فندق دبليو عمَّان

13 شارع رفيق الحريري، صندوق بريد 5457، العبدلي, عمّان 11953 الأردن
+962 6 510 8888

تجرَّأ على الاكتشاف

تواصل معنا

كونه يقع في قلب عمان الحديثة، في العبدلي، يتقابل في الفندق الماضي مع المستقبل وتتجسد تقاليد وتاريخ الأردن في التصميم الجريء الذي لا يشوبه شائبة. يقف فندق دبليو عمَّان طويلًا شاهقًا كبنيان معماري فريد من نوعه. باعتباره أحد أحدث الفنادق الفاخرة التي تم افتتاحها في البلاد، متّع ناظريك بإطلالة مذهلة على المدينة الصاخبة والتلال السبعة التي تمر عبر العاصمة الأردنية. ادخُل الفندق عبر ممشى كانيون الخلاب، وهو مساحة استجمام مذهلة مستوحى من مدينة البتراء الأثرية، إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم. يوفر أول فنادق دبليو في عمَّان مساحات حيوية حيث يتكون من 280 غرفة نزلاء ويشتمل على 44 جناح تغمرك بجو يفيض بالمشاعر بسبب التصاميم الداخلية الحيوية والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ذات إطلالات مذهلة على المدينة. انتهز اللحظة وأشعل لياليك بأفضل مكان أصلي لتناول الطعام والاحتفال في عمَّان وعِش اللحظة في منافذ البيع المُصمَّمة بجرأة لدينا.

عرض المزيد

الاثنين, أغسطس 10, 2020


الماضي يلتقي المستقبل في هذا الفندق النابض بالحياة

W Amman Temporarily Closed

W Amman will temporary close from 19 – 21 May 2020. We sincerely apologise for any convenience this may cause.

شجرة الحياة

أضفِ البهجة على وصولك مع شجرة الحياة! تعتبر الشجرة الموجودة في مدخلنا تجسيدا حديثا للثقافة المحلية، ويتم إضفاء لمسات نابضة بالحياة عليها من خلال الألوان المبهجة المشربة في المنسوجات البدوية.

تعرّف على المزيد

مراجعات النزلاء


4.5

من

5.0

91% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

مطعم ميش لأطباق البحر المتوسط


حان الوقت للاستمتاع في ميش! يوفر هذا المطعم لأطباق البحر المتوسط المكونات المحلية الأكثر طزاجة. لمسة جديدة، وشهية بشكل مميز، تضفى على مفهوم الأطباق الكلاسيكية.

ميش
ميش
جدارية لدينا السعدي
جدارية لدينا السعدي

جناح دبليو (W)


ادخل العالم الرائع لجناح دبليو (W) بغرفة النوم الواحدة، حيث يرتقي هذا الجناح الحصري بالمعيشة الفاخرة إلى آفاق جديدة. هذه المساحة المنعزلة، التي تجمع بين الرقي والعصرية، كلها ملك لك لكي تتمدد وتستمتع بالمناظر البانورامية لمدينة عمان مع النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف. تمتع بالراحة والاسترخاء في منطقة الصالة الفسيحة واستمتع بتلفزيونك LED مقاس 55 بوصة.

أيقظ براعم تذوقك في إنزو


إنزو - المأكولات
إنزو

قاعات فعاليات واجتماعات مميزة


جريت روم
التجهيز للاجتماعات
الاستوديو رقم واحد
التجهيز للاجتماعات
فندق دبليو عمان - هل لديك الجرأة الكافية لتستكشف

اكتشف عمَّان


الوصول إلى هنا

نادي أواي الصحي


هناك شيء مختلف في نادي أواي الصحي. تقديم نهم جديد لتجربة الحياة المصممة لضيوف دبليو (W) الذين يرغبون في الظهور الجيد والشعور الجيد، مع وهج داخلي وخارجي صحي ودائم في الليل وما بعده.

نادي أواي الصحي
نادي أواي الصحي
back to top