منتجع الفرسان الرياضي الدولي، مدنية خليفة أ، شارع ١٢, أبوظبي الإمارات العربية المتحدة
+971 2 201 4000

استمتع بفخامة تجربة خمس نجوم في فندق أبوظبي

مكافآت ماريوت الفئة 4 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

خطط للقيام بزيارة لا تُنسى هنا في الإمارات العربية المتحدة. يساعد فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي في إعادة تعريف ماهية السفر الفاخر بفضل مكان الإقامة ذي الخمس نجوم وموقعه المتميز. وسوف تجد الفندق في قلب منتجع الفرسان الرياضي الدولي على بُعد مسافة قليلة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي. توفر غرفنا وأجنحتنا البالغ عددها ٤٠٠ غرفة وجناح، مجهزين على نحو أنيق، مفارش سرير من الريش، وإنترنت فائق السرعة ومستحضرات استحمام فاخرة؛ كما تشتمل بعض الغرف والأجنحة على شرف خاصة. استمتع بتذوق خيارات الأطعمة الرائعة في الفندق والتي تشمل مطعم يقدم شرائح لحم والعديد من البارات/الصالات. جدد نشاط جسمك وروحك داخل النادي الصحي بالفندق الذي يتميز بوجود حمام رخامي تقليدي أو انعم بشمس أبوظبي عند حمام السباحة. يُمكن لأولئك الذين يستضيفون المناسبات في المنطقة الاستفادة من القاعات متعددة الاستخدامات والخدمات التموينية وخدمات التنظيم ذو خمس نجوم. إننا على يقين بأنك ستسعد بزيارتك لفندق ماريوت الفرسان، أبوظبي أيًا كان السبب الذي جئت من أجله إلى الإمارات العربية المتحدة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.6 من 5.0
النظافة
4.9
الخدمة
4.7
96% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 82 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • يوفر فندقنا صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً مما يمكنك من ممارسة التمارين أثناء وجودك في أبوظبي، وذلك بالإضافة إلى وجود نادي صحي فاخر وحمام سباحة.

    تعرف على المزيد
  • تشمل وسائل الراحة الممتازة للمسافرين بغرض الأعمال صف السيارات مجانًا داخل الفندق وإنترنت واي فاي مجاني في بهو الفندق وخدمات الفندق.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بالطعام خلال إقامتك الفندقية. نسهل من إشباع رغبتك في تناول الطعام بفضل وجود مطعم يقدم شرائح لحم، وهو مطعم يفتح أبوابه طوال اليوم وحتى البار الموجود بجانب حمام السباحة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Marriott® Hotel Al Forsan, Abu Dhabi