منتجع ويستن سرايا العقبة

  • وسائل راحة حصرية
  • تسجيل الوصول الرقمي
  • طلب خدمة

فندق جديد الافتتاح في يناير 2030

المنتجع الخاص بنا

يقع فندق ويستن سرايا العقبة في أقصى جنوب البحر الحمر، ويجذب زائريه إلى قلب هذه المنطقة الحيوية الخلابة. يتمتع الفندق بمناخٍ رائع وشواطئ مذهلة ويتميز بقربه الشديد من المواقع التاريخية القديمة التي تحتضن أفضل الأماكن في العقبة. ستعمل وسائل الراحة الفاخرة والخدمة ذات المستوى العالمي على إعادة تعريف مفهومك عن "الحصول على كل شيء". استمتع بمطاعمنا الأربعة، وبنادي الصحة واللياقة البدنية، وبالنادي الصحي ذي المستوى العالمي، وبالمتاجر، وبنادي الأطفال، وبالمسبحين، وبالشاطئ الخاص، وبالمزيد. تتميز كل غرفة من الغرف التي يبلغ عددها 300 غرفة والأجنحة بعدد 23، بمناظر خلابة على الحدائق المورقة والواجهة البحرية على خليج العقبة وبحيرة سرايا لاجون. تم تجهيز كل مساحة في الفندق بشكل جميل وبمفروشات فاخرة وتصميم تقليدي ووسائل راحة حديثة. نحن نتطلع إلى الترحيب بك في فندق ويستن سرايا العقبة.

عرض المزيد
اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.
عزز لياقتك البدنية، بأسلوب جديد.
تعرّف على المزيد

تمتّع بأعلى درجات الرفاهية

كلما سافرت أكثر كلما قلّ اعتناؤك برفاهيتك. أما برامج الرفاهية التي نوفرها من ابتكارنا فتمكّنك لكي تنام وتأكل وتتحرك وتشعر وتعمل وتلعب بشكل جيد، بحيث تكون في أحسن أحوالك أثناء سفرك.

تدرب على طريقتك بأسلوب جديد.

تدرب على طريقتك

حافظ على أسلوب التمرين الخاص بك أثناء سفرك في استوديوهات اللياقة البدنية WestinWORKOUT التابعة لنا المفتوحة على مدار الساعة والفريدة من نوعها والمجهزة بأحدث تجهيزات تي آر إكس الوظيفية. تركت مستلزماتك في البيت؟ جرّب برنامجنا لاستعارة اللوازم الرياضية بالشراكة مع نيو بالانس.

تعرّف على المزيد
امرأة تضم قبضتها وتلوح بها

استكشف مسارات وظيفية

back to top