينلي الصحي المخصصة للرجال
احصل على مضربك واستعد نشاطك وتحدى نفسك في ملاعب الإسكواش الخاصة في نادي هيفينلي الصحي.
نادي هيفينلي الصحي- غرفة الإسكواش
يوفر نادي هيفينلي الصحي في ويستن تجربة للاستمتاع بأجواء من الاسترخاء التام. ندعو النزلاء للعثور على ملاذهم الشخصي الخاص في المنطقة المائية المصممة حسب الطلب والتي تكتمل أناقتها ببخار وساونا وجاكوزي.
نادي هيفينلي الصحي- منطقة مائية
عش الأجواء الهادئة في حوض السباحة الداخلي في نادي Heavenly© الصحي واستمتع بالسباحة المنعشة في حين تغمرك المياه بالكامل.
نادي هيفينلي الصحي- حوض سباحة داخلي
تتوفر مرافق الدش والخزانات الشاملة للنزلاء، والتي تكمل أناقتها المناشف والمياه والفواكه المجانية.
نادي هيفينلي الصحي- غرفة الخزانات
بدخولك إلى بهو فندق ويستن الدوحة، استمتع بالسكينة والهدوء في المكان المفتوح الكبير بالإضافة إلى الزهور النضرة وعبق ويستن المميز.
البهو

الفعاليات والاجتماعات

جميع قاعات الاجتماعات وقاعات اجتماعات مجلس الإدارة مجهزة بأحدث مصادر الإضاءة وخدمة سمعية بصرية متكاملة وخدمة إنترنت فائق السرعة. يمكن توفير العروض التقديمية متعددة الوسائط بسهولة عبر أجهزة العرض المدمجة، وذلك مثل العروض التوضيحية للمنتجات عبر الإنترنت والجلسات التدريبية والمؤتمرات المرئية.
قاعة اجتماعات العنبر والجمشت المجهزة على نمط مسرح
جميع قاعات الاجتماعات وقاعات اجتماعات مجلس الإدارة مجهزة بأحدث مصادر الإضاءة وخدمة سمعية بصرية متكاملة وخدمة إنترنت فائق السرعة. يمكن توفير العروض التقديمية متعددة الوسائط بسهولة عبر أجهزة العرض المدمجة، وذلك مثل العروض التوضيحية للمنتجات عبر الإنترنت والجلسات التدريبية والمؤتمرات المرئية.
قاعة اجتماعات العنبر والجمشت المجهزة على نمط قاعة دراسية
جميع قاعات الاجتماعات وقاعات اجتماعات مجلس الإدارة مجهزة بأحدث مصادر الإضاءة وخدمة سمعية بصرية متكاملة وخدمة إنترنت فائق السرعة. يمكن توفير العروض التقديمية متعددة الوسائط بسهولة عبر أجهزة العرض المدمجة، وذلك مثل العروض التوضيحية للمنتجات عبر الإنترنت والجلسات التدريبية والمؤتمرات المرئية.
قاعة الاجتماعات كابر آند كريستال المصممة على شكل نادٍ ليلي
تُعد قاعة احتفالات ويستن الكبيرة في الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة ثاني أكبر قاعة احتفالات في الدوحة حيث تتلاءم بشكل مثالي مع المناسبات الخاصة أو حفلات الزفاف الملكية أو أي فعالية للشركات.
قاعة احتفالات ويستن الكبيرة - تجهيزات مآدب
تُعد قاعة احتفالات ويستن الكبيرة في الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة ثاني أكبر قاعة احتفالات في الدوحة حيث تتلاءم بشكل مثالي مع المناسبات الخاصة أو حفلات الزفاف الملكية أو أي فعالية للشركات.
قاعة احتفالات ويستن الكبيرة المجهزة على نمط قاعة دراسية
تُعد قاعة احتفالات ويستن الكبيرة في الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة ثاني أكبر قاعة احتفالات في الدوحة حيث تتلاءم بشكل مثالي مع المناسبات الخاصة أو حفلات الزفاف الملكية أو أي فعالية للشركات.
قاعة احتفالات ويستن الكبيرة المجهزة على نمط مسرح
يمكن للردهة المحددة الغرض التي تكتمل أناقتها بمدخل منفصل استضافة ما يصل إلى 1,000 نزيل، ما يجعلها مكانًا مثاليًا لحفلات استقبال التحضير للفعاليات.
قاعة احتفالات ويستن الكبيرة- ردهة الطابق المتوسط (ميزانين)
يمكن للردهة المحددة الغرض التي تكتمل أناقتها بمدخل منفصل استضافة ما يصل إلى 1,000 نزيل، ما يجعلها مكانًا مثاليًا لحفلات استقبال التحضير للفعاليات.
قاعة احتفالات ويستن الكبيرة- ردهة
تُعد قاعة احتفالات ويستن الكبيرة في الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة ثاني أكبر قاعة احتفالات في الدوحة حيث تتلاءم بشكل مثالي مع المناسبات الخاصة أو حفلات الزفاف الملكية أو أي فعالية للشركات.
قاعة احتفالات ويستين الكبيرة
يمكن للنزلاء في كل طابق الاستمتاع بثريا الفندق الفنية المميزة، وهي نقطة مركزية رائعة في البهو.
ممر الميزانين
جميع قاعات الاجتماعات وقاعات اجتماعات مجلس الإدارة مجهزة بأحدث مصادر الإضاءة وخدمة سمعية بصرية متكاملة وخدمة إنترنت فائق السرعة. يمكن توفير العروض التقديمية متعددة الوسائط بسهولة عبر أجهزة العرض المدمجة، وذلك مثل العروض التوضيحية للمنتجات عبر الإنترنت والجلسات التدريبية والمؤتمرات المرئية.
قاعة الاجتماعات روبي مجهزة على شكل حرف U
جميع قاعات الاجتماعات وقاعات اجتماعات مجلس الإدارة مجهزة بأحدث مصادر الإضاءة وخدمة سمعية بصرية متكاملة وخدمة إنترنت فائق السرعة. يمكن توفير العروض التقديمية متعددة الوسائط بسهولة عبر أجهزة العرض المدمجة، وذلك مثل العروض التوضيحية للمنتجات عبر الإنترنت والجلسات التدريبية والمؤتمرات المرئية.
قاعة اجتماعات تيرقواز

حفلات الزفاف

للاستمتاع بتجربة زفاف لا تُنسى، يوفر الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة أماكن جميلة مقترنة بغرف مخصصة للعروس والعريس لتبديل الملابس.
غرفة تغيير الملابس للعروس
للاستمتاع بتجربة زفاف لا تُنسى، يوفر الفندق والمنتجع الصحي ويستن الدوحة أماكن جميلة مقترنة بغرف مخصصة للعروس والعريس لتبديل الملابس.
غرفة تغيير الملابس للعريس
back to top