إقامة مميزة في فندق خمس نجوم بالجزائر العاصمة

يتمتع فندق شيراتون كلوب دي باينز بموقع مثالي على الساحل الغربي لمدينة الجزائر العاصمة. يقدم الفندق لزواره إقامة لا تنسى في واحدة من 419 غرفة وجناحًا في الفندق الخمس نجوم فجميع الغرف والأجنحة بإطلالات على حديقة الفندق أو على البحر الأبيض المتوسط من خلال نوافذ قابلة للفتح لتستمتع بنسيم البحر. فندق شيراتون كلوب دي باينز يوفر عديد من خيارات الترفيه لضيوف الفندق مع خدمة خمس نجوم. يمكنك الاسترخاء في أحد حمامي السباحة أو الاستلقاء على شاطئ الفندق الخاص والاستمتاع بمياه البحر. كما يوجد بالفندق حمام سباحة للأطفال ليستمتعوا بإقامتهم. وتستطيع ممارسة الرياضة في ملاعب التنس بالفندق في الهواء الطلق أو في الصالة الرياضية الحديثة. يوجد بالفندق مطاعم متعددة تقدم أشهى وأجود الأطعمة بمكونات طازجة. يمكنك الاختيار ما بين مطعم "لو براسيري" الذي يقدم قائمة مأكولات عالمية أو مطعم "لا تراتوريا" المستوحى من المطبخ الإيطالي، أو مطعم "بن آسيا" والذي يقدم مأكولات آسيوية متنوعة، أو يمكنك تناول الطعام في مطعم "لو تاسيلي"؛ مطعمنا الجزائري-الشرق أوسطي الذي يتميز ببرنامج ترفيهي لإقامة لا تُضاهى في فندق خمس نجوم مميز.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

3.5 من 5.0
النظافة
3.8
الخدمة
3.4
74% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 361 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • حافلة مكوكية من المطار وإليه
  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة

المزايا

  • يُعد شيراتون كلوب دو بينس أول منتجع خمس نجوم في الجزائر وهو الفندق الوحيد الممتلك لشاطئ خاص ليستمتع النزلاء برفاهية عالية.

  • استكشف مجموعة واسعة من المطاعم الداخلية والخارجية والبارات لتأخذك في رحلة عبر العالم عبر الطعام الجزائري، والإيطالي، وحتى الطعام الآسيوي.

  • تتميز قاعات الاجتماعات والمؤتمرات في الفندق بالفخامة وأنها مجهزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية. كما نوفر لك المساعدة الفنية لضمان اجتماع ناجح.


غرف النزلاء

غرف وأجنحة تنفيذية فاخرة في الجزائر

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top