فندق دابليو المالديف

جزيرة فيسدو, نوري أري أتول 09110 جزر المالديف
+960 666-2222

إسكيب


تشارتر دابليو مالديفز’ تملّك يخت إسكيب خاصًا وأبحر فوق المياه المتلألئة لجزر المالديف وقت غروب الشمس في العطلة البحرية الأكثر رومانسية لخوض تجربة في المحيط الهندي لم يسبق لها مثيل. استكشف الجزر غير المأهولة وغُص باستخدام أنبوب التنفس في الشعاب المرجانية الساحرة التي لا تحصى للاستمتاع بأجواء’ الحياة البحرية المتنوعة للغاية في جزر المالديف. إسكيب، اليخت الفخم الخاص بين يديك لأخذك إلى أي مكان ترغب فيه. ولتوفير أجواء ساحرة، يستضيف إسكيب أيضًا إقامات ليلية لمغامرات الإبحار الفخمة في جزر المالديف. أبحر في أجواء رائعة في كبينتين فخمتين واقضِ وقتًا ممتعًا على منصة تشمس غير محدودة وتذوق مأكولات طاهينا الإبداعية على متن اليخت أثناء ارتشاف مشروب فوار واستمتع بحياة رغيدة أو احتفل بمناسبة خاصة على متن اليخت.

إسكايب

معلومات عن إسكيب


تجارب على متن إسكيب
  • جولة بحرية عند غروب الشمس - الرحلة المثالية إذا كنت تحب الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الخلاب في نهاية يوم مثالي. أثناء وقت الغروب، استمتع بتناول كأس من مشروب العنب الفوار وبعض الأطعمة.
  • تناول العشاء على متن إسكيب - سيستعرض الطاهي الخاص بك أمورًا ساحرة في المطبخ من خلال إعداد أفضل المأكولات المفضلة لديك مع الكوب المناسب من مشروب العنب المخمّر البارد على يختنا الفخم 'إسكيب'.
  • تجربة على مدار الليل - عندما ترغب في مواجهة أسماك القرش الحوتية، يجب علينا ضبط المسار ناحية أري أتول الجنوبية والتي تُعد مغامرة مذهلة للغواصين والسباحين تحت الماء. زوجان بحد أقصى حيث لا توجد سوى كابينتين.
استكشف المحيط في أجواء رائعة
  • استئجار لمدة يوم كامل/ جزء من اليوم - نخوض رحلة بحرية في جميع أنحاء أري أتول التي توفر لنا الكثير من الخيارات لاستكشاف المنطقة حولنا. توقف عند الجزيرة المحلية وانطلق في جولة ثقافية وانعزل على شاطئ رملي في وسط المحيط الهندي للاستمتاع بالسباحة أو الغطس باستخدام أنبوب التنفس أو الغوص.
  • التنقل من وإلى المطار - استمتع برحلة بحرية من مطار دبليو إلى مطار ماليه الدولي وتوقف في الطريق للغطس باستخدام أنبوب التنفس والاستمتاع مع فريقك الخاص للحصول على ذكريات مثالية حول مغامرتك.
مزايا إسكيب

الطول: 24 مترًا، والعرض: 6 أمتار، والغاطس: 3 أمتار. تتوفر ثلاثة أشرعة – شراع أساسي وشراع خلفي وشراع السارية الأمامية، ذات قوة إزاحة تبلغ 76 طنًا. رحلة بحرية من 8 عقد.

تتميز كلتا الكابينتين الفخمتين بـ:

  • سرير كينج (مقاس كبير) وتلفاز بشاشة مسطحة ومشغّل أقراص DVD
  • ونظام بوس الصوتي وتوصيلات جهاز أيبود ومصابيح ليلية تعمل باللمس
  • وفتحات الكوة وحمامات داخلية فخمة مغطاة ببلاط الفسيفساء الزجاجي بيزاسا ومزودة بحوض لغسل الوجه دورافيت
  • ودش أكسور مزود برأس دش كبير وسماعة دش للتدليك مزودة بصنبور للرذاذ و6 فوهات وشطافة أليسي بيضاوية الشكل ومرحاض.
إسكايب
back to top