استمتع بإقامة لا تُنسى في عمان في فندقنا الأنيق

استكشف الكنوز التي لا تُحصى في العاصمة الأردنية من فندقنا الذي يقع في قلب منطقة وسط المدينة. يبعد فندق ماريوت عمان لحظات قليلة عن المعالم التي تضم القلعة والمدرج الروماني، وقد تم تصميمه ليتجاوز جميع التوقعات. انعم بالاسترخاء في أحد أجنحتنا وغرفنا الفاخرة التي يبلغ عددها ٢٩٢ غرفة وجناح، وتوفر وسائل راحة تشمل تلفزيونات بشاشة مسطحة وإنترنت فائق السرعة وحمامات رخامية. أو احجز أحد أجنحتنا الملكية الرائعة التي تفخر بمساحة تصل إلى ١٣٤٥ قدمًا مربعًا. تناول الطعام في أجواء من الأناقة في صالاتنا ومطاعمنا الداخلية الخمسة التابعة لفندقنا الأنيق، أو قم بزيارة نادي أوسيس هيلث كلوب الصحي لممارسة التمارين الرياضية في أثناء إقامتك هنا في عمان. كما نوفر نادي صحي يبعث على الهدوء يتميز بمجموعة كبيرة من المعالجات. خطط مناسبتك التالية في إحدى قاعاتنا متعددة الاستخدامات وأطلق العنان لموظفي الفندق لكي يساعدونك في جميع التفاصيل. واستمتع بقضاء الوقت في استكشاف المدينة؛ يقربك فندقنا من كل ما ترغب في رؤيته والقيام به وتجربته. يبدأ السفر اللامع هنا في فنادق ماريوت عمان.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.5
الخدمة
4.5
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 272 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • سوف تقيم في مكان يمكنك من خلاله استكشاف مدينة عمان، بفضل موقعنا المتميز وسط المدينة. كما يتميز فندقنا بقربه من أماكن الأعمال المحلية.

  • استمتع بالسباحة في حمامات السباحة الداخلية والخارجية، أو استرخ في الساونا أو دع العرق ينساب منك في صالة الألعاب الرياضية الحديثة. اختتم تمريناتك الرياضية بمعالجة النادي الصحي.

  • يفخر فندقنا الحائز على جوائز بشراكة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، كما تم اختيارنا كفندق "Green Key". قم بزيارتنا في عمان واكتشف الفرق!

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Amman Marriott® Hotel