فندق دبليو أبو ظبي - جزيرة ياس

جزيرة ياس, أبوظبي 131808 الإمارات العربية المتحدة
+971 2 656 0000

جدد نشاطك في فندق دبليو أبوظبي بجزيرة ياس

من متعة شروق الشمس إلى طقوس غروب الشمس، فندق دبليو أبوظبي بجزيرة ياس هو المكان المفضل لديك لكل ما يتمتع بطابع محلي. انطلق في فندقنا من فئة الخمس نجوم لقضاء عطلة مبهجة على الجزيرة. تتجلى الهندسة المعمارية الملهمة في شكل منطقة ترحيب جريئة، ومكاتب ترحيب مخصصة على شكل قطرات زيت البترول ومفروشات بدرجات ألوان أحادية تذكرنا بالذهب السائل. تشمل الميزات الترحيبية مكاتب “أي شيء في أي مكان” على شكل زوارق، والتي تشير إلى الممرات المائية في أبوظبي وطريقة السفر إلى المدينة. تتميز غرف النزلاء والأجنحة النابضة بالحياة والبالغ عددها 499 غرفة وجناحًا، بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف والتي توفر إطلالات على مضمار السباق أو المرسى. فندق دبليو أبوظبي بجزيرة ياس هو الوجهة المثالية لتناول الطعام وللاستمتاع بالحياة الليلية من خلال سبعة مطاعم وبارات فريدة من نوعها. جدد نشاطك في نادي فيت الصحي لدينا، أو جرب منطقة الأطفال الحديثة لمن يتمتع بشباب القلب. يوفر فندقنا مساحة إجمالية تصل إلى 3,520 مترًا مربعًا لإقامة الفعاليات، بما في ذلك القاعة الكبرى وسبعة ستوديوهات وأربع قاعات إستراتيجية وتراسات خارجية للاجتماعات والتجمعات الاجتماعية. احجز إقامتك في فندق دبليو أبوظبي بجزيرة ياس اليوم.

عرض المزيد

تواصل معنا

اراء النزلاء

4.6 من 5.0
النظافة
4.6
الخدمة
4.6

استمع إلى آراء النزلاء حول إقامتهم من 217 مراجعات النزلاء المؤكدة

اكسب المزيد من النقاط!

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

استمنع بالمزايا الإضافية.

الخدمات ووسائل الراحة

  • نادي صحي متكامل الخدمات
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة
  • ملائمة للحيوانات الأليفة

المزايا

  • اختلط وتواصل واكتشف الجديد والتالي ضمن أجواء تناول الطعام والحياة الليلية. استمتع بتجربة سبعة أماكن فعاليات نابضة بالحياة، بما في ذلك غراج (Garage) وصالة دبليو ومنصة ويت (WET) والمزيد.

    تعرف على المزيد
  • اوجد لنفسك مكانًا في قلب جزيرة ياس من خلال فندقنا ذو الخمس نجوم، وهو مكان مثالي لإقامة الفعاليات بمساحة تزيد عن 3,250 مترًا مربعًا من المساحات الداخلية والخارجية.

    تعرف على المزيد
  • امتلك اللحظة في فندق دبليو أبوظبي بجزيرة ياس حيث مركز النشاط، إذ يقع على بعد خمس دقائق من المتنزهات الترفيهية العالمية والمنتزه المائي.

    تعرف على المزيد

غرف النزلاء

تحقق من أسعار الغرف وتوافرها

back to top