استمتع بأفضل ما في أبو ظبي مع فندقنا ذي الأربع نجوم

عند حجز إقامتك في كورتيارد مركز التجارة العالمي، أبو ظبي، فإن المدينة بأكملها تكون رهن إشارتك. سواء كنت في حاجة إلى وصول سريع إلى أماكن الأعمال الكبرى بأبو ظبي أو مراكز التسوق والشواطئ الأنيقة، فإن موقعنا في وسط المدينة لا مثيل له. يعرض فندقنا ذو الأربع نجوم، والفائز بشهادة التميز من موقع تريب أدفايزر، غرفتي مناسبات متعددة الاستخدام مناسبتيْن لمقابلات الأعمال لكبار الشخصيات، إلى جانب ولائم خاصة وجلسات تدريب. يستمتع ضيوف الفندق بخيارات تناول طعام رائعة، بدءًا من بوفيه بيسترو الشهير لدينا طوال اليوم ومرورًا بمقهى فيفث ستريت كافيه الداخلي المريح لدينا وحتى صالة السطح المريحة أب آند بيلو. لن تضطر أبدًا إلى تخطِّي التمارين الرياضية، وذلك بفضل صالة الألعاب الرياضية المجهزة جيدًا في فندقنا وحمام السباحة بالطابق الثاني عشر. بعد قضاء يوم طويل، استرح في إحدى الإقامات المريحة لدينا التي تتضمن حمامات من الرخام، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، وإنترنت لاسلكي بسرعة عالية. سواء كنت في الإمارات العربية المتحدة من أجل العمل أو المتعة، فإننا هنا من أجل تقديم المساعدة في جعل إقامتك سعيدة وممتعة بأكبر قدر ممكن.

عرض المزيد

تواصل معنا

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.6
96% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 331 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • ابقَ على تواصل أثناء إقامتك في أبو ظبي مع خدمة Wi-Fi ذات السرعة العالية المتوفرة في كل الغرف ومناطق تناول الطعام في كل أنحاء الفندق.

    تعرف على المزيد
  • ستجعلك إقاماتنا ذات الأربع نجوم تشعر وكأنك في البيت. جرِّب بوفيه بيسترو اللذيذ الخاص بفندقنا المتاح طوال اليوم، أو احتسِ مشروبًا في صالة السطح الخاصة بنا.

    تعرف على المزيد
  • اخطُ خارج باب فندقنا وستجد نفسك في مركز مدينة أبو ظبي. استمتع بالتسوق ذي المستوى العالمي والشواطئ الرائعة التي تبعُد مسافة دقيقة واحدة عن الفندق.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top