Stadhouderskade 12, أمستردام 1054 ES هولندا
+31 20 607 5555

عانق الرقي في فندقنا بوسط مدينة أمستردام

عِش تجربة الابتعاد عن متاعب الحياة من واقع كل يوم في فندقنا الذي يعد معلم من معالم هولندا. يتمتع فندق ماريوت أمستردام بموقع لا مثيل له من ميدان لايدسبلاين وعلى بعد دقائق من وسط مدينة أمستردام الذي يضم أكثر متاجر التسوّق ووجهات تناول الطعام والترفيه بما في ذلك آن فرانك هاوس، ومتحف فان غوخ، ومتحف ريجيكس، ومنتزه فوندلبارك. علاوة على ذلك، لدينا مرافق فعاليات هي الأفضل في وسط مدينة أمستردام تمتد لمساحة 8740 قدم مربعة من أماكن إقامة الفعاليات العصرية. في المساء، استرخِ مع الكوكتيلات المعدّة على أيدي المتخصصين المهرة في صالتنا قبل تناول لحم الستيك الطري والمنتجات المحلية في مطعم يقدم شرائح اللحم الشهي اللذيذ. انعم بالراحة في غرف إقامة مجددة مع حمامات متميزة، ومرافق عصرية أنيقة، ومواد طبيعية. يوفر فندقنا بوسط المدينة واحة هادئة بين معالم أمستردام التاريخية والجمال الفريد الذي ليس له مثيل مع مركز لياقة بدنية وساونا على مدار الساعة. نتطلع قدمًا للترحيب بك في وجهتنا التي لا تُقارَن في فندق ماريوت أمستردام.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.5
94% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 672 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • عِش تجربة المزج بين الراحة والاسترخاء في هولندا في أماكن الإقامة بفندقنا المصمم بلسمة جمالية في وسط مدينة أمستردام

    تعرف على المزيد
  • يُطل الفندق على ميدان لايدسبلاين، ويتيح الوصول السهل إلى نقاط الحياة الليلية المثيرة في أمستردام، ومتحف ريجيكس، ومجموعة من المعالم في وسط المدينة.

    تعرف على المزيد
  • خطّط لفعاليات أعمال ناجحة في فندقنا في أماكن إقامة الفعاليات المجانية والتي توفر التقنية المتقدمة وخدمة الاجتماعات المجهزة بعناية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Amsterdam Marriott® Hotel

back to top