فندق ماريوت أمستردام

Stadhouderskade 12, أمستردام 1054 ES هولندا
+31 20 607 5555

استمتع بالراحة العصرية في فندق وسط مدينة أمستردام

جرب فندق يجسد بجدارة كل مقومات الإجازة المثالية في هولندا في فندق أمستردام ماريوت. يتميز فندقنا التاريخي المحاط بالقنوات المائية المذهلة والهندسة المعمارية الرائعة، بموقع لا مثيل له في وسط المدينة على الجانب الآخر من لايدسبلين، على بعد لحظات فقط من مناطق الجذب الشهيرة في أمستردام. يمكنك المشي إلى آن فرانك هاوس ومتحف فان جوخ ومتحف رايكس و فونيل بارك بالإضافة إلى أماكن التسوق الراقية والمطاعم الفاخرة ووجهات الترفيه. إذا كنت تزور بهدف الفعاليات الاجتماعية أو اجتماعات العمل، فستستمتع بمرافق الفندق الرئيسية التي تبلغ مساحتها 8,740 قدمًا مربعًا من مساحة الفعاليات المتطورة. بعد يوم حافل في أمستردام، استرخِ بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة، أو استرخي في الساونا أو تذوق الكوكتيلات المحضرة يدويًا في صالة الفندق الحديثة. في المساء، يمكنك تناول شرائح اللحم اللذيذة والمنتجات المحلية الطازجة في مطعم يقدم شرائح اللحم اللذيذ قبل العودة إلى أماكن الإقامة المجددة ذات الحمامات الأنيقة والتصميم العصري الأنيق وخدمة Wi-Fi فائقة السرعة. اكتشف تجارب لا تُنسى في فندق أمستردام ماريوت.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.4 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.5
93% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 842 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • مركز اللياقة البدنية
  • مكان عقد الاجتماع
  • صف السيارات

المزايا

  • عِش تجربة المزج بين الراحة والاسترخاء في هولندا في أماكن الإقامة بفندقنا المصممة بلسمة جمالية بوسط مدينة أمستردام.

    تعرف على المزيد
  • يُطل الفندق بوسط المدينة على ميدان لايدسبلاين، ويتيح الوصول السهل إلى نقاط الحياة الليلية المثيرة في أمستردام، ومتحف رايكس ميوزيوم، ومجموعة من المعالم الشهيرة.

    تعرف على المزيد
  • استضف التجمعات الأعمال والاجتماعية الناجحة في أماكن الفعاليات الحديثة بالفندق، والتي تتميز بخدمة الاجتماعات الممتازة والتكنولوجيا المتطورة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top