ارتق بزيارتك إلى أبو ظبي في فندقنا من فئة خمس نجوم

استكشف في ماريوت هوتيل داونتاون أبو ظبي مزايا التواجد في وسط المدينة مع الخدمات من فئة الخمس نجوم التي يتيحُها الفُندق. تشغل مرافق فندقنا الراقي مساحة 500 قدم مُربع في قلب المدينة النابض بالحياة. يضم فندقنا مطعم جي دابليو ستيك هاوس، وهو مطعم متكامل يُقدم خدماته على مدار الساعة، حيث يشمل، مقهى وبار رياضي/مطعم وبار على سطح المبنى مُطِل على حوض السباحة الخارجي. تحدَّى نفسك لأداء التمارين الرياضية في مركز لياقتنا وجدّد حيويتك بجلسة مساج في منتجع ELLE الصحي. تمتع بشبكة واي فاي مجانية في الأماكن العامة. يفخر فُندقنا بأنه يضم بالإضافة لمرافق خدمة رجال الأعمال 21 قاعة منها قاعة احتفالات كُبرى تبلُغ مساحتها 6 آلاف قدم مربع وقاعة احتفالات أخرى صغيرة. ويعد فُندقنا خيارًا مثاليًا للاجتماعات والفاعليات أو اللقاءات الاجتماعية، إذ يوفر الفندق مركزًا للأعمال يقدم خدماته على مدار الساعة، ويوفر أحدث الخدمات السمعية والمرئية والخدمات التقنية، وكذلك فرق تقديم الطعام والتنظيم داخل الفندق. استكشف المدينة بسهولة من فُندقنا ذو الموقع المتميز. يبعد فندقنا أقل من 30 دقيقة عن مطار أبو ظبي الدولي، ومسافة قصيرة بالسيارة من جزيرة ياس، ومركز أبو ظبي الوطني للمعارض.

عرض المزيد

مراجعات النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.7
الخدمة
4.7
95% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 93 مراجعات النزلاء المؤكدة

وسائل الراحة الرئيسية

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • مطبخ/مطبخ صغير

المزايا

  • بفضل خبراتنا في تخطيط الفاعليات في فندق ماريوت، يُقدم فُندقنا قاعات من فئة الخمسة نجوم والتي تتميز بأحدث التقنيات والخدمات والتكنولوجيا.

    تعرف على المزيد
  • يمكنك الاستفادة من موقعنا في مركز المدينة لزيارة مركز أبو ظبي للمعارض الوطنية، وحديقة أم الإمارات ومسجد الشيخ زايد.

    تعرف على المزيد
  • دلِل نفسك بمجموعة متنوعة من المطاعم في فُندُقنا الذي يقدم الكثير من الخدمات لرجال الأعمال؛ وتمتع بقوائم طعام مستوحاة من بلدان البحر المتوسط والشرق الأوسط بالإضافة لقوائم الطعام العالمية.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

فحص أسعار الغرف والتوافر

Marriott® Hotel Downtown, Abu Dhabi