فندق رينيسانس تلمسان

هضبة لالة ستي, تلمسان 13000 الجزائر
+213 43 40 11 11

استكشف فندقنا الفاخر من فئة الخمس نجوم في تلمسان، الجزائر

فندق رينيسانس تلمسان هو فندق ذو خمس نجوم في تلمسان بالجزائر، يقع على هضبة لالة ستي بالقرب من مطار مصالي الحاج ومحطة قطار تلمسان. تتميز جميع غرف النزلاء البالغ عددها 204 غرفة أنيقة وفسيحة بأغطية فاخرة، وخدمة Wi-Fi مجانية، ومرافق عمل حديثة لضمان راحة النزلاء القصوى، للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حد سواء. ينتظرك شعور من الإثارة في مطاعمنا الستة المبتكرة بما في ذلك مطعم البستان الخاص بالمشويات وشرائح اللحم بطريقة الأرابيسك، وبمأكولاته المتوسطية وبار وصالة الكازار. يوفر هذا الفندق، المشتمل على حوض سباحة خارجي، ومركز لياقة بدنية مجهزًا تجهيزًا كاملاً، وملعبي تنس، ومرافق شاملة لنادٍ صحي نهاري، مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تساعد على الاسترخاء. يتميز الفندق بأماكن عقد مؤتمرات واجتماعات حديثة مثالية للاجتماعات الكبيرة وحفلات الاستقبال وحفلات الزفاف، ويقع فندق رينيسانس تلمسان بالقرب من معالم الجذب السياحية بما في ذلك قلعة مشوار ومنتزه تلمسان الوطني ومتحف تلمسان.

عرض المزيد

اراء النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.3
الخدمة
4.4

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 995 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • استكشف ستة مطاعم راقية وبارات وصالات تتميز بأماكن رائعة وأطعمة محلية وعالمية منعشة.

    تعرف على المزيد
  • جدد نشاطك في النادي الصحي النهاري كامل الخدمات أو مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل وحوض بدوامات مائية وحوض سباحة خارجي أثناء إقامتك في تلمسان.

    تعرف على المزيد
  • اختر من بين 2,500 متر مربع من مساحة الاجتماعات المرنة الممتدة على طابقين، مع المعدات السمعية والبصرية الحديثة ومقاعد تتسع لما يصل إلى 800 شخص.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top