اكتشف أناقة فندقنا الفاخر في أبو ظبي

جرِّب المعيشة الفاخرة في إيديشن أبو ظبي. يقع فندقنا بوتيك في وسط المدينة، ويقدم خدمة شخصية وبيئة ملهمة، وهو مجاور للمرسى المذهل. يتميِّز الفندق بأنه يحتوي على 198 غرفة فسيحة، وأجنحة راقية، و57 مسكنًا أنيقًا تزخر بوسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك أسرّة مريحة، وحمامات من الرخام مع أحواض عميقة، وميني بار، ومكاتب كبيرة، وخدمة Wi-Fi المجانية. وتكشف المناظر الملهمة عن أفق أبو ظبي والمرسى؛ يمكن للنزلاء تجربة الكثير منها من شرفاتهم. يمكنك الذهاب في رحلة لا تُنسى عندما تتذوق المأكولات المبتكرة في مطاعمنا الثلاثة المميزة التي صمّمها الشيف الشهير توم أيكنس، وتذوَّق المشروبات في بارات الفندق والساحة الاجتماعية الفريدة المكونة من ثلاثة طوابق. ومن بين وسائل الراحة الأخرى، تجد أحوض السباحة الخارجية ومركز لياقة بدنية عصري والنادي الصحي الذي يُشبه الواحة. يُقدّر منظمو الفعاليات المساحة بأنها أكثر من 9300 قدم مربع من أماكن الفعاليات المتطورة. هذا ويقع “مرسى البطين” على بعد خطوات، في حين يمكن للنزلاء استكشاف متحف اللوفر أبو ظبي، ومارينا مول، والوحدة مول بسهولة.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.7 من 5.0
النظافة
5.0
الخدمة
4.8
98% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 45 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • استمتع باستكشاف المرسى المجاور والمناظر الملهمة للخليج. يكون نزلاء الفندق أيضًا بالقرب من شاطئ الكورنيش، ومارينا مول ومعارض متحف اللوفر أبو ظبي.

    تعرف على المزيد
  • يزخر فندقنا “بوتيك” بوسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك نادٍ صحي، وأحواض سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وثلاثة مطاعم مميزة صمّمها الشيف الشهير توم أيكنز.

    تعرف على المزيد
  • تُشكّل الأماكن المطورة لفندقنا في أبو ظبي مرحلة لا تُنسى للفعاليات الراقية بدءًا من حفلات الزفاف الأنيقة وحتى الندوات الإبداعية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top