المنطقة والأنشطة


مدينتنا لا تتخلف أبدأ عن ركب التطور بقائمة من الإنجازات من بينها أكبر مول تسوق في العالم وأعلى مبنى في العالم، تعد دبي واحدة من الأماكن التي تحبس الأنفاس بمشاهدها الخلابة. وفي الحقيقة، يمكنك دون أن تغادر موقعك في نخلة جُميرا، وهي من أكبر الجزر في العالم، الاستمتاع بمنصة المشاهدة في الطابق 163 ببرج خليفة التي تجعل مشاهدة المعالم غاية في البساطة. فعلى بعد 10 دقائق فقط من  مدينة الإعلام ودبي مارينا، يمكنك الوصول بكل سهولة إلى كل ما تريد. للانتقال إلى ارتفاع أعلى قليلا والتمتع بإطلالة أفضل على النخلة، جرب سكاي دايف دبي. أما الباحثون عن الإثارة فلا يبعدون سوى 15 دقيقة عن أحد أطول الحبال الهوائية في العالم بالإضافة إلى رحلات السفاري الصحراوية الجريئة. يوفر فندق دبليو دبي، النخلة إمكانية متميزة لمعايشة “المغامرات العربية”، وهي جولة سياحية تشهد إقبالا هائلا بين المجموعات السياحية في الإمارات العربية المتحدة.

متجر دبليو

تعاون دبليو دبي – النخلة مع مؤسسة صوص & سيتيز (Sauce Cities) المحلية لرعاية متجر دبليو  لجلب أحدث الصيحات في عالم الأزياء والمفروشات والأثاثات المنزلية. يوجد متجر دبليو في الطابق الأرضي بالجناح الشمالي، ويعتبر مكانا مميزا تستطيع فيه اكتشاف الجديد والقادم في الأزياء.

أنشطة الأطفال والعائلة

15 km

Phobia Dubai

16.8 km

HintHunt Dubai

17.7 km

Escape Reality

29 km

Brainscape Games

المزارات المحلية

Dubai Marina

12 كيلومتر من الفندق

Palm Jumeirah

5.7 كيلومتر من الفندق

Al Quoz

20 كيلومتر من الفندق

Al Fahidi Historical District

38 كيلومتر من الفندق

Downtown Dubai

28 كيلومتر من الفندق

Kite Beach

21 كيلومتر من الفندق

Alserkal Avenue

20 كيلومتر من الفندق

Dubai Miracle Garden

23 كيلومتر من الفندق

Dubai Fountains

26.7 كيلومتر من الفندق

Aquaventure Waterpark

3.9 كيلومتر من الفندق

Dubai Autodrome

21.2 كيلومتر من الفندق

Dolphin Bay

4.1 كيلومتر من الفندق

مركز لياقة في الجوار

21.7 km

Sands Fitness

أنشطة الأطفال والعائلة

Pool Games

الهاتف: +971 4 245 5555

أنشطة أخرى

ركوب الزوارق (1 km) ركوب الدراجات المائية (1 km) الإبحار بمركب شراعي (1 km) التزحلق على الماء (1 km) تأجير دراجات (8.3 km)
back to top