اكتشف الغرف الفخمة من فئة الخمس نجوم في فندقنا بمدينة خليفة

تمتَّع بتجربة وسائل الراحة والخدمة من فئة خمس نجوم في فندق ماريوت الفرسان، أبو ظبي. يحظى فندقنا بموقع مثالي في مدينة خليفة النابضة بالحياة، في منتجع الفرسان الرياضي الدولي الممتع، ويضع الفندق بالقرب من كل ما تُقدّمه العاصمة. من خلال فندقنا الرائع، ستكتشف كل ما تحتاج إليه لجعل زيارتك رائعة. استمتع بالاسترخاء في غرفنا وأجنحتنا المُصمَّمة بشكل جميل، والتي تُقدِّم مفروشات حديثة، ولمسات فاخرة، وإطلالات على الملاعب وأبو ظبي. انغمس في النادي الصحي الهادئ لدينا بالفندق، بحمامه الرخامي، وانطلق للسباحة في حوض السباحة الخارجي الرائع أو تناول الطعام والشراب في أحد المطاعم والصالات المتعددة. إذا كان سبب مجيئك إلى فندقنا في أبو ظبي بالقرب من المطار هو اجتماع عمل، أو مؤتمر، أو فعالية اجتماعية، فستُسعدك الاختيارات الواسعة لدينا من الأماكن الداخلية والخارجية المرنة، وخدمات الضيافة المخصصة حسب الطلب وخدمات التخطيط الشاملة. سواء أكانت زيارتك للعمل أو في إجازة عائلية، فإنّنا نتطلع إلى الترحيب بك لدينا قريبًا في فندق الفرسان الفريد في أبو ظبي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.8
الخدمة
4.7
96% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 169 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • استكشف أبو ظبي من فندقنا، على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من المطار وقريب من عالم فيراري، وجزيرة ياس، ومسجد الشيخ زايد، وغير ذلك الكثير.

  • شارك جمال أبو ظبي مع أطفالك في فندقنا المناسب للعائلة، حيث سيحبون حوض السباحة للأطفال ومنطقة الأطفال في الداخلية/الخارجية.

    تعرف على المزيد
  • استمتع بقضاء بعض الوقت في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، الذي يتميز بأنشطة المشاركة في الفعاليات من سباقات السيارات الصغيرة والتزلج على الماء إلى الكرة الطائرة والرماية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top