فندق دابليو المالديف

جزيرة فيسدو, نوري أري أتول 09110 جزر المالديف
+960 666-2222

جاثافوشي - جزيرة خاصة داخل دبليو مالديفز


جاثافوشي - جزيرة خاصة داخل دبليو مالديفز

تمتع بالإمكانيات غير المحدودة للجزيرة الخاصة الصغيرة الساحرة الواقعة على مرمى حجر من دبليو المالديفز. استمتع بجنة برية بكر في جزيرة منعزلة متاحة لك بالكامل لاستكشافها. بادر بحجز الجزيرة واستمتع بالمكان الأمثل لتقديم عرض الزواج، والاستمتاع بقضاء ليلة رومانسية في فيلا تحت ضوء النجوم، أو استمتع بالاحتفال بالمناسبات الخاصة مع أحبائك وأصدقائك، أو الحفلات الجماعية.

جاثافوشي، جزيرة دبليو الخاصة

معلومات عن جزيرة جاثافوشي


استمتع بالشعور بفخامة الانعزال
استمتع بالحياة الاستوائية الحقيقية في جزيرتنا المُنعزلة - التي لم يطرأ عليها أي تغيير، وتتميز بالصفاء، حيث تكون تحت تصرفك لاستخدامها كما يحلو لك.
جزيرة خاصة تبعدك عن متاعب الحياة
احجز جزيرة جاثافوشي واحصل على هذا المكان الاستوائي بالكامل لنفسك. امتلك الجزيرة لمدة يوم أو لمدة ليلة في تجربة ‘روبنسون كروز’. استمتع بالانغماس في صفاء رائع أثناء استكشاف البحيرة الهادئة المُحيطة أو تمتع بقضاء وقتك على سرير دبليو المميز أسفل سقف من القش. استرخِ بشكل مُنقطع النظير في حين يقوم طاهيك الخاص بإعداد المشويات الخاصة لتناولها على ضوء الشموع أثناء تواري الشمس في الأفق نحو الغروب. استمتع بتجربة روبنسون كروز التي تتسم بالفخامة واستيقظ عند شروق الشمس، مع وجود وجبات إفطار إبداعية تحتوي على مشروبات فوراة بانتظارك.
احرص على الرقي مع الرفاهية
اختر من الباقات التالية لترى ما لاح بمخيلتك حول جزيرتك الخاصة قد تحقق. وبخصوص أيّ شيء آخر، ما عليك سوى أن تطلب. تُصبح الجزيرة تحت تصرفك وسوف تحصل على ما تريد، في الوقت الذي تريد. رحلة لمدة نصف يوم إلى جزيرة نائية رحلة لمدة يوم كامل إلى جزيرة نائية عشاء خاص تحت ضوء النجوم الاستمتاع بالغطس والاسترخاء تناول مشروبات كوكتيل الغروب على جزيرة جاثافوشي ليلاً مع مواصلة النوم تحت ضوء نجوم الجزيرة حفلات زفاف الأحلام في جزيرة جاثافوشي
back to top