فندق لو ميريديان‎ أبو ظبي

منطقة النادي السياحي, أبو ظبي 46066 الإمارات العربية المتحدة
+971 2 644 6666

فندق منتجع داون تاون

تواصل معنا

يقع فندق لو ميريديان أبو ظبي في قلب مدينة أبو ظبي، وتحيط به حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة، ويقع قُبالة المرتفعات الرائعة للمدينة والمياه الفيروزية في الخليج العربي. إنّها أكبر ما في الإمارات العربية المتحدة، وتتميز أبو ظبي بالتحضر المدهش مقترنًا بسحر الثقافة القديمة. يضم فندق لو ميريديان أبو ظبي مساحات داخلية وخارجية للاجتماعات، وغرفة بخار بالنادي الصحي مع إضاءة نهارية وساونا، و15 مطعم وصالة استثنائية. الممرات المتعرجة الخضراء تربط قرية خلابة من أماكن تناول طعام وغرف للضيوف. يقع فندق لو ميريديان أبو ظبي على بٌعد دقائق فقط من المواقع الشهيرة في المدينة، بما في ذلك مركز أبو ظبي التجاري، والمؤسسة الثقافية، ومعرض البترول، وقرية زايد للتراث.

عرض المزيد
البهو

الثلاثاء, نوفمبر 19, 2019


ذا فيلدج

مراجعات النزلاء


4.2

من

5.0

87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

شاطئ

سبا ونادي عدن الصحي


سبا ونادي عدن الصحي & عبارة عن ملاذ يضم معالجين خبراء وعروضًا فريدة مثل أحواض سباحة الحمام & وحمام مياه طبي وملاعب كرة تنس واسكواش وكرة طائرة، وألعاب مائية ومركز لياقة بدنية وشاطئ خاص وحوض سباحة.

بيتش بار
حمام مياه طبي - النادي الصحي

أماكن الاجتماعات


يوفر فندقنا مرافق للمؤتمرات والحفلات ومركزًا لرجال الأعمال مزود بأحدث التسهيلات وصالة رويال كلوب وجناحًا رئاسيًا. تتميز قاعات الاجتماعات بأنها واسعة ومغمورة بضوء النهار الطبيعي&وتوفر استراحات تناول طعام إبداعية.

غرف مُجددة حديثًا


يضم فندق لو ميريديان أبو ظبي 234 غرفة نزلاء بالإضافة إلى صالة رويال كلوب الجميلة التي تطل على الشاطئ وجزيرة المارية.

غرفة نزلاء فاخرة بإطلالة على المدينة تضم سرير كينج
حمام ضيوف في غرفة فاخرة مطلة على البحر
البهو

استكشف أبوظبي


يتيح فندق لو ميريديان الفرصة لاكتشاف التجارب الثقافية الفريدة من نوعها سواء داخل الفندق أم عبر المجتمع المحلي. يُكرس فندق لو ميريديان جهوده لتوفير مثل هذه التجارب فضلاً عن أنه يوصي بفعاليات الفنون والموسيقى و الأزياء والتصاميم الأكثر ثراء والتي توفرها هذه الوجهة.
الوصول إلى هنا
back to top