فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

الغرف والأجنحة


اخطُ خطوة إلى عالم متميز من الفخامة والرقي في فندق سانت ريجيس إسطنبول. يعدك هذا الفندق المشهور بغرفه وأجنحته الأنيقة بديكور داخلي أنيق يعتبر الأرقى في وسائل الراحة العصرية. ويشمل هذا خدمة الخادم الشخصي الأسطورية من سانت ريجيس. وبالإضافة إلى خدمات تناول الطعام في خصوصية المقدمة بالفندق، يتوقع النزلاء اهتماماً ذا طابع شخصي لا تشوبه شائبة. ويسر كبير الخدم أن يرحب بالنزلاء لدى وصولهم ويلبي كافة احتياجاتهم طوال إقامتهم.

صُمّمَت أجنحتنا وغرف النزلاء لدينا بمستويات عالمية، تجمع بين الأناقة الأبدية ومراعاة سبل الراحة العصرية، وتُقدّم للنزلاء رفاهية راقية وأجواء ملهمة مستوحاة من ثقافاتٍ متنوعة.

تُزيّن الجدران لوحات ومنحوتات أصلية من مجموعة دمسا (Demsa) للفنون، أبدعها فنانين أتراك مشهورون على الصعيد العالمي، بينما تُقدّم النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف إطلالات مشهورة لمدينة إسطنبول الجميلة، تُؤطّرها ستائر يمكن التحكم فيها إلكترونياً.

تضمن وحدة توصيل الآيبود وتلفزيون بشاشة LED مقاس 46 بوصة الاستمتاع بالترفيه المتطور وفقاً لأحدث الوسائل التكنولوجية، وفي نفس الوقت، يندمج مركز المرطبات الرائع وماكينة إعداد قهوة نسبريسو بكبسولات القهوة مع جو من الخصوصية في تناول الطعام داخل الغرفة ليدعو النزلاء إلى الاستمتاع المترف بمختلف صور الرفاهية في كل الأوقات. يضمن مكتب العمل والدخول على شبكة الإنترنت عالي السرعة مجاناً استمتاع النزلاء بالإقامة مع البقاء على اتصال بسلاسة.

الجناح الرئاسي - الحمام
الجناح الرئاسي - غرفة النوم
جناح رئاسي - غرفة تناول الطعام

خدمة الخادم في سانت ريجيس‎

ظلت “خدمة اسمح لي

من الخادم الشخصي في سانت ريجيس” على مدار أكثر من مائة عام من أبرز ملامح تجربة سانت ريجيس. بداية من الحصول على بدلة مكوية بشكل مثالي إلى الحصول على كتاب مفضل، فلا يوجد طلب صغير أو صعب المنال.

استكشف خدمات الخادم الشخصي
back to top