الغرف والأجنحة


رفاهية العيش غير المنقوص هي حجر الأساس بفندق سانت ريجيس، ويرتقي فندق سانت ريجيس أبوظبي بهذا الإرث لأبعد من ذلك بكثير، مع ما يُقدّمه من مجموعة واسعة من وسائل الراحة الآسرة، والإطلالات البديعة على البحر أو المدينة، والديكور العربي العصري المستوحى من اللمسات العربية.

يدمج رخام ستاتواريو رويال كل غرفة نزلاء على الفور بأجواء الأناقة، بينما تُضفي السجاجيد اليدوية المصنوعة من الصوف جوًا مريحًا من الاسترخاء. وتُضيف الوسائل التكنولوجية الحديثة—، ومنها التلفزيون ذو الشاشة المسطحة ووحدة توصيل الآيبود—، المزيد من عناصر الراحة المتوفرة، كما يضمن الدخول على شبكة إنترنت فائق السرعة مجانًا استمرار اتصال النزلاء بالإنترنت بسلاسة ويُسر.

وتضمن الأسرّة الوثيرة الفاخرة المغطاة ببياضات ناصعة بجودة 300 خيط، أن يحصل النزلاء على ليلة هانئة من النوم العميق’، بينما تُعزّز الحمامات الرخامية الهادئة من تجربة استعادة الحيوية، ويرجع ذلك لمنضدة الزينة المزدوجة، وأحواض الاستحمام الواسعة، ووحدات الدش المنفصلة المزوّدة برأس دش كثيف القطرات، ومستحضرات الاستحمام الحصرية من رمدي، وأجهزة التلفزيون المزودة بشاشات مرآة مسطحة مدمجة.

وعلاوة على ذلك، تتوفر دائماً خدمة الخادم الشخصي في متناول النزلاء، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات—، بدءاً من خدمة الشاي والقهوة ووصولاً إلى خدمة تلميع الأحذية وكي قطعتيْن من الملابس—، والعمل المتفاني لضمان توفير إقامة سعيدة متخصصة.

جناح أبو ظبي (‎Abu Dhabi)، حوض الاستحمام
جناح أبوظبي (‎Abu Dhabi)، السلم

مزايا غرف النزلاء

  • مزين بقوالب فخمة، ومُطعًم بقطع رخام ستاتواريو الملكية مع لمسات من العقيق اليماني

  • يقدم الفندق غرفًا مطلة إما على المدينة، أو على الخليج العربي بداية من الطابق رقم 33 فما أعلاه

  • خدمة وصيف مميزة على مدار 24 ساعة ومكتب خدمة وصيف لاستقبال جميع طلبات النزلاء

back to top