وجهة حالمة جذابة في أحد أفضل فنادق ابو ظبي على البحر

تواصل معنا

ليس فقط فندق في ابو ظبي، ولكنه منتجع يوفر لك ملاذًا هادئا وحياة برية آسرة للعقول على بُعد دقائق فقط من وسط مدينة أبوظبي والمنطقة الثقافية في السعديات. يطل منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي على شاطئ الخليج العربي البِكر بلونه الأزرق السماوي ونادي غولف شاطئ السعديات الشهير. ولأننا نفتخر بعنوان الجزيرة البارز، فإننا ندعو النزلاء إلى تجديد نشاطهم في سبا إيريديوم وشحن طاقتهم في حوض السباحة الداخلي أو أحواض السباحة الثلاثة المتوفرة في الهواء الطلق أو الاستمتاع بالتشمس على شاطئنا الخاص قبل تناول العشاء على شاطئ البحر في أحد المطاعم والبارات الستة التي يقصدها النزلاء باستمرار. تتحد الهندسة المعمارية المُستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط مع التصميمات الداخلية المعاصرة والديكورات الطبيعية في غرف وأجنحة نزلائنا الراقية، التي تتميز كلٍ منها بشرفة خاصة مع خدمة الخادم الشخصي التي يمتاز بها سانت ريجيس والتي تتوفر في أي وقت، ليلا أو نهارًا، مما يضع منتجعنا على قائمة فنادق ابو ظبي الأكثر تميزًا.

عرض المزيد
Resort View

الخميس, يوليو 02, 2020


التميز المطبخي

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

الشاطئ

وجهة خيالية


يقع منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي في قلب منطقة قُدّر لها أن تصبح واحدة من أرقى وجهات الترفيه وأكثرها رواجاً في العالم.

وجهة النادي الصحي والترفيه


دلل نفسك بعلاجات من النادي الصحي تمزج بين العلاجات التقليدية والتكنولوجيات الحديثة في أي من أجنحة العلاج الـ 12 في أول نادي صحي إريديوم في المنطقة’. يستقبل نادي سانت ريجيس الرياضي، بتصميمه العصري الشامل، نزلاء الفندق بأحدث صالة ألعاب رياضية، حيث تحيط الأرضيات الخشبية الملساء والجدران البيضاء الساطعة والأنوار الطبيعية الغامرة بتشكيلة مثيرة للإعجاب من أجهزة الأثقال وتمارين القلب من تكنوجيم.
سانت ريجيس جزيرة السعديات

مكان فريد لعقد الاجتماعات وإقامة الفعاليات


يوفر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي أجواء فريدة بحقّ للملتقيات بكافة أنواعها في أرقى موقع بالجزيرة.

تجهيز الملهى الليلي
back to top