ارتق بزيارتك إلى أبوظبي في فندقنا من فئة خمس نجوم

مكافآت ماريوت الفئة 4 · النقاط المطلوبة لكل ليلة

يقدم فندق ماريوت هوتيل داونتاون، أبوظبي أروع أماكن إقامة خمس نجوم. حيث يعرض مجموعة مذهلة من الموارد الفاخرة وموقع فندقي منقطع النظير في قلب وسط المدينة، ونشكل وجهة مثالية للزائرين بغرض إنجاز الأعمال والترفيه في أبوظبي. تعد غرف وأجنحة النزلاء من فئة خمس نجوم هي الأضخم في المدينة، وتكملها وسائل الراحة من الفئة الأولى مثل مفارش أسرّة مخملية وثلاجة صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وغير ذلك الكثير. وانعم بالسلام والهدوء في نادي الفندق الصحي المتميز، واستمتع بشرائح اللحم المعدة بمثالية في مطعم جي دبيليو ستيكهاوس الداخلي، واسترخ بجانب حمام سباحة رائع على السطح أو حافظ على لياقتك البدنية في مركز اللياقة البدنية. ويمكن لهؤلاء الباحثين عن قاعة أنيقة لحفلة زفاف أو لاجتماع للأعمال هنا في أبوظبي الاستمتاع بمساحة القاعة العصرية التي تبلغ مساحتها ١٦،٠٠٠ قدم مربع وبموقعنا المتميز في وسط المدينة. ونحن نقع على الجانب الآخر من الشارع من أماكن التسوق المشهورة في الوحدة مول وبالقرب من الكورنيش. اكتشف الرفاهية المتميزة في فندق ماريوت هوتيل داونتاون، أبوظبي.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

مراجعات النزلاء المؤكدة
4.7 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.7
97% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 78 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • رتب تجمعات أعمال استثنائية في فندقنا. حيث تقدم لك قاعتنا الذكية أحدث تكنولوجيا المناسبات ووسائل الراحة العصرية.

    تعرف على المزيد
  • يتخذ موقعنا سهل الوصول في وسط المدينة موقعًا مناسبًا لمركز أبوظبي الوطني للمؤتمرات وجامع الشيخ زايد وحديقة أم الإمارات.

    تعرف على المزيد
  • تذوق أطباق خمس نجوم في فندقنا. لدينا مطعم يقدم شرائح لحم متميز ومطعم عالمي فريد ومجموعة من الخيارات التي يقدمها البار والصالة.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Marriott® Hotel Downtown, Abu Dhabi