وجهة مصممة بشكل فريد في أبو ظبي

تواصل معنا

استكشف فندق ومنتجع شيراتون أبو ظبي الذي تم تجديده حديثًا ويقع على الكورنيش الشهير في قلب المدينة، حيث توجد المناطق التجارية ومناطق التسوق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويمكن الوصول من الفندق إلى المطار الدولي بكل سهولة. انعم بالرفاهية في غرف ذات طراز أصيل مميز مع مجموعة من خيارات الغرف القياسية والتنفيذية والدبلوماسية والرئاسية. وابدأ بوجبة فطور مجددة للطاقة في الصباح بمطعم فلافورز (Flavours) الذي يقدم الطعام طوال اليوم، واستمتع باستكشاف المأكولات العالمية التي تُقدم في مطاعمنا السبعة الموجودة داخل الفندق. استرخ في منتجع شيراتون على الشاطئ الرملي الأبيض مع إطلالات خلابة على أفق مدينة أبو ظبي، أو بجانب المسبح وأنت تتناول المشروبات المنعشة التي يقدمها مقهى المسبح. انعم بالهدوء والسكينة بعد جلسة تمارين متدرجة السرعة في مركز اللياقة البدنية لدينا، مع تدليك يبعث على الاسترخاء أو من خلال علاج بالنباتات العطرية في النادي الصحي المفتوح حديثًا. يُعد فندق ومنتجع شيراتون أبو ظبي وجهة رائعة لاستضافة أي مناسبة وفعالية مخصصة.

عرض المزيد
النكهات

وجهة تناول الطعام


يوفر الفندق أكثر من 8 خيارات لتناول الطعام تتيح مختلف المأكولات والأجواء وأماكن الجلوس المغلقة/في الهواء الطلق وعروض الفرق الموسيقية الحية والمناسبات الخاصة لكي تخلق تجارب لا تنسى لجميع نزلائنا في قلب المدينة.

مطعم السومبريرو المكسيكي
برافو!
بحيرة وحمام سباحة للأطفال

منتجع ونادي صحي وسبا


يوفر فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي شاطئا خاصا على الكورنيش، مع توفير الرياضات المائية والغطس. تتيح البحيرة الشاطئية الرملية للنزلاء فرصة فريدة من نوعها لاستكشاف الحياة النباتية’ والحيوانية& في أبوظبي.

قاعة حفلات أرزنة

وجهة الاجتماعات والزفاف


تقع قاعة احتفالات آرزنة في واحد من أقدم الفنادق في أبوظبي، وهي من أكثر أماكن الاجتماعات شهرة في المدينة وتستضيف الفعاليات من حفلات الزفاف إلى المؤتمرات الدولية والأسواق الخيرية.

ردهة أرزانا
غرفة الواحة

فندق تاريخي

يعتبر فندق & منتجع شيراتون أبوظبي، الذي تحتضنه مدينة من ناطحات السحاب، واحدا من أوائل الفنادق التي تم بناؤها في المدينة في العام 1979 ويضم 272 غرفة على الكورنيش الشهير.

استكشف أبوظبي

بالإضافة إلى كونها مدينة ‘خضراء، بفضل العديد من الطرق والحدائق التي تصطف على جانبيها الأشجار، اكتشف أيضا أبوظبي التي تصبح يوما بعد يوم مدينة نابضة بالحياة وحافلة بالنشاط وتوشك أن تتحول إلى مدينة عالمية حقيقية؛ فمن المخطط لها أن تكون مركزا للفنون الجميلة.
الوصول إلى هنا

اراء النزلاء


4.2

من

5.0

امرأة تضم قبضتها وتلوح بها

استكشف مسارات وظيفية

back to top