الغرف والأجنحة


تمهيداً لإقامة رائعة لا تنسى، تجمع كل واحدة من غرف النزلاء الحميمة والأجنحة الكبرى بالفندق بين العمارة المستوحاة من البحر المتوسط وإطلالات واسعة على مياه الخليج العربي الرقراقة أو المنتجع المذهل من الشرفات الخاصة المؤثثة بأرائك طويلة. وفي الداخل تتوّج أرضيات رخام “كلكتا” الملساء والمواد الطبيعية—التي تتراوح بين الحجر المشطوف الحواف والخشب المتحجر إلى الساج المستدام والقصب المجدول والخيزران الاصطناعي—الجلد والزجاج الجميلين، وأما لمسات الفيروزي والأحمر والمرجاني الغنية فتُبرز مجموعة الألوان الرملي والبني والأبيض المستوحاة من الشاطئ.

يخلق الأثاث العصري ذو الخطوط الانسيابية مساحات جذابة للاستمتاع بأحدث الوسائل التكنولوجية في الغرفة، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة بقنوات كابلية ووحدة توصيل الآيبود وخدمة Wi-Fi المجانية، فيما تمتزج مراوح السقف مع تكييف الهواء لخلق أجواء منعشة مجددة للحيوية. وأما مركز المرطبات المملوء تماماً وخدمة الخادم الشخصي من سانت ريجيس المتاحة دائماً رهن إشارتك فتضمن تمتّع النزلاء بكل ما يرغبون فيه، في أي ساعة من اليوم.

استمتع بالنوم على سرير سانت ريجيس المميز الذي تعلوه بياضات قطنية فاخرة وألحفة من ريش الإوز ووسائد مخملية من الريش. بل وتمتد الفخامة إلى الحمامات الرخامية الفسيحة، حيث توجد منضدة زينة مزدوجة مع حوضين حجريين لغسل الوجه وأحواض استحمام عميقة كبيرة وأدشاش منفصلة كثيفة القطرات. تمتلئ هذه الحمامات بوسائل الراحة المميزة من رمدي، حيث تدعو النزلاء إلى الاسترخاء فيها قبل اختتامهم بأردية حمام ونعال ناعمة لقضاء إقامة فاخرة على الشاطئ في جزيرة السعديات بأبو ظبي.

جناح ملكي - تراس مطلّ على المحيط
جناح ملكي - السينما

الخادم الشخصي في سانت ريجيس

كانت خدمة الخادم الشخصي المقدَّمة من سانت ريجيس من أبرز ملامح تجربة سانت ريجيس على مدار أكثر من مئة عام.  بدءًا من إعداد بذلتك المكوية بشكل مثالي وصولاً إلى إحضار كتابك المفضل للاستمتاع بقراءته وجلب هدية في اللحظات الأخيرة لتقديمها إلى من تحب، لن تجد أي مطلب أصغر من أن يُلبّى أو لا يمكن تحقيقه مهما كان الوقت. 

المساكن

توفر مساكن سانت ريجيس فرصة فريدة لتوسيع أسلوب حياتك الذي لا يضاهى.

back to top