فندق دابليو المالديف

جزيرة فيسدو, نوري أري أتول 09110 جزر المالديف
+960 666-2222

الغوص بأنبوب التنفس


استكشف كل جديد من خلال رحلة الغطس السطحي عند الاقتراب من الشعاب المرجانية الخلابة التي تقبع أسفل منتجع دبليو مالديفز وتحيط به مع عالم الأحياء البحرية المقيم التابع للمنتجع. وفي ظل وجود دورات تدريبية للمبتدئين ومحترفي الغطس وتوفر معدات الغطس لكافة النزلاء – يمكنك ممارسة الغوص بالأسلوب الذي يروق لك. استمتع بالغوص في وضح النهار واستكشف الحياة البحرية التي تسر قلبك أو انضم إلى جلسة الغوص تحت الماء ليلاً لمشاهدة عالم ما تحت الماء وهو يستيقظ مع غروب الشمس. تمتع برؤية سمكة تونا المالديف وهي تبدأ رحلة الصيد الليلي وتمتع بهذه التجربة الفريدة من نوعها والتي لن تجدها في أي بقعة من العالم.

معلومات عن الغوص بأنبوب التنفس


تُعد جزر المالديف كنزاً ثميناً للحياة البحرية ذات الألوان المبهجة مما يجعلها البقعة المثالية لممارسة الغوص السطحي بأنبوب التنفس والغوص إلى الأعماق. في ظل وجود شعاب مرجانية من الطراز العالمي، يُعد دبليو المالديف أحد أفضل المنتجعات لممارسة الغوص السطحي في جزر المالديف.

العالم المذهل تحت الماء
اقفز في مياه البحيرة الصافية البلورية المحيطة بالمنتجع لمشاهدة عالم ما تحت الماء المذهل. تمتع بجولة غطس سطحي رائعة في منطقة الشعاب المرجانية التابعة للمنتجع الخاص بنا مع عالم الأحياء البحرية المقيم التابع للمنتجع. استكشف أسرار الشعاب المرجانية في جزر المالديف واقترب بجسدك تماماً من بعض المخلوقات البحرية الأكثر غرابة التي لم يسبق لك مشاهدتها في حياتك.
الغوص السطحي والتنقل بين الجزر
خض مغامرة في إجازتك في جزر المالديف مع رحلة الغوص تحت الماء ليلاً وتمتع برؤية الحياة البحرية المذهلة ليلاً. لاستكشاف العجائب المنتشرة على الشعاب المرجانية المختلفة، انضم إلينا ونحن نخوض مغامرة الغوص السطحي والتنقل بين الجزر على متن القارب السريع. هل أنت جديد في ممارسة الغوص السطحي؟ خض دورتنا التدريبية للمبتدئين واختر الجولة بمصاحبة مرشد في منطقة الشعاب المرجانية الخاصة بنا.
تمتع برحلة غوص مذهلة بأنبوب التنفس
لكي تستمتع بتجربة غوص رائعة ومثيرة بأنبوب التنفس في إجازتك، لن تجد مكاناً أفضل من يخت اسكيب الخاص الرائع الذي يبلغ طوله 24 متراً. استمتع بجولة غوص بأنبوب التنفس لا تُنسى طوال حياتك وأنت تبحر نحو جنوب أري أتول للغوص بأنبوب التنفس ومواجهة سمكة قرش الحوت المهيبة.
جولات بحرية عند غروب الشمس خلال العطلة

معدات غوص مجانية

نوفر معدات الغوص مجاناً لنزلائنا في المنتجع. توجه ببساطة إلى مركز ويف للرياضات المائية واختر المعدات التي تروق لك واقفز على الفور.

تعرّف على المزيد
back to top