الغرف والأجنحة


سعياً منّا لتدعيم التزام سانت ريجيس بتجاوز توقعات كل نزيل’ من نزلائنا، يقدم سانت ريجيس الدوحة مستويات لا تضاهى من المعيشة الفندقية الراقية من خلال الخدمات المتطورة والديكور المعاصر. سوف يبهرك سحر كلٍ من الغرف والأجنحة البالغ عددها 336، التي تأثرت بالفروق المحلية البسيطة والتفاصيل الرصينة، بما في ذلك الإطلالات الشاملة على الخليج العربي اللازوردي أو جزيرة اللؤلؤة الخلابة. بل وتتميز أجنحة وغرف النزلاء بالطابق الثاني بشرفة خاصة محمية من الشمس.

تمتزج الألوان الذهبية الفخمة مع الستائر الحريرية وستائر السرير الجزئية لتحدد ملامح أسرّة سانت ريجيس من ابتكارنا. كما تنعكس الفخامة المتحفظة أيضا في التكنولوجيا داخل الغرفة، والتي تشتمل على إنترنت فائق السرعة ووحدة توصيل جهاز آيبود وتلفزيون LCD بشاشة 42 بوصة، وأما مركز المرطبات المبردة الممتلئ تماما فيقدم تشكيلة متنوعة من المرطبات والمأكولات الخفيفة الممتازة.

وتُقدّم الحمامات الرخامية الرحبة للنزلاء عالما تكميليا من التطور الراقي، تحدّد فيه اللمسات الفسيفسائية الدقيقة إطار حوض الاستحمام العميق وتكشف الأبواب الزجاجية المحفورة بمهارة عن دش منفصل كثيف القطرات. وفي نفس الوقت، تُبرِز مستحضرات الحمّام الفاخرة والحصرية من نادي رمدي الصحي وبرانس الحمّام السميكة أهم ذكريات تجربة الاسترخاء الرائعة هذه التي لا يمكن أن تُنسى.

وعلى الصعيد العام لهذه التجربة كلّها، يُقدّم كبير خدم سانت ريجيس خدمات متخصّصة على مدار 24 ساعة،— تتراوح ما بين خدمة ترتيب الأسِرّة المسائية وتقديم القهوة والشاي مجاناً ومروراً بكَيّ قطعتيْن من الملابس وخدمات تعبئة الأمتعة وتفريغها،— لتجسيد معنى الفخامة والأناقة التي تُميّز أرقى فندق في الدوحة.

مزايا غرف النزلاء

  • يوفر السكن الفخم أجواء راحة حقيقية، مع إطلالات شاملة على الخليج العربي

  • تتميّز بعض الغرف والأجنحة بالفندق بوجود شرفة خاصة محمية من أشعة الشمس

  • تنعكس الرفاهية الرقيقة في التقنيات داخل الغرف مثل قاعدة تثبيت الأيبود وشاشة التلفزيون مقاس 42 بوصة

back to top