الغرف والأجنحة


يجمع جروفنر هاوس، الذي جرى تصميمه ليتجاوز معظم المعايير الرائعة، بين الأرضيات الرخامية المتلألئة والحلية المعمارية الرائعة الأنيقة مع تدرجات الألوان الدافئة المحايدة، مما يخلق أجواءً معاصرة تزدان بالفخامة في كل أماكن الإقامة لدينا. تتوفر التقنية المتطورة—، بدءًا من أجهزة التلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 42 بوصة التي تقدم قنوات فضائية وانتهاءً بالإنترنت المجاني فائق السرعة ووحدات توصيل أجهزة iPod وهواتف الاتصال مباشرة—، إضافة إلى التصميم الأنيق والنوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف مع إطلالات على دبي مارينا المتلألئة أو البحر العربي الفيروزي أو شاطئ جميرا المتألق. تزخر أماكن الإقامة المختارة بشرفات خاصة وتنعم جميعها بالزهور النضرة والفاكهة الطازجة ومركزًا للمرطبات يضم ثلاجة صغيرة وماكينة لصنع الشاي والقهوة.

وتشمل هذه التخصيصات المميزة سرير كينج فاخر مميز أو سريرين صغيرين مزدوجين. تغطى الأسرّة بملاءات مكونة من 400 خيط ولحاف محشو بالريش ووسائد مخملية، محاطة بمقدمة سرير مرنة على أحد الطرفين مع وجود أريكة طويلة على الجانب الآخر، في حين تجد في الحمامات الرائعة ذات أحواض استحمام العميقة ودش المنفصل، مرافق حمام فاخرة من برايدو أو برانس حمام مخملية إضافية مع وجود نعال.

جناح ممتاز - غرفة النوم
الجناح الملكي - منطقة تناول الطعام

مزايا غرف النزلاء

  • خدمة الخادم الشخصي عند الطلب

  • إنترنت فائق السرعة مجانًا

  • تليفزيون ليد شاشة مسطحة بمقاس 42 بوصة

شقة سكنية بغرفتي نوم - غرفة المعيشة

شقق سكنية

تقدم شققنا السكنية المكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم معيارًا جديدًا للحياة اليومية بتشكيلة متنوعة من المخططات البديهية للأدوار.

تعرّف على المزيد
back to top