فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

الغرف والأجنحة


اقضِ صباحك في التمعّن في سحر البحر المتوسط الفاتن. استمتع بأمسياتك في الانبهار بروعة الحياة مع الساحل الإسباني الخلاب. وإلى جانب النوافذ الشاهقة القابلة للفتح والممتدة من الأرض إلى السقف بارتفاع تسعة أقدام لتُقدّم لك إطلالات خلابة على أفق مدينة برشلونة الجميلة وشواطئها الرائعة، تجذبك المناظر الوجدانية الأنيقة في الداخل، حيث التصاميم الداخلية المبتكرة من إبداعات Bofill Design.

هنا، في هذا المعلم الراقي العصري، اطلِق لنفسك العنان مع حياة حالمة من المتع الحسية، حيث تنعم بالاستيقاظ في سرير دبليو الوثير المتميز على فراش رائع تعلوه وسائد مخملية، وأغطية ناعمة محشوّة بريش الإوز وبياضات فاخرة مصنوعة من القطن المصري الممتاز بمنسوجات عالية الجودة. ستجد نفسك مغموراً في دوامة ساحرة من التصميمات الداخلية الحية والرائعة، مع أحدث الأساليب التكنولوجية ووسائل الترفيه العصرية المتفردة لتلبية كل رغباتك. ست وسائل راحة للحمام بجوار الحوض من بليس سبا. إنترنت فائق السرعة. قائمة وسائد فندق دبليو. ترفيه رائع داخل الغرفة. إنه لأمر ممتع أن تجول بعيدا عن البيت. ما عليك سوى الإقامة لفترة قصيرة.

غرفة نزلاء مَن مخصصة لغير المدخنين؟ يوفر فندق دبليو هذا تجربةً طريفةً وممتعةً وجديدة.

حجيرة DJ بجناح مذهل للغاية
جناح Extreme WOW - غرفة معيشة

مزايا غرف النزلاء

  • توفر كل غرفة إطلالات خلابة على مدينة برشلونة والبحر الأبيض المتوسط

  • تم تجديد الغرف حديثًا وأصبح هناك أماكن مخصصة لسبا جاكوزي جديدة

  • شاشة تليفزيون 49 مسطحة ونظام صوتي Bose

  • يطبق هذا الفندق سياسة عدم التدخين

ما تريد + ما تحتاج

أعطها أو خذها الآن. حقًا!

سواء كنت’ تريد وسيلة راحة هدية لضيف أو لنفسك، الآن أو فيما بعد، فسوف’ نحققها لك. أرسل وسيلة راحة حلوة أيما كانت المناسبة … اطلب فقط.

خدمات الفندق
back to top