الغرف والأجنحة


يتميز فندق جروفينور هاوس، أحد فنادق لاكشيري كوليكشن بدبي الذي يفوق التوقعات دائمًا، بالأرضيات الرخامية المتلألئة والحلية المعمارية الأنيقة مع تدرجات الألوان الدافئة المحايدة، مما يخلق أجواءً معاصرة تزدان بالفخامة في جميع غرف النزلاء والأجنحة والشقق الفخمة. تُضيف التقنية المتطورة—، التي تشمل أجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة مقاس 42 بوصة التي تعرض قنوات فضائية وإنترنت مجاني فائق السرعة— المزيد من الجاذبية، إلى جانب التصميم الأنيق والنوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف المطلة على دبي مارينا المتلألئة أو البحر العربي الفيروزي أو جزيرة نخلة جميرا المتألقة. اختر أماكن الإقامة التي تزخر بشرفات خاصة. تمتع بالتفاصيل المُصممة بدقة أثناء إقامتك مثل الزهور النضرة والفواكة الطازجة وركن المرطبات الذي تتوفر به ماكينة لإعداد القهوة والشاي.


تضم غرف النزلاء والأجنحة والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم سرير كينج (مقاس كبير) أو سريرين صغيرين من لاكشري كولكشن. تُغطى الأسرّة بملاءات مكونة من 400 خيط ولحاف مريح ووسائد مخملية، وهي محاطة بمقدمة سرير مرنة على أحد الطرفين مع وجود أريكة طويلة على الجانب الآخر، بينما تضم الحمامات الرائعة أحواض استحمام عميقة ودش منفصل، ومستحضرات حمام فاخرة من برايدو وبرانس مخملية ونعال فاخرة.

جناح ممتاز - غرفة النوم
الجناح الملكي - منطقة تناول الطعام

مزايا غرف النزلاء

  • يوفر الفندق غرف وأجنحة وشقق فندقية في دبي مع خدمة الخادم الشخصي عند الطلب

  • ابق متصلاً أثناء إقامتك في غرف فندقيه في دبي توفر لك خدمة Wi-Fi عالية السرعة وتلفزيون LED

  • استمتع بإقامتك في اجنحه فندقيه في دبي تتميز بإطلالة خلابة على دبي مارينا وبحر العرب ونخلة جميرا

شقة سكنية بغرفتي نوم - غرفة المعيشة

شقق سكنية

تقدم شققنا السكنية المكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم معيارًا جديدًا للحياة اليومية بتشكيلة متنوعة من المخططات البديهية للأدوار.

تعرّف على المزيد
back to top