انغمس في سحر عمَّان، الأردن في فندقنا ذي الخمس نجوم

اجعل فندق ماريوت عمان هو المدخل إلى التاريخ الثقافي الغني ومناطق الجذب الرائعة التي تنتظرك في العاصمة الأردنية. نوفر جميع العلامات التجارية لتجربة سفر رائعة - من الموقع المميز في وسط المدينة إلى المرافق ذات الخمس نجوم والخدمة الحائزة على جوائز. انتعش وجدّد طاقتك في غرف وأجنحة أنيقة بها شاشات تليفزيون مسطحة، وخدمة Wi-Fi عالي السرعة، ومقابس Jack Pack، وأنظمة ترفيه، وكذلك أسرّة بوسائد علوية وحمامات من الرخام. تفضل بزيارة مطاعمنا المميزة لتتذوق الطعام الإيطالي، وتجربة الطهي الأمريكي والعالمي، أو التوقف لزيارة صالة ذا لايبراري للكوكتيل وسيجار دومينيكي. تشتمل وسائل الراحة الإضافية في الفندق على حوض سباحة داخلي وخارجي، ومركز للياقة البدنية، ونادي صحي خمس نجوم. يمكنك الاختيار من بين مساحات مرنة تزيد عن 6500 قدم مربعة في حال كنت تخطط لاجتماع، أو مناسبة، أو فعالية في عمَّان وتكتمل بخدمة تقديم طعام تفوق الوصف. وفي حال رغبت في استكشاف جبل القلعة، والجامعة الأردنية، ومعالم الجذب الأخرى القريبة من الفندق. نتطلع لزيارتك.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.6
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 400 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • المطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • بموقعه في وسط المدينة في عمَّان يضع فندقنا معالم الجذب بما فيها جبل القلعة، والمسرح الروماني، ومسرح البلد مباشرة على أعتاب الفندق.

  • يقع نادي الواحة الصحي الموجود داخل الفندق، ويضم حوضَي سباحة، وصالة ألعاب رياضية عصرية، وساونا، وكذلك مجموعة من العلاجات المدللة.

  • فندقنا الحائز على المفتاح الأخضر فخور بالشراكة مع الجمعية الملكية للحفاظ على الطبيعة ومؤسسة الملك حسين للسرطان.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top