الغرف والأجنحة


ستدرك عند تسجيل الوصول السبب الحقيقي الذي يجعل من منتجع & ومارينا لو ميريديان شاطىء الميناء السياحي منتجعاً مميزاً بهذا الشكل. تُعد المفروشات المُترفة والديكورات الداخلية الأنيقة أهم الملامح المميّزة لهذا المنتجع، حيث تعِدُكَ الإطلالات المدهشة على الخليج العربي بمصدر إلهام لا نظير له. ستقابلك مستويات لا تُضاهى من الراحة والخدمة منقطعة النظير واهتمام فائق بأدق التفاصيل.

تتوفر 132 غرفة فاخرة (Deluxe) ذات خيارات متباينة من الإطلالات الخلابة على البحر وعلى الأراضي الطبيعية، بما في ذلك غرفتان لذوي الاحتياجات الخاصة.

يشمل خيار غرف النادي (Club) تسع وستون غرفة مُطِلّة على البحر وعلى الأراضي الطبيعية، بالإضافة إلى 16 غرفة نادي سوبيريور (Club Superior) فسيحة، تتمتّع بإطلالات رائعة وشاملة على الخليج العربي. سيتمتع جميع النزلاء المقيمين بغرف نادي (Club) بانتقالات مجانية من مطار دبي الدولي، وصالة منفصلة لتسجيل الوصول، ومشروب ترحيبي عند الوصول، وإفطار كونتينينتال (أوروبي)، وشاي/قهوة، وساعة الكوكتيل اليومية في صالة النادي، فضلًا عن وسائل راحة الغرفة بمستوى كبار الشخصيات.

يوفر اثنان من الأجنحة الفاخرة (Deluxe) ملاذاً جذاباً، يضم كل منهما غرفة نوم كبيرة مع صالة وغرفة طعام منفصلتيْن وإطلالة رائعة على شاطئ جميرا والخليج العربي.

من أجل الاستمتاع برفاهية لا نظير لها وإقامة متميزة، يزخر الجناح الرئاسي (Presidential) بإطلالات ملهمة وساحرة على البحر تأسر الألباب وتذهب العقول، بالإضافة إلى غرفة نوم كبيرة رحِبة تضم صالة منفصلة وتراس ملاصق لها في أعلى السطح.

مزايا غرف النزلاء

  • استمتع بالأناقة الفاخرة لأماكن السكن في فندقك، المصممة لتعكس جمال دبي

  • ارفع من معنوياتك من خلال النظر عبر إطلالات بانورامية للخليج العربي ودبي مارينا

  • متّع حاسة التذوق لديك في أي وقت من خلال خدمات تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة في فندقنا في دبي وثلاجة صغيرة

back to top