الغرف والأجنحة


كل تفصيلة من تفاصيل غرف وأجنحة الفندق وعددها 292 مصممة لمساعدتك على مغادرة شاطئ دبي بشعور أفضل مما وصلت به. تتميز الكثير من غرفنا وأجنحتنا المنتجعية بشرفات أنيقة وإطلالات على المارينا وبحر العرب، وأما النوافذ الموجودة في كافة الغرف فتسمح بالضوء الطبيعي المريح بالسقوط على المزيج الساحر من التصميم الكلاسيكي والعصري بألوان محايدة راقية.

استرح واسترخِ على المقعد الوثير بذراعين ومسند قدمين، واستمتع ببرامجك المفضلة على التلفزيون LCD بشاشة 42 بوصة. مارس عملك بسهولة تامة وأنت جالس على مكتب العمل والكرسي العملي المريح، مستفيداً من منفذ بيانات وهاتف ثنائي الخط مزود بمكبر صوت وإنترنت مجاني.

التجربة الفخمة والمنعشة مضمونة في الحمام الرخامي الفاخر، مع الدُش كثيف القطرات المنعش وحوض الاستحمام العميق المنفصل، بالإضافة إلى وسائل راحة الحمام Westin White Tea Heavenly™ فئة الخمس نجوم. انعم بالاسترخاء والسكينة بعد يوم حافل بالعمل في دبي في أحضان البياض الخالص، بما في ذلك مرتبة بطبقة علوية ناعمة حاصلة على براءة اختراع، على سرير هيفينلي Westin Heavenly® الفريد من ويستن.

جناح فاخر
إطلالة على البحر

مزايا غرف النزلاء

  • اكتشف غرفنا الفندقية من فئة الخمس نجوم التي تضم سرير ®Westin Heavenly الفاخر

  • استمتع بتجربة الحمامات الكبيرة وحوض الاستحمام الواسع والمرحاض ومقصورة الاستحمام المنفصلين

  • يمكنك البقاء متصلاً بالإنترنت بالقرب من دبي مارينا من خلال الاتصال بخدمة Wi-Fi المجانية وشاشة تلفزيون LCD 42 بوصة في كل غرفة

back to top