نادي العائلة في لو ميريديان للأطفال


يهدف نادي لو ميريديان فاميلي إلى منح الأطفال فرصة لتحقيق الاستفادة القصوى من عطلتهم أيضا، وكل ذلك تحت الأعين المتيقظة لمراقبي الأطفال المؤهلين. وهو يحتوى على منطقة ألعاب داخلية وخارجية آمنة، وحوض سباحة سبلاش مغطى، ويوفر برامج وأنشطة مرحة وتثقيفية. تشمل وسائل الترفيه كرة السلة المصغرة، وتفجير البالونات، ومسابقات القلاع الرملية، والرياضات المائية تحت المراقبة، والبحث عن الكنز.  كما تشمل الأنشطة الهادئة مسابقات الورق والرسم والألغاز ورسم الوجوه.

يمكن للنادي أيضا توفير مرافق لمجالسة الأطفال في المساء، وذلك للوالدين الذين يرغبون في ترك أطفالهم في أيدٍ أمينة بينما يحققون المتعة القصوى من خيارات المطاعم أو الحياة الليلية في المنتجع.
هناك أيضا نادي تينز كلوب المتاح للكبار الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 16 سنة، ويقدم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة المثيرة والجذابة.

نادي عائلي لو ميريديان

منطقة المستكشفين


مرحبا

تعرّف على ثقافة الإمارات العربية المتحدة من خلال الألعاب الترفيهية التفاعلية.

انطلق

استكشف فندقنا بهذه التمشية التنويرية المفعمة بلحظات الاكتشاف. انضم إلى مجموعتنا من الألعاب الاستباقية والرياضة والرقص والمباريات/ البطولات المصغرة والأنشطة الإبداعية.

وقت الشخابيط

كن مبدعا وفكّر كفنان فيما نمارس الرسم والشخبطة في مجموعة متنوعة من جلسات الرسم الممتعة والإبداعية.

أيادٍ مبدعة

انشر السحر من حولك فيما نصنع أشكالا على هيئة الحيوانات والنباتات وعناصر الطبيعة بشكل إبداعي من الأشياء اليومية.

افرح بجنون

تمتع بالمرح وكن مبدعا في طعامك فيما نبتكر إبداعاتنا من الحلوى في هذا اليوم المشمس.

المستكشف أثناء العمل

مستنيرا بأسلوب اللعب الإبداعي، يساعد نادي لو ميريديان فاميلي على إثارة الإلهام والفضول لدى مسافرينا صغار السن. وهو ليس مصمما ليكون منطقة ألعاب فحسب بل لتشجيع جميع الأطفال على الانخراط في عالم من المحاكاة والتسلية بأنشطة عملية ومرح يرتكز إلى الوجهة. الحرص على أن يعايش أطفالك الكثير من المرح ويستمتعون بمنطقة الألعاب والأنشطة الداخلية والخارجية الواسعة. مع حرية الشخبطة والركل واستعمال العصا والتصفيق والرش بالماء والسباحة والرقص والغناء والقفز والصراخ والتسلق والخربشة والانزلاق، فإن نادي لو ميريديان فاميلي كيدز هو المكان الذي ينطلق فيه الخيال، مع مرح إبداعي يناسب جميع الأعمار.
back to top