قم بتجربة عمَّان، الأردن في فندقنا الأنيق الخمس نجوم.

يقع فندق ماريوت عمان في وسط المدينة، ويوفر أماكن إقامة فاخرة بالقرب من معالم عاصمة الأردن الشهيرة. اعثر على الراحة في غرف وأجنحة أنيقة، مجهزة بتلفزيونات بشاشة مسطحة، وحمامات رخامية، وخدمة Wi-Fi ومجموعة رائعة من وسائل الراحة المتميزة. احتضن راحة راقية في أجنحتنا الملكية المذهلة بمساحة 1345 قدم مربع. تذوَّق المأكولات الأمريكية والدولية المميزة في مطاعمنا وانغمس في العلاجات المهدئة في نادينا الصحي بالفندق. استكشف المعالم الأسطورية القريبة، بما في ذلك القلعة والمدرج الروماني. قم باستضافة الاجتماعات والفعاليات الاجتماعية الرائعة على مساحة 6500 قدم مربع من المساحة الأنيقة. بعد يوم كامل من العمل أو مشاهدة المعالم السياحية، قم بزيارة نادي أويسيز الصحي لممارسة التمارين الرياضية أو السباحة في مياه أحواض السباحة الداخلية والخارجية المنعشة. يقع فندق ماريوت عمان في موقع وسط وجهات السفر، وهو بوابة إلى العجائب الحديثة، والروائع التاريخية، والراحة التي لا مثيل لها.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.5
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 303 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • قم بالإقامة في وسط مدينة عمَّان بالقرب من مسرح البلد، والمركز الثقافي الملكي، وأفضل الأماكن السياحية في حي الشميساني التجارية.

  • استعد توازنك في نادينا الصحي، أو حافظ على لياقتك في صالة الألعاب الرياضية الحديثة بالفندق، أو استرخِ في الساونا، أو مارس السباحة في أحواض السباحة الداخلية والخارجية المتلألئة.

  • يفخر فندقنا الحائز على جوائز بشراكة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، كما تم اختيارنا كفندق "Green Key". قم بزيارة عمَّان واختبر الضيافة الحائزة على جوائز.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Amman Marriott® Hotel