استكشف وسط مدينة أبو ظبي النابضة بالحياة من فندقنا

اعثر على مزيج من الراحة والأناقة والرفاهية في كورتيارد مركز التجارة العالمي، أبو ظبي. يوفر فندقنا، الذي يتميز بموقع هو الأفضل في قلب المدينة بالقرب من مجموعة متنوعة من الوجهات التجارية الشهيرة وغير ذلك الكثير، مساكن مجهزة بشكل مدروس ومجموعة شاملة من وسائل الراحة الممتازة لضمان إقامة سارة في الإمارات العربية المتحدة. جميع الغرف الفندقية مجهزة بتلفاز بشاشة مسطحة وحمام رخامي وأسرّة فاخرة وإنترنت مجاني فائق السرعة ومساحة عمل بإنارة جيدة. يُمكنك المحافظة على روتين ممارسة التمارين الرياضية الخاص بك خلال الوقت الذي تقضيه في وسط مدينة أبو ظبي داخل صالة الألعاب الرياضية بالفندق، أو يُمكنك ممارسة السباحة في حوض السباحة الرائع على السطح أوإمتاع نفسك بتناول أطعمة ممتازة في أحد مطاعمنا المميزة. إذا كنت تبحث عن استضافة مناسبة اجتماعية أو اجتماع أعمال ناجح في الإمارات العربية المتحدة، فيمكنك الاستفادة من القاعات الثلاث المرنة وخدمات التنظيم التي تهتم براحة الغير. تجربة مجزية بين يديك للاستمتاع بكورتيارد مركز التجارة العالمي، أبو ظبي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.5 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.6
96% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 261 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • الإنترنت فائق السرعة المجاني
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مكان عقد الاجتماع

المزايا

  • اكتشف أفضل ما في أبو ظبي من فندقنا. مرتبطون بمركز التجارة العالمي وعلى مقربة من شواطئ الكورنيش وقصر الحصن.

    تعرف على المزيد
  • خيار رائع للمسافرين إلى الإمارات العربية المتحدة بغرض الأعمال، فنحن نتميز بموقع ممتاز وسط المدينة وإنترنت واي فاي مجاني ومركز خدمات الأعمال.

    تعرف على المزيد
  • تشتمل الموارد العديدة داخل الفندق على صالة وبار على السطح وصف سيارات مجاني داخل الفندق وخدمة غرف على مدار اليوم ومتجر متنوع مفيد.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تواصل معنا

فحص أسعار الغرف والتوافر

Courtyard® by Marriott® World Trade Center, Abu Dhabi