المنطقة والأنشطة


يتميز فندق سانت ريجيس الدوحة بموقع فندقي راقٍ في منطقة الخليج الغربي بالمدينة’، مع إطلالات على الخليج العربي المتألق والخليج الغربي وجزيرة اللؤلؤة— المجاورة، حيث تحيط به الكثبان الرملية ومظاهر العمارة القديمة الخالدة بالمدينة’ التي تأسر الخيال. كما أن حي الخليج الغربي أيضاً، الذي يعتبر من المراكز التجارية الصاعدة في الدوحة ويضم عدداً كبيراً من الشركات متعددة الجنسيات، لا يبعد إلا دقائق عن المنطقة الدبلوماسية التي تضم العديد من سفارات دول العالم والمكاتب الأجنبية.

بالإضافة إلى كونها عاصمة قطر، الدولة صاحبة أسرع الاقتصادات نمواً في ’العالم، تعتبر الدوحة وجهة ثقافية شهيرة ونجماً صاعداً حيث تقدم ما لا حصر له من المواقع التاريخية والثقافية، ومن ضمنها الحي الثقافي كتارا ومتحف الفن الإسلامي. ويعتبر هذا الحي الثقافي من المعالم ومواطن الجذب السياحي البارزة، ويقع بالقرب من كورنيش الدوحة ويتيح لزائريه نظرة ثاقبة على الجوانب التاريخية والثقافية والفكرية للدين الإسلامي.

يلتقي الماضي بالحاضر في سوق واقف، وهي سوق عربية أصيلة تضم صالات فنية ومطاعم محلية تقدم مأكولات غنية منزلية الصنع جنباً إلى جنب مع المتاجر التي تبيع الثياب والتذكارات المصنوعة يدوياً. وبالنسبة لمن يبحثون عن التجارة العصرية، لا يبعد مول سيتي سنتر‎ ولاجونا مول عن الفندق إلا مسافة قصيرة بالسيارة.

تمزج المدينة الرياضية بالدوحة،’ المعروفة أيضاً باسم أسباير زون وتعتبر وجهة ترويحية دولية، بين تجارة التجزئة والعمل الرياضي، حيث ترتبط بشكل مباشرة بمول فيلاجيو الإيطالي التصميم، الذي يضم مركزاً ترفيهياً وأكثر من 200 متجر دولي ومحلي.

طوال إقامة النزلاء، تعتبر خدمة الحاجب في سانت ريجيس في المتناول للمساعدة في ترتيب الجولات حسب الطلب وحجوزات الغولف في نادي الدوحة للغولف، والترتيب للقيام بنزهة على متن قارب الدهو إلى جزيرة اللؤلؤة.

الجهد الكهربائي القياسي 240 فولت تيار متردد، والعملة الرسمية هي الريال القطري. لغة قطر الرسمية هي اللغة العربية، لكن اللغتين الأردية والإنجليزية مستخدمتان أيضاً على نطاق واسع في الدوحة.

أوليمبيك - حمام سباحة أوليمبي عند الشروق

أبرز أنشطة الفندق


شاطئ خاص

تأجير معدات الرياضات المائية

يتوج حوض السباحة بالحجم الأوليمبي ديكورات فندقنا المعلمي الداخلية الساحرة، فضلاً عن الشاطئ الخاص الذي يدعو النزلاء إلى الاستمتاع بأنشطة ترفيهية وترويحية لا تنتهي في الهواء الطلق فيما يمتعون أعينهم بالنظر إلى مياه الخليج العربي البلورية الصافية أو يسبحون فيها.

تعرف على المزيد

القاعة الترويحية

في إطار التقاليد العائلية في برنامج سانت ريجيس، تبرهن قاعتنا الترويحية المخصصة للأطفال على تفانينا لتقديم إقامة لا تُنسى لكافة نزلائنا.

تعرّف على المزيد

أنشطة الأطفال والعائلة

7.1 km

BOUNCE Doha

الهاتف: "+971 4 3211; ext= 400"

17.2 km

Escapology Qatar

الهاتف: +974 3132 3007

17.2 km

Adventure Rooms Qatar

المزارات المحلية

Vintage

7.3 كيلومتر من الفندق

The Pearl Qatar

5 كيلومتر من الفندق

Souq Waqif

12.2 كيلومتر من الفندق

State Grand Mosque

11.9 كيلومتر من الفندق

Falcon Souk

12 كيلومتر من الفندق

MIA Park

13.9 كيلومتر من الفندق

Ezdan Mall

10.1 كيلومتر من الفندق

Qatar National Library

12.7 كيلومتر من الفندق

Diplomatic District

8.1 كيلومتر من الفندق

Doha Exhibition Centre

9.5 كيلومتر من الفندق

City Center Shopping Mall

7.6 كيلومتر من الفندق

Al Fardan Tower

5.9 كيلومتر من الفندق

Dolphin Energy

4.5 كيلومتر من الفندق

Financial District

3 كيلومتر من الفندق

Katara Cultural Village

0.5 كيلومتر من الفندق

Museum of Islamic Art

10.7 كيلومتر من الفندق

Qatar Financial Centre

4 كيلومتر من الفندق

Qatar National Convention Centre

13 كيلومتر من الفندق

Qatar Petroleum

6.5 كيلومتر من الفندق

Villagio Mall

17.3 كيلومتر من الفندق

مركز لياقة في الجوار

8.1 km

Luxury Spa & Fitness

  • أجهزة الرياضات القلبية

نادي صحي قريب

الخدمات، والعلاجات والمرافق

  • معالجات الوجه

أنشطة الأطفال والعائلة

Recreation Room

الهاتف: +974 4446 0306

أنشطة أخرى

البولينْغ (3 km) مسار لممارسة الركض/اللياقة البدنية (1 km) ملعب جولف مصغر (7 km) الغوص بأجهزة التنفس (5 km) الغوص بأنبوب التنفس (5 km) التزلج على الجليد (2 km) إسكواش (0.5 km) تنس تنس ركوب الأمواج (5 km)
back to top