منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

جزيرة فومولي, دالو أتول 13080 جزر المالديف
+960 676-6333

استمتع بالغوص في المحيط الهندي العميق


يقع منتجع سانت ريجيس المالديف على جزيرة فومولي الحصرية، وهو المكان المثالي للغوص على مدار العام. تفتخر فومولي ببحيرات شاطئية فيروزية ووضوح الشمس وشعاب مرجانية خاصة مع حياة بحرية وافرة و–أجواء لا تشوبها شائبة لمنتجع الغوص.

أحط نفسك بكل الجمال الذي يقدمه المحيط الهندي من خلال &مركز فومولي لرياضات الغوص المعترف به من قبل الرابطة المهنية لمدربي الغوص (PADI). يقدم المركز مجموعة واسعة من باقات الغوص المخصصة لتلائم جميع احتياجاتك الشخصية للغوص. 

اكتشف الحياة المائية الساحرة التي تنتظرك وأنت تزج نفسك في هذه المياه ذات الشهرة العالمية.

مركز الرياضات المائية

ظروف الغوص

تعج المياه الزرقاء العميقة في المحيط الهندي’بمجموعة متنوعة من أنواع الأسماك المذهلة. تتنقل أسماك راي المانتا والنسر، وأسماك القرش والحيتان، والدلافين، وأسماك التونة، والسلاحف، إلى بيئة تحيط بها الشعاب المرجانية الرائعة. ظروف الغوص في جزيرة فومولي الخاصة رائعة طوال العام، حيث تتراوح درجات حرارة مياه البحر من 27 درجة مئوية إلى 29 درجة مئوية، والوضوح الفائق للمياه حيث تضيء الشمس المياه الكريستالية من الأعلى.

منظر جوي

الدورات

في منتجع سانت ريجيس المالديف، يمكن تلبية كل احتياجات الغوص المخصصة.

سواء كنت من المبتدئين، أو من ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى إعادة تنشيط دقيقة أو غواص خبير يبحث عن تحديات جديدة في مياه المالديف، فإن المرشدين المحترفين مستعدون لإلهامكم بمعرفتهم الواسعة. تشتمل باقات الغوص الخاصة بنا على معدات وأدلة ودليل اتحاد مدربي الغوص المحترفين . بالنسبة لأولئك الذين يفضلون إعداد غوص حميمي، يقدم دليلنا الخاص تجربة حصرية. نرحب بالمغامرين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 9 سنوات الذين يرغبون في اكتشاف عجائب المحيط للانضمام إلى دورة "صانع الفقاعات" تحت توجيه وأمن خبراء الغوص الموثوقين لدينا.

الرياضات المائية التزلج الهوائي

مغامرة

يمكنك أن تقرر تجربة الغوص الفريدة الخاصة بك في سانت ريجيس المالديف. لأولئك الذين يحبون الإثارة، يجب أن تثيرك دورة الغواص الليلي.  

التقط صورك الخاصة تحت الماء لإغراء أصدقائك وعائلتك في المنزل في دورة المصور الفوتوغرافي، المصممة خصيصًا لخيالك وتشمل بشكل ملائم كاميرا لإحياء ذكرياتك الخالدة.  

back to top