فندق المنارة، أحد فنادق لاكشيري كولكشين، سرايا العقبة

شارع الهاشمي, العقبة 1968 الأردن
+962 3 202 1000

استمتع بالتاريخ العريق وحُسن الضيافة في فندقنا بالعقبة

استمتع بتجربة منتجع لا مثيل لها في مدينة العقبة التاريخية بالأردن. يشغل فندق المنارة الفاخر، أحد فنادق لاكشيري كولكشين، سرايا العقبة موقعًا رائعًا على البحر الأحمر، وهو أول فندق فاخر من فئة الخمس نجوم في مدينة العقبة الساحلية القديمة. يمزج منتجع العقبة المستوحى من آلاف السنين من التاريخ والتراث بين التقاليد الأردنية الأصيلة وأذواق المسافر العالمي الراقي. استمتع بالإقامة في أماكن السكن المجهزة بعناية مع بياضات الأسرّة الفاخرة من فريت، وقطع فريدة قيّمة مصممة على طراز العقبة والتراسات المطلة على البحر الأحمر وبحيرة الفندق الخاصة لدينا. استمتع بخيارات الطعام الأصيلة في مطاعم المنتجع، من مأكولات البحر الأبيض المتوسط والشرقية التي تمنحك الطاقة والحيوية إلى وليمة زرب اللذيذة على شاطئنا الخاص. استكشف المثلث الذهبي المهيب في الأردن، الذي يضم البتراء ووادي رم، بناء على نصيحة خدمة الحاجب المحنّك. احجز إقامتك في فندق المنارة، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن، سرايا العقبة، جزء من مجمع سرايا العقبة الناشئ للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في العمر في بلاد الشام.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.8 من 5.0
النظافة
4.8
الخدمة
4.7
99% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 141 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • احجز أحد شواطئ منتجعنا الخاص واحتفل بحفل زفافك تحت نجوم العقبة، والذي يكتمل بوليمة الشاطئ البدوية التقليدية.

  • جدِّد طاقة الجسم والروح في النادي الصحي الفاخر لدينا من خلال الخدمات المستوحاة من التقاليد العالمية، بما في ذلك الأيورفيدا وتدليك الرمال الساخنة على طراز العقبة.

    تعرف على المزيد
  • اختر من أماكن السكن من الأجنحة وشقق بنتهاوس بالفندق التي توفر مساحة أكبر وخدمة الخادم الشخصي الخاص وإطلالات ساحرة على البحر الأحمر الأردني.


غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top