الغرف والأجنحة


توفر كلٍ من غرف منتجع لو ميريديان شاطىء العقة’، البالغ عددها 218 غرفة، نوافذ من الأرض إلى السقف ذات إطلالات خلابة على البحر، وتُطل على حوض السباحة، والشاطئ، والحدائق، والأراضي ذات المناظر الطبيعية الجميلة. تتراوح مساحات الغرف بين 48 مترًا مربعًا للغرف الفاخرة (Deluxe) المطلة على المحيط الهندي و 750 متر مربع للجناح الملكي (Royal). توجد 88 غرفة سوبيريور (Superior) توفر رفاهية الشرفة الخاصة المواجهة للبحر.

لقد خُصّصت الطوابق الخمس العليا من الفندق لغرف وأجنحة النادي الملكي (Royal Club) الخمسة والثلاثين، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات الحصرية، بما في ذلك تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة السريع، والوصول إلى إنترنت فائق السرعة، ومجموعة واسعة من المرطبات المجانية طوال اليوم، ودخول صالة النادي الملكي، وتكتمل المتعة بساعة التخفيضات اليومية في المساء.

تبلغ مساحة أجنحة الأعمال العشرة ضعف مساحة الغرف العادية، وتتميز بمناطق منفصلة لكلٍ من الصالة، ومناطق تناول الطعام، وغرفة النوم، والمطبخ الصغير –ممّا يجعلها مثالية للعائلات. تتمتع جميع الأجنحة بتِراس وشرفة خاصة تُطل على المحيط.

يمتد الجناح الملكي (Royal) على مساحة 750 متر مربع من الرفاهية الخاصة، والديكورات، والتشطيبات الإيطالية، ويقع في أعلى طابق، وهو مجهز بغرفة نوم رئيسية، ومنطقتَي صالة منفصلتيْن، وغرفتَي نوم إضافيتيْن، وغرفة طعام كبيرة بها شرفة، وحوض جاكوزي خاص بدوامات مائية، ومطبخ مجهز بالكامل ذو مدخل مباشر إلى مصاعد الخدمة.

حمام النزلاء

مزايا غرف النزلاء

  • تتميز غرفنا بديكور وبنية داخلية تستدعي الكثير من السمات الفريدة في الحياة العربية

  • تتميز الحمامات المجددة بالرخام الأبيض بحوض استحمام منفصل ودش قوي

  • تتميز غرف سوبيريور (Superior) بحوض سباحة وإطلالات على الشاطئ، تم تحسينها مع شرفة ومنطقة جلوس لاثنين

غرفة ممتازة

غرف تتمتع بإطلالة

ارتق بمستوى إقامتك

يُعد منتجع لو ميريديان العقة بيتش واحدًا من أكثر المنتجعات الفاخرة المرغوبة في الفجيرة، ويشتهر بمطبخه، وخدماته العالمية الممتازة، والغرف العالمية، والنادي الصحي، ومرافق ترفيهية، ومؤتمرات. كما أنه يقدم أيضًا واحدة من أفضل تجارب منتجع الشاطئ الشاملة في المنطقة.

back to top