وجهة خيالية، موقع ساحر.

يُطل منتجنا على شاطئٍ ناصع، والخليج العربي الأزرق السماوي، ونادي السعديات الشاطئي للغولف، ويوفر ملاذًا هادئًا وحياة برية ساحرة على بُعد دقائق فقط من وسط مدينة أبو ظبي ومنطقة السعديات الثقافية. وافتخاراً بالعنوان البار للجزيرة، فإننا ندعو الضيوف لتجديد شبابهم في نادي إيريديوم الرياضي، أو لتجديد نشاطهم في حوض السباحة الداخلي أو ثلاثة أحواض سباحة في الهواء الطلق، أو الاستلقاء على شاطئنا الخاص قبل تناول الطعام على شاطئ البحر في أحد المطاعم والمقاهي الستة. يتحد التصميم المعماري المستوحى من البحر الأبيض المتوسط مع الديكورات الداخلية المعاصرة والمواد الطبيعية الملموسة في غرف الضيوف والأجنحة الأنيقة، التي تتميز كل منها بشرفة خاصة وخدمة مميزة من سانت ريجيس بتلر في أي وقت، ليلاً أو نهارًا.

عرض المزيد
Resort View

الاثنين, سبتمبر 16, 2019


التميز المطبخي

مراجعات النزلاء


4.4

من

5.0

87% من النزلاء أوصوا بهذا الفندق

شاطئ

وجهة خيالية


يقع منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي في قلب منطقة قُدّر لها أن تصبح واحدة من أرقى وجهات الترفيه وأكثرها رواجاً في العالم.

A Spa & Leisure Destination


Blending traditional remedies with modern technologies, indulge in a spa treatment in any of 12 treatment suites at the region’s first Iridium Spa. Modern in design, the comprehensive St. Regis Athletic Club welcomes guests with a state-of-the-art gym, where smooth wood floors, bright white walls, and ample natural light surround an impressive array of Technogym weight and cardio machines.
سانت ريجيس جزيرة السعديات

مكان فريد لعقد الاجتماعات وإقامة الفعاليات


يوفر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي أجواء فريدة بحقّ للملتقيات بكافة أنواعها في أرقى موقع بالجزيرة.

تجهيز الملهى الليلي