ستادهودرسكيد 12, أمستردام 1054 ES هولندا
+31 20 607 5555

اكتشف أمستردام، هولندا من فندقنا بوسط المدينة

اختر فندق ماريوت أمستردام كقاعدة منزلك لرحلتك إلى هولندا. مع موقع لا مثيل له على الجانب الآخر من Leidseplein، يقع فندقنا على بُعد لحظات من أماكن التسوق، والمطاعم، وأماكن الترفيه الأكثر شهرة في وسط مدينة أمستردام. يمكنك الاسترخاء في غرفتك أو جناحك الذي تم تجديده والذي قام بتصميمه بيت بون، والتي تتميز بلمسات من التصميمات العصرية لا تشوبها شائبة مع المواد الطبيعية. كما يتميز المطعم بتقديم شرائح اللحم الفاخرة في Midtown Grill، والمشروبات في بار Sorel's & وصالة ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة مع ساونا. بالإضافة إلى ذلك، نحن واحد من أماكن عقد الاجتماعات الرئيسية، والمؤتمرات والفعاليات الاجتماعية في مركز مدينة أمستردام. استضف مناسبتك القادمة معنا في هولندا للاستمتاع بمكان قامة الفعاليات الحديث والمجدد حديثًا والنصائح المفيدة من Meetings Imagined، برنامج التخطيط المبتكر للمؤتمرات. يقع موقع الفندق الممتاز بالقرب من متحف Anne Frank House، ومتحف Van Gogh، ومتحف Rijksmuseum وVondelpark. احجز زيارتك لفندق ماريوت أمستردام لمزيج فريد من التصميم الأنيق والراحة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.5
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 559 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • استمتع بإقامتك القادمة في هولندا، في واحدة من غرف وأجنحة الضيوف المريحة والمجددة حديثًا.

    تعرف على المزيد
  • يطل الفندق على Leidseplein، ويتيح الوصول بسهولة إلى الحياة الليلية المثيرة، ومتحف Rijksmuseum، ومجموعة من المعالم في وسط مدينة أمستردام.

    تعرف على المزيد
  • نحن متخصصون في إقامة الفعاليات الناجحة. كان فندقنا أول من قام بتضمين خدمة "الاجتماعات المتخيلة" التي تُقيمها ماريوت، والتي توفر الإلهام والمشورة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

Feel at home in our Amsterdam city centre accommodation

فحص أسعار الغرف والتوافر

Amsterdam Marriott® Hotel