الغرف والأجنحة


يُعزز فندق سانت ريجيس أبو ظبي إقامة فخمة لكل مسافر ثري، إذ يقدم خدمة استثنائية وتجارب خاصة حسب الطلب. يحترم الفندق تاريخ العلامة التجارية سانت ريجيس، ويقدم مرافق وإطلالات رائعة على البحر أو المدينة في ديكور عصري وفخم مستوحى من الطابع العربي.

يربط رخام ستاتواريو رويال جميع غرف النزلاء بعضها ببعض بشكل أنيق، بينما تُضفي السجادات المصنوعة يدويًا من الصوف جوًا مريحًا يساعد على الاسترخاء. تُضيف الوسائل التكنولوجية الحديثة - ومنها التلفزيون ذو الشاشة المسطحة وقاعدة شحن أجهزة الآيبود، المزيد من عناصر الراحة العصرية، وتضمن إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت فائق السرعة مجانًا بقاء النزلاء على اتصال دائم في أثناء زيارتهم لمدينة أبو ظبي.

وتضمن الأسرّة الوثيرة الفاخرة المغطاة بملاءات ناصعة البياض بها 200 خيط قطن في البوصة المربعة الواحدة، حصول النزلاء على ليلة هانئة ونوم عميق؛ وتعزز الحمامات الرخامية الهادئة تجربة تجديد النشاط والحيوية بفضل منضدة الزينة المزدوجة وأحواض الاستحمام الواسعة ووحدات الدش المنفصلة المزودة برؤوس دُش كثيف القطرات ومستحضرات الاستحمام الحصرية من رمدي، وأجهزة التلفزيون المسطحة الشاشات المزودة بمرآة.

علاوة على ذلك، تتوفر دائمًا خدمة الخادم الشخصي المميزة إذ تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المجانية، بدءًا من خدمة تقديم الشاي والقهوة حتى خدمة تلميع الأحذية وكيّ قطعتين من الملابس، والعمل المتفاني لضمان توفير إقامة سعيدة.

جناح أبو ظبي (‎Abu Dhabi)، حوض الاستحمام
جناح أبوظبي (‎Abu Dhabi)، السلم

مزايا غرف النزلاء

  • غرف نزلاء فاخرة مزيّنة بتفاصيل فنية راقية ورخام ستاتواريو رويال مع لمسات من العقيق

  • استمتع بالإطلالات الخلابة لأبوظبي أو للخليج العربي ابتداءً من الطابق 33 لأعلى

  • خدمة الخادم الشخصي المميزة على مدار 24 ساعة ومكتب خدمة الخادم الشخصي لاستقبال جميع طلبات النزلاء أيًا كانت

back to top