تجربة عنابة، الجزائر بأناقة من فندقنا

يقدم فندق شيراتون عنَّابة، الذي يتكون من 19 طابقًا، أداة تحويلية داخل المناظر الطبيعية للمدينة، كل ما تحتاجه لتزدهر سواء كنت في الجزائر للعمل أو الترفيه. يمكنك زيادة الإنتاجية أو ببساطة إعادة الشحن في غرف مصممة بشكل جيد مع أثاث عصري، ومساحة عمل مريحة، وتجربة نوم من توقيع شيراتون، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف - والعديد منها يُطل على إطلالات خلابة لعنابة والميناء. تذوَّق المأكولات الإيطالية والعالمية في أحد المطعمين لدينا، وكلاهما يشتمل على مطابخ للعرض ومساحات خاصة لتناول الطعام. حافظ على لياقتك البدنية في صالة الألعاب الرياضية الموجودة في الموقع، أو تمتَّع بأشعة الشمس في حوض السباحة الخارجي. يُسعدنا أن نكون واحدة من الوجهات الرئيسية في المدينة للفعاليات التجارية والاجتماعية، مع قاعة احتفالات مذهلة، ومرافق عصرية، وطعام رائع. إذا كنت ترغب في استكشاف المعالم السياحية الشهيرة في المنطقة بالقرب من الفندق، بما في ذلك شاطئ سيدي سالم وأطلال مدينة هيبو ريجيوس القديمة. تنتظركم إقامة مريحة في الجزائر في فندق شيراتون عنابة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.1 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.0
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 172 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • مركز اللياقة البدنية
  • مطبخ/مطبخ صغير
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • احصل على إلهام النجاح من خلال اجتماع أو مؤتمر في فندقنا، موطن بعض من أكبر مرافق الفعاليات وأكثرها تطورًا في عنابة.

  • استكشف نكهات الجزائر وجميع أنحاء العالم في فيست، أو استمتع بالأطباق الإيطالية في آل بيستو. كلا المطعمين يُطلان على إطلالات مذهلة.

  • بالإضافة إلى موقعه المتميز في قلب المدينة، يقدم فندقنا مرافق مفيدة مثل موقف السيارات في الفندق ومركز لرجال الأعمال في الفندق.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Sheraton Annaba Hotel

back to top