قريب من المدينة، يتميز بهدوء القرية

يقع منتجع غولف والنادي ويستن أبو ظبي الصحي على ملعب الغولف الرئيسي في أبو ظبي وهو جزء حيوي من منتجع الغولف الوحيد الكائن في العاصمة، حيث يقدم محيطًا فريدًا من نوعه وموقعًا هادئًا وجذابًا يتميز بقربه من المدينة. يعتبر المنتجع جزءًا حيويًا من تجربة نادي الغولف في أبو ظبي حيث أن منتجع الغولف من أكثر التجارب الفاخرة التي يمكنك أن تعيشها في الشرق الأوسط، كما أنه تقام به مباريات بطولة “إتش إس بي سي” للغولف منذ أكثر من 10 سنوات. مضمار البطولة الذي يتكون من 27 حفرة فإنه ينسج من خلال المناطق المموجة مجموعة من التجاويف التي ينبثق من خلالها أشجار النخيل وأشجار الزينة والشجيرات خلابة المنظر، ذلك بالإضافة إلى مجموعة السبع بحيرات المالحة المدهشة. يضم منتجع غولف ونادي ويستن أبو ظبي الصحي مجموعة واسعة من خيارات البارات والمطاعم، ويتميز أيضًا بوجود نادي هيفنلي الصحي، وثلاثة أحواض سباحة وصالة ويستن للتمارين الرياضية.

عرض المزيد
حديقة المناسبات

الاثنين, سبتمبر 16, 2019


وجهة ترفيهية رائعة

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

88% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

Heavenly Spa - Entrance

نادي Heavenly Spa by Westin الصحي


يُعد هذا النادي الصحي تجسيدًا لفلسفتنا القائمة على الاهتمام بالصحة والارتقاء بها مما يتيح للنزلاء التمتع بأجواء فريدة من نوعها تمامًا للانتعاش البدني والاستشفاء الذهني. يمكن أن يتمتع النزلاء بأعلى مستويات النشاط والانتعاش من خلال الأجهزة المتطورة المنتشرة في غرف العلاج الستة.

Heavenly Spa - Relaxation Area

وجهة تقديم الطعام


استمتع بتناول الطعام والمشروب في أجواء فخمة بمنتجع ويستن أبوظبي.
Ballroom

الاجتماعات وحفلات الزفاف


احتفل بيوم زفافك في الردهات الرائعة لفندق ويستن أبوظبي حيث سيستمتع ضيوفك بمأكولات رائعة وأماكن شديدة الروعة وخدمة متخصصة حسب رغبتك كما أننا نهتم بكافة تفاصيل حفل الزفاف في فندق ويستن لكي يتحقق الحلم الذي كان يراودك. 

حديقة المناسبات
Golf Course

إقامة مثالية ورياضة منشّطة


نهتم في المقام الأول براحة نزلائنا ورفاهيتهم.  

الجناح الرئاسي (Presidential)
غرفة نزلاء كينج تطل على الحديقة
Golf Course

استكشف أبوظبي


يُجسّد منتجع غولف ونادي صحي ويستن أبو ظبي قلب الضيافة في نادي أبو ظبي للغولف، حيث يضم ملعب للبطولات مؤلف من 27 حفرةً، والذي يستضيف بطولة أبوظبي للغولف ضمن جولة الرابطة الأوروبية لمحترفي الغولف في أبوظبي.
الوصول إلى هنا