طريق الكورنيش، صندوق بريد 640, أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة
+971 2 677 3333

مكان التجمع المشهور بأبوظبي


اكتشف الطاقة الحيوية لدولة الإمارات العربية المتحدة في فندق & ومنتجع شيراتون أبو ظبي. يتمتع بموقع مثالي على الكورنيش الشهير في قلب المدينة، حيث توجد المناطق التجارية ومناطق التسوق على بُعد مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام، ويمكن الوصول من الفندق إلى المطار الدولي بكل سهولة. يحتوي الفندق على ما مجموعه 272 غرفة بما في ذلك 3 طوابق نادي بالإضافة إلى 11 جناح تنفيذيين، وجناحان دبلوماسيان، و3 أجنحة ملكية، وجناح رئاسي، ومن ثم فهو الوجهة المثالية لكل مناسبة. بدءًا من المطاعم إلى البارات لتناول الطعام في الغرفة وأكثر، فمن المؤكد أن عروض الطعام والمشروبات لدينا ستلبي جميع رغباتك. تذوَّق الأطباق الإيطالية الجميلة في مطعم La Mamma، أضف نكهة مكسيكية إلى ليلتك في مطعم El Sombrero، واستمتع بالتاباس الإسباني في مطعم Bravo أو استمتع في حانة Tavern. خُذ لحظات لنفسك، واسترخِ على شواطئ البحيرة الشاطئية الرملية أو على حوض السباحة، واستعد حيويتك مع التدليك المنعش أو تمتَّع فقط بمشروب منعش في بار حوض السباحة. حافظ على لياقتك في مركز اللياقة البدنية الحديث الذي يقدم مجموعة متنوعة من أجهزة القلب والأوزان.

عرض المزيد
النكهات

وجهة تناول الطعام


يوفر الفندق أكثر من 8 خيارات لتناول الطعام تتيح مختلف المأكولات والأجواء وأماكن الجلوس المغلقة/في الهواء الطلق وعروض الفرق الموسيقية الحية والمناسبات الخاصة لكي تخلق تجارب لا تنسى لجميع نزلائنا في قلب المدينة.

مطعم السومبريرو المكسيكي
برافو!
بحيرة وحمام سباحة للأطفال

منتجع ونادي صحي وسبا


يوفر فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي شاطئا خاصا على الكورنيش، مع توفير الرياضات المائية والغطس. تتيح البحيرة الشاطئية الرملية للنزلاء فرصة فريدة من نوعها لاستكشاف الحياة النباتية’ والحيوانية& في أبوظبي.

قاعة حفلات أرزنة

وجهة الاجتماعات والزفاف


تقع قاعة احتفالات آرزنة في واحد من أقدم الفنادق في أبوظبي، وهي من أكثر أماكن الاجتماعات شهرة في المدينة وتستضيف الفعاليات من حفلات الزفاف إلى المؤتمرات الدولية والأسواق الخيرية.

ردهة أرزانا
غرفة الواحة

فندق تاريخي

يعتبر فندق & منتجع شيراتون أبوظبي، الذي تحتضنه مدينة من ناطحات السحاب، واحدا من أوائل الفنادق التي تم بناؤها في المدينة في العام 1979 ويضم 272 غرفة على الكورنيش الشهير.

استكشف أبوظبي

بالإضافة إلى كونها مدينة ‘خضراء، بفضل العديد من الطرق والحدائق التي تصطف على جانبيها الأشجار، اكتشف أيضا أبوظبي التي تصبح يوما بعد يوم مدينة نابضة بالحياة وحافلة بالنشاط وتوشك أن تتحول إلى مدينة عالمية حقيقية؛ فمن المخطط لها أن تكون مركزا للفنون الجميلة.
الوصول إلى هنا

مراجعات النزلاء


4.2

من

5.0

83% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق