اكتشف ملاذًا مريحًا في فندقنا ذي الخمس نجوم بأبو ظبي

استمتع بتجربة مزيج من الراحة والأناقة الفخمة في فندق ماريوت هوتيل داون تاون، أبو ظبي. يتميز فندقنا ذو الموقع المثالي بأماكن إقامة ذات 5 نجوم وخدمة استثنائية وبموقعه الذي يبعُد لحظات عن معالم الجذب الشهيرة. استمتع بوصول سهل إلى الكورنيش، ومركز أبو ظبي الوطني للمعارض، ومسجد الشيخ زايد بفضل موقعنا المتميز. بعد قضاء يوم في مشاهدة المعالم السياحية في أبو ظبي، استكشف مجموعة كبيرة من وسائل الراحة في فندقنا الحديث وسط المدينة، بما في ذلك حوض سباحة رائع على السطح ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ونادٍ صحي هادئ من أجل رفاهيتك المطلقة. في المساء، استمتع بالاسترخاء في واحد من مطاعمنا الشهيرة التي تقدم أطباق المطبخ العالمي، وشرائح اللحم اللذيذة والكوكتيلات المصنوعة يدويًا بحرفية والتي تُقدَّم في صالة السطح العصرية. يمكنك الاستجمام في أماكن الإقامة الرحبة ذات الديكور الأنيق، والمفروشات ذات الطبقة العلوية المريحة، والحمامات الرخامية الأنيقة. إذا كانت زيارتك بغرض العمل، فاستمتع بتخطيط الفعاليات على مساحة 26,000 قدم مربع مع قاعة تتسع لـ 560 ضيف. تنتظرك تجربة 5 نجوم في فندق ماريوت هوتيل داون تاون، أبو ظبي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.7 من 5.0
النظافة
4.8
الخدمة
4.7
98% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 183 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • الإنترنت فائق السرعة المجاني

المزايا

  • قم بالإعداد للفعاليات التي لا تُنسى في أماكن الفعاليات المتطورة في الفندق، والتي تتميز بمساحات مثالية للاجتماعات الصغيرة وحفلات الزفاف العظيمة الأنيقة.

    تعرف على المزيد
  • سواء اخترت التنزه على الكورنيش أو قضاء يوم رائع في عالم فيراري، فإن فندقنا ذا الخمس نجوم يقع بالقرب من الكثير من أماكن الجذب في أبو ظبي.

    تعرف على المزيد
  • اشحن طاقة المغامرة لديك بتناول فنجان من القهوة الممتازة في مقهى سنترال جراوندز، وذلك قبل زيارة AT 25 للاستمتاع بتناول الكوكتيلات على السطح ومشاهدة الإطلالات الخلابة لأبو ظبي.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

back to top